خيارات التداول متسابق


إق الخيارات الثنائية الخيارات رايدر المملكة المتحدة.


هناك صفقات كبيرة من الذكاء الخيارات الثنائية الخيارات رايدر الشركات البريطانية هناك. كل واحد منهم سوف أبلغكم على الأرجح أنها يمكن أن توفر أكثر للدولار الاستثمار الخاص بك من أي من منافسيهم يمكن. ولكن عندما تحصل على الحق في ذلك وأنت & # 8217؛ إعادة تعيين كل لبدء الاستثمار، ما يجب أن تبحث عنه في وسيط بالضبط ما الذي عليك القيام به للحصول على اقامة؟


تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


هناك صفقات كبيرة من إق الخيارات الثنائية خيارات رايدر شركات المملكة المتحدة هناك. كل واحد منهم من المرجح أن أبلغكم أنها يمكن أن تقدم أكثر للدولار الاستثمار الخاص من أي من منافسيهم يمكن. ولكن عندما تحصل على الحق في ذلك وكنت & # 8217؛ على استعداد لبدء الاستثمار، ما يجب عليك البحث عن في وسيط بالضبط ما الذي عليك القيام به للحصول على اقامة؟


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


من بين الاهتمامات الأولى التي تريد أن تسألها عند بدء البحث عن وسيط، & # 8220؛ أي الوسطاء سوف يسمح لي بفتح حساب؟ & # 8221؛ بعض الوسطاء لديهم قيود تحد من الذين سوف تكون قادرة على فتح حساب معهم. وتنخفض هذه القيود عموما إلى العمر والنقد.


إذا كنت & # 8217؛ الشباب والتفكير في الاستثمار، تذكر أنه من أجل فتح الخاص بك الذكاء الخيار الخيارات الثنائية رايدر المملكة المتحدة الحساب، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يجب أن يكون الكبار القانوني (عادة 18 سنة). أفضل إق الخيار ثنائي تجريبي دون حساب جنوب أفريقيا إذا كنت & # 8217؛ لا تعتبر الكبار القانوني بعد، لا يزال بإمكانك الاستثمار، ولكن والديك سوف تحتاج إلى إنشاء حساب حضانة مع الوسيط الخاص بك.


والحساب الوقائي هو في الأساس حساب أنشئ لقاصر حيث تتحمل الأمهات والآباء الالتزامات القانونية نيابة عن القاصر. مع حساب حضانة، سوف تكون لا تزال قادرة على تداول الأسهم ببساطة كما تفعل مع حسابك الخاص جدا، بخلاف أن الأم & # 8217؛ s وأب & # 8217؛ s الأسماء ستكون على الحساب أيضا.


شيء آخر يجب أن تفكر فيه هو الحد الأدنى لرصيد الحساب المطلوب من قبل الوسيط الخاص بك. محاولة إق ثنائي الخيار بون تجربة المملكة المتحدة معظم الوسطاء تتطلب الحد الأدنى من رصيد الحساب لنفس العامل بالضبط أن البنوك تفعل: أنها كسب المال عن طريق إقراض النقدية الخاصة بك إلى المستهلكين الآخرين في مقابل الفائدة. ولأنه من المكلف أن يقوم وسيط بالحفاظ على حسابك، يجب أن يكون متأكدا من أنك ستجني إيرادات إضافية كافية لتغطية نفقاتك كمستهلك. وكنقطة توصية، فإن الحد الأدنى للأرصدة لسماسرة الخصم عبر الإنترنت يتراوح عادة بين 500 و 1000 دولار.


بيست إق بيناري أوبتيون حساب تجريبي الإمارات العربية المتحدة.


اعرف وسيطك.


تحديد ما إذا كان وسيط يلبي متطلباتك هو مجرد أهمية حاسمة لمعرفة ما إذا كنت تستوفي معايير وسيط & # 8217؛ s للتشغيل. الأشياء الأساسية التي ترغب في معرفتها عن وسيط:


هل يمكنك التنزه في مكان العمل في وسيط والحصول على مساعدة واحدة على واحد؟


هل الوسيط حتى يفهم بالضبط ما يفعلونه؟


كيف يمكنك الحصول على المال في حسابك؟


في هذه الأيام، أصبح وسطاء معدل الخصم على الانترنت في الواقع عالمية تماما في قبولهم & # 8211؛ انهم & # 8217؛ خالية من المتاعب، رسومهم أقل، ويمكنك الحصول على المعلومات الخاصة بك على الفور. ولكن بالنسبة لبعض الأفراد، وجود القدرة على التنزه في مكتب حقيقي والتحدث مع شخص حقيقي هو عرض كبير. إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك، ثم معيار & # 8220؛ الطوب والهاون & # 8221؛ أو وسيط كامل الخدمات قد يكون من المفيد أن نلقي نظرة على.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


ومع ذلك، تذكر أن الرسوم عادة ما تكون أعلى بكثير مع وسطاء الخدمات الكاملة، وما لم يكن رصيد حسابك ممتازا تماما، فربما لن تحصل على قدر كبير من وقتك مع الوسيط.


لا يخاف أبدا، حتى وسطاء الخصم الآن توتيع مئات أماكن العمل والوسطاء ودود & # 8211؛ علامة على تقلص مساحة خدمة العملاء بين وسطاء الخدمات الكاملة ومعدل الخصم. ومع ذلك، حتى مع وسيط الخصم، نتوقع أن يتم فرض رسوم أكثر بكثير للاستفادة من تلك الصفقات بمساعدة الوسيط.


ضمان للتحقق من الانتماءات المهنية. بالنسبة لخيار الخيارات الثنائية لذكاء الذكاء رايدر أوك، كانت الهيئة الحاكمة المستقلة هي الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية، التي أصبحت جزءا من فينرا في عام 2007. يمكنك العثور على ثروة من المعلومات عن وسيطك في موقع فينرا على الويب.


تمويل حسابك.


أفضل خيار إق الخيار الثنائي المملكة المتحدة.


أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية على الأرجح بحاجة إلى حساب مصرفي للحصول على قرض في الذكاء الخاص بك الخيار الخيارات الثنائية رايدر المملكة المتحدة الحساب. في حين أن قطع الاختيار كان الأسلوب المفضل لبعض الوقت بدلا من ذلك، نهج رقية مثل تحويل الأموال الإلكترونية أصبحت معيار الصناعة للحصول على النقد في حسابك. بالنسبة إلى الإيداع الافتتاحي، فسيظل من المحتمل أن يكون هناك شيك. (عذرا، لا تقبل بطاقات الائتمان هنا.).


الآن، أنت & # 8217؛ على الأرجح سمعت من حساب الهامش. إق الخيار الثنائي فيب أوسا انها أساسا طريقة لك لاقتراض المال (أو الأوراق المالية) من وسيط الخاص للاستثمار. الشراء على الهامش ليس شيئا تريد القيام به حتى تتعرف على الاستثمار وفهم قيود الحساب الإضافية المتعلقة بالهامش (مثل الحد الأدنى من الرصيد الأعلى).


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


الحلول: الأسهم وما بعدها.


يمكن لوسطاء الخدمات توفير لعملائها تختلف قليلا من شركة إلى شركة. ومن أهمها القدرة على شراء وعرض الأسهم. عندما يفكر المستثمرون المبتدئون في الاستثمار، فإن شراء وبيع الأسهم عادة ما يكون بالضبط ما يدخل عقلك، ولكن هناك غيرها من الأوراق المالية (أي الاستثمارات) التي قد تكون ذات فائدة على الطريق.


ويمكن أيضا شراء سلع استثمارية مالية أخرى، مثل صناديق الاستثمار والسندات والبدائل والأقراص المدمجة من خلال الوسيط الخاص بك. في حين أن هذه الأنواع من الاستثمارات قد لا تكون شيئا لديك مصلحة في الحق قبالة الخفافيش، والطريقة التي تدار من قبل وسيط الخاص بك يجب أن يكون الشيء الذي تفكر فيه عندما كنت & # 8217؛ النظر في فتح حساب الذكاء ثنائي الخيارات الخيار رايدر المملكة المتحدة .


من الأموال الخاصة هي الأموال المشتركة. إق بيناري أوبتيون بروكرز أعلى 10 2018 المملكة المتحدة الكثير من وسطاء أكبر لديها عروض صناديق مشتركة خاصة بهم أو علاقات خاصة مع الشركات التي تفعل، ويمكنك الرهان أنهم & # 8217؛ الذهاب لدفع تلك الأموال أصعب بكثير من أنها سوف المنافسة & # 8217؛ 8217. إذا كنت تريد التفكير في تقديم بعض القروض في الأموال المشتركة، فتحقق من عدد الأموال المشتركة التي يقدمها الوسيط بدون رسوم صفقة. ومع ذلك، لا تدع هذه الرسوم تكون صفقة. مع صعود الأموال المتداولة في البورصة، الساحة الصندوق المشترك آخذ في التغير.


إق ثنائي الخيار تجريبي المال.


النظام الأساسي: لوحة تحكم التداول.


إذا قررت فتح حساب مع وسيط خصم عبر الإنترنت، فإن جانبا كبيرا للتفكير هو منصة التداول التي تستخدمها للوصول إلى حسابك. في السنوات العديدة الماضية، والشركات التي توفر التداول عبر الإنترنت في الواقع تعمل على ترقية منصات التداول الخاصة بهم في مثل هذه الطريقة التي تجعل المعلومات متاحة بسهولة لعملائها. هذه الأيام، الكثير من الشركات المعترف بها جيدا لديها منصات تجارية مثيرة للإعجاب للغاية التي توفر الممولين مع معلومات الحساب، والبحوث، ومن الواضح، والقدرة على شراء وتقديم الاستثمارات المالية. إذا كنت تتجه إلى موقع ويب وسيط أنت & # 8217؛ النظر في، يمكنك اكتشاف انهيار بالضبط ما هو & # 8217؛ ق المستخدمة في منصة التداول.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


وبالإضافة إلى ذلك، العديد من السماسرة تقدم منصات متقدمة التي تناشد الممولين الذين لديهم كميات كبيرة من الصفقات (مثل التجار اليوم). في حين أن هذه المنصات قسط قد توفر المزيد من الميزات، فإنها تأتي عادة بتكلفة إضافية لك، العميل. عندما يتلخص في ذلك، إذا كنت & # 8217؛ لن تستخدم الميزات الإضافية (ومعظم لن)، دون & # 8217؛ ر المتاعب معهم.


التكاليف: المستثمر كن حذرا.


هناك خمسة أنواع رئيسية من التكاليف المرتبطة وجود الذكاء الخيار الثنائي الخيارات رايدر المملكة المتحدة الحساب:.


1. تكاليف التداول.


أنت & # 8217؛ يضمن أساسا للحفاظ على هذه الذكاء الخيارات الثنائية الخيار رايدر المملكة المتحدة. وسيحملك الوسيط رسوما مقابل كل صفقة تقوم بها. وعادة ما يكون هذا أقل من 10 دولارات لكل صفقة مع وسيط معدل الخصم عبر الإنترنت.


2. أوامر بمساعدة الوسيط.


إذا كنت تريد أن يكون الوسيط الخاص بك جعل الصفقات بالنسبة لك، ثم سوف تحتاج عادة لدفع ثمن هذا الوجه الإضافي (أو الهاتف) الوقت & # 8211؛ أكثر بكثير مما كنت على التجارة الروتينية ذاتيا.


3. صيانة الحساب.


بعض السماسرة يتقاضون رسوم صيانة شهرية أو عدم وجود رسوم ممارسة عندما لا يلبي عملائهم شروط معينة. في نهاية المطاف يكون على دراية بسياسات وسيط الخاص بك على هذا.


إق ثنائي خيارات وسطاء مع حسابات تجريبي مجاني جنوب أفريقيا.


الفائدة على النقدية التي تحصل عليها من الوسيط الخاص بك يمكن أن تكون كبيرة جدا في بعض الأحيان. أفضل إق الخيارات الثنائية 60 ثانية 2018 عموما، يتم التوفيق بين رسوم التداول والصيانة المنخفضة بمعدلات هامش أكبر من الفائدة.


5. تكاليف السحب أو التحويل.


سيتقاضى منك بعض الوسطاء الحصول على قرض من حسابك. تأكد من أنك تفهم القيود المفروضة على قدرتك على لمس المال الخاص بك.


ضع في اعتبارك أنه لن يتم تطبيق كل هذه الرسوم عليك، لذلك قبل اختيار وسيط، تأكد من أنك لن تنفق على الخدمات التي لن تكتشف نفسك باستخدامها.


الخطوة الكبيرة: التقدم بطلب للحصول على حسابك.


وبمجرد الانتهاء من & # 8217؛ جعلت طريقتك من خلال متاهة الوسطاء واكتشفت أن & # 8220؛ خاص واحد & # 8221؛ بالنسبة لك، فإنه الوقت & # 8217؛ s لبدء وإعداد حسابك معهم.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


إذا كان الوسيط لديه مكان بيع بالتجزئة قريب، يجب أن يكون لديك القدرة على إنشاء حساب وجها لوجه. وإلا، سوف يكون لديك القدرة على تقديم الذكاء ثنائي الخيارات الخيار رايدر المملكة المتحدة التطبيق على الانترنت.


من حيث المعلومات التي سوف يطلب منك أن ترسل على التطبيق الخاص بك، وفتح حساب الذكاء الخيار الثنائي الخيارات رايدر في المملكة المتحدة هو & # 8217؛ ر حقا بعيدا عن فتح حساب فحص. ومع ذلك، فقد أثرت التشريعات الأمنية الوطنية بالفعل على السياسات التي تضعها العديد من المؤسسات المالية لفتح حسابات جديدة. إق الخيارات الثنائية الخيارات رايدر شركات المملكة المتحدة هي الآن عقد إلى مستوى أكبر من تأكيد هويات عملائها.


إليك بعض الأمور المهمة التي من المتوقع أن توفرها عند فتح حسابك:.


معلومات شخصية قياسية ل إق الخيارات الثنائية الخيار رايدر المملكة المتحدة (الاسم والعنوان، صاحب العمل).


رقم الضمان الاجتماعي.


2 أنواع من الاعتراف (بما في ذلك هوية صورة واحدة).


تحقق (لجعل الإيداع الافتتاحي).


إذا اخترت فتح حسابك وجها لوجه، فإنه فكرة ذكية لطرح وسيط ما ستحصل عليه قبل أن تظهر في مكتبهم. شريطة أن يكون لديك فعلا جميع الملفات المطلوبة، سيتم تعيين حسابك عادة في نفس اليوم نفسه. ومع ذلك، إذا فتحت حسابا عبر الإنترنت، فستحصل على الأرجح على مكالمة هاتفية للمتابعة، حيث ستتم مطالبتك بإرسال بريد أو فاكس نسخ من هويتك و W-9.


أفضل إق ثنائي الخيار تجريبي المال 2018 الإمارات العربية المتحدة.


أوثر ريلاتد فيديوس عن إق خيار ثنائي الخيارات رايدر أوك قد تكون مهتمة في:


تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


فتح حساب الخيار الثنائي ثنائي خيارات الذكاء يعتبر حساب رايدر في المملكة المتحدة أكثر تعقيدا من فتح حساب التوفير، ولكنه يمكن أن يأخذ حصته من الدراسة البحثية. من خلال بذل الجهد لضمان أن وسيط معين هو المثالي بالنسبة لك، سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية القيام مستقبلك محفظة لصالح كبير.


أوثر ريلاتد بوستس حول إق الخيارات الثنائية الخيارات رايدر أوك قد تكون مهتمة في:


آخر الملاحة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


فيس بوك.


خيارات رايدر حلول поделился (-ась) публикацией ديفيد أشبي.


ديفيد أشبي поделился своим прямым эфиром в группе «حركة آسا».


مرحبا بكم في مجموعة آسا الفيسبوك لدينا. للانضمام إلى الحركة، ما عليك سوى الانتقال إلى أساكامبايغن والنقر على & كوت؛ كيفية الانضمام & كوت؛ التبويب.


ديفيد أشبي был в прямом эфире.


آسا العناوين الشهرية تسمح لك لسماع التحديثات مباشرة من نائب رئيس آسا أو أمناء الصحافة آسا! في هذا العنوان الشهري، يناقش نائب الرئيس ديفيد أشبي الأشياء الهامة التي تحتاج إلى معرفتها عن الأميركيين الذين يخدمون الأميركيين! ويناقش أيضا الاحتفال الرسمي لدينا إطلاق! مما لا شك فيه أن يوفق في!


خيارات رايدر الحلول.


قد كذلك الحصول على بعض إليكترونيوم. الجميع هو. مع كل الضجيج فب هذه العملة 1cent يبدو من المؤكد أن تسلق فوق $ 1 في الشهر الأول! my. electroneum. c أوم / جوين / 55AB67.


إذا كنت تتصرف بسرعة تحصل على إضافي 10٪


إليكترونيوم هو كريبتوكيرنسي جديدة مثيرة (مثل بيتكوين) الذي يعمل عن طريق التطبيق الهاتف بسيطة.


خيارات رايدر الحلول.


نحن على النار وبما أن هذا هو بناء فريق ونحن جميعا مساعدة بعضهم البعض كسب .. وهنا بعض الروابط داونلين للانضمام من خلالها سيتم استدارة! تاريخ من خلالنا وسوف أضع لكم هنا أيضا. :) نحن تساعدك على كسب بيتكوين فقط 20 $.


خيارات رايدر الحلول.


المال الرقمي - أونلينماركيتينغ ريفيو.


خيارات رايدر الحلول.


يرجى قراءة صفحة كاملة قبل طرح الأسئلة. برنامج سوبر بسيط.


ديف جونز.


أي شخص حصلت على تمويل الجماعي أو أي مشروع أنهم بحاجة تمويل اسمحوا لي أن أعرف. لدي حل شرعي وسريع جدا لأقل من 20 $ من جيبه! رسالة لي للحصول على معلومات.


محاولة إق الخيارات الثنائية الخيار رايدر المملكة المتحدة.


محاولة إق خيار الخيارات الثنائية رايدر نظام المملكة المتحدة هو وسيط معتمد تماما، وكذلك يجعل التجار التأكد من تجربة التداول آمنة. إق ثنائي خيارات التجارة ناسخة 2018 حماية الأموال ممكنة عن طريق العلاج تحديد صارمة. أفضل إق الخيار ثنائي بون تحقق 2018 المملكة المتحدة ومن مسؤولية قسم الامتثال للتحقق ما إذا كانت معلومات الحساب من العملاء المسجلين آمنة أم لا. ويعطى المستثمرون ضمانات بأن أموالهم تتم معالجتها من خلال المعاملة المشروعة.


تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


محاولة إق الخيارات الثنائية الخيار رايدر المملكة المتحدة إجراء الانسحاب هو الأساسية ولكن المنظمة. محاولة إق الخيارات الثنائية الخيار رايدر المملكة المتحدة هو مرخص من قبل فسا المعترف بها وكذلك أقسام سيسيك. هذا هو السبب. يعتقد التجار أن التكوين بالتأكيد لن تسمح أبدا المحتالين للحصول على تفاصيل حساباتهم.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


محاولة إق خيار الخيارات الثنائية رايدر نظام المملكة المتحدة هو وسيط معتمد تماما، وكذلك يجعل بعض التجار تجربة تداول آمنة. إق ثنائي خيارات التجارة ناسخة 2018 حماية الأموال ممكن من خلال إجراءات تحديد صارمة. أفضل إق الخيار ثنائي بون تحقق 2018 المملكة المتحدة ومن مسؤولية منطقة الامتثال لتفقد ما إذا كانت معلومات الحساب من العملاء المسجلين آمنة أو غير ذلك. يمنح المستثمرون ضمانات بأن أموالهم تتم صقلها عن طريق المعالجة القانونية.


وهو ينتمي إلى النظام للحفاظ على حسابات المستثمرين فصل من مختلف العملاء الآخرين. أفضل تجريبي إق الخيار الثنائي الولايات المتحدة وتقدم كل عميل رقم تسجيل معين وكذلك منصة تعتمد على وضع الأموال للانسحاب مختلفة من الاستثمار المالي من العملاء الآخرين.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


محاولة إق الخيارات الثنائية الخيار رايدر المملكة المتحدة مع من أجل جعل محاولة إق الخيار ثنائي خيارات رايدر المملكة المتحدة انسحاب أصيلة، وقد أنشأت الأعمال فعلا نظام التحقق. هنا هي المتطلبات التي يجب أن يتبعها المستثمرون قبل الاستثمار أو إخراج الأموال:


إرسال نسخة مكررة من الهوية مع الجبهة الملونة وكذلك الظهر.


الأوراق المطلوبة للتحقق من حسابك يمكن أن يكون تصريح السائق، بطاقة الهوية أو جواز السفر.


إق الخيار الثنائي إشارات نادي جنوب أفريقيا.


تكرار دليل على العنوان.


يمكن للمستثمر المسجل إرسال نسخة مكررة من البطاقة المصرفية للكشف عن آخر 4 أرقام، واسم العميل، ويوم انتهاء الصلاحية والتوقيع أيضا. إق استراتيجية الخيارات الثنائية إشارات الولايات المتحدة الأمريكية ومن المؤكد لدينا أن المعلومات الفردية للمستثمرين سوف تبقى بالتأكيد آمنة.


للتجار، الذين قد انضمت في الواقع مؤخرا تجربة الخيار الذكاء ثنائي خيارات رايدر المملكة المتحدة، يطلب منهم إيداع الأموال وكذلك الحصول على مكافأة وفقا للمبلغ المقدم. إق الخيار الثنائي إشارات السيارات المملكة المتحدة لا يمكن سحب المكافأة إلا إذا كان التاجر يوقع مع ما لا يقل عن ستة مهن. يسمح للعملاء بإخراج الأموال بعد الالتزام بالشروط والأحكام.


يتم تأمين الأموال في حساب المستثمرين وكذلك موقفهم يمكن فحصها في أي وقت. مع السداد من خلال كابل البنك أو المحافظ الإلكترونية، ويقدر محاولة إق الخيار ثنائي خيارات رايدر المملكة المتحدة وقت الانسحاب في غضون 5 أيام الشركة.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


يتم استخدام العديد من نهج التحويلات النقدية عبر الإنترنت لسهولة العملاء. إذا كان لديك بعض الاستفسارات بشأن خدمة تحويل الأموال، اتصل بالفريق للاستجابة الكافية. محاولة إق الخيارات الثنائية الخيارات رايدر المملكة المتحدة وقد تخدم العملاء على مدى السنوات الخمس الماضية، لذلك ليس هناك فرصة للمهام مزق قبالة.


محاولة إق ثنائي الخيار قائمة الوسطاء.


الممتلكات المتاحة بسهولة.


اختيار الأصول النقدية المتاحة بسهولة في تري إق الخيارات الثنائية الخيار رايدر المملكة المتحدة تشمل: مجموعات المال الدولية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد وأيضا أوسد / جبي؛ السلع مثل البن والسكر والزيت؛ ومؤشرات الإمدادات الشعبية، و إيبكس 35، و داو جونز، و فتس 100؛ بالإضافة إلى أسهم الأعمال التجارية الرئيسية في جميع أنحاء العالم في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا التي تتكون من ولكن لا تقتصر على الشركات العالمية المعروفة مثل جوجل وكذلك كوكا الصودا.


فحص الإجراءات الروتينية لكل مادة عرض حتى تفهم متى تكون متاحة للاستثمار. ومع ذلك، يجب أن لا نتوقع أي مشاكل بسبب حقيقة أن الوصول هو عمليا 24-هور يوم.


الاشتراك الامتيازات والملل أيضا.


سجل الآن وكذلك يأتي ليكون صاحب الحساب بحرية مطلقة! عند إجراء الإيداع الأول تحصل على فائدة ترحيب تصل إلى 100٪، مضاعفة المبلغ الأولي الدفعة الأولى.


أول تجربة إق خيار الخيارات الثنائية رايدر يجب أن يكون الحد الأدنى للإيداع في المملكة المتحدة 500 دولار على الأقل، ولكن كل معاملة تحتاج فقط إلى 100 دولار.


إلى جانب حافز ترحيب، محاولة إق الخيار الخيارات الثنائية رايدر المملكة المتحدة حوافز لك لجلب أصدقائك جيدة! محاولة إق الخيارات الثنائية الخيار رايدر المملكة المتحدة لديها برنامج توصية التي يمكنك تقاسم مزايا هذا النظام الاستثمار المالي مع رفاقا.


محاولة إق ثنائي الخيار مراجعة الغش الولايات المتحدة.


لا تنسى أن تفحص العروض الخاصة التي تم تحديثها على محاولة إق الخيار ثنائي خيارات رايدر المملكة المتحدة على شبكة الإنترنت وكذلك لا يمكنك أن تخسر. شراء الجودة.


عند الاشتراك، يرجى تذكر أن هناك مستويات مختلفة من الحسابات.


يمكنك اختيار حساب ميكرو سيلفر الأساسي، والذي يمكنك من شراء بدائل على الخصائص الأساسية مع الحد الأدنى للإيداع 500 دولار.


إذا كان لديك بعض الخبرة الاستثمارية، يمكنك أيضا اختيار الحساب التقليدي الذهب مع إيداع الحد الأدنى من 2500 $ أو فريق حجز حساب وسيط مع كمية الحد الأدنى من 5000 $.


محاولة إق الخيارات الثنائية الخيار رايدر المملكة المتحدة يقدم حساب نادي الليونز فيب لرأسماليين كبيرة مع خدمات التكاليف المتاحة بسهولة وأيضا إيداع الحد الأدنى المطلوب من 50،000 $. لا توجد قضية ما نوع من الممول أنت، لديك أنواع مختلفة من الحسابات على أساس قوة اكتساب الخاص بك، وكذلك الأداء.


محاولة إق الخيارات الثنائية الخيار رايدر المملكة المتحدة موبايل.


محاولة إق الخيارات الثنائية الخيار رايدر المملكة المتحدة المحمول هو نظام التداول النهائي لالروبوت وكذلك العملاء اي فون. يوفر التداول عبر الهاتف النقال العديد من البدائل للمستثمرين للحصول على عملية تداول ثنائية ناجحة عن طريق استخدام الإمدادات والأموال والمؤشرات وكذلك السلع.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


تتزامن السمات ما إذا كنا نتحدث عن نظام الهاتف النقال أو العادي واحد، والتي يتم تقديمها للعملاء سطح المكتب. في السوق الحالية، والقيم من الأصول الحصول على تحويل في غضون دقيقة، وأيضا يجب أن تحتاج إلى أن تكون مفيدة بشأن السوق فعالة من حيث التكلفة للحصول على المزيد من الفوائد. اختبار الذكاء الخيار ثنائي الخيارات رايدر المملكة المتحدة التطبيق.


إق ثنائي خيارات تداول إشارات دخول 2018 الإمارات العربية المتحدة.


من أجل الاستفادة المثلى من فرص التداول الناجح، ينبغي للمرء أن يكون نظام للحصول على الوصول إلى محاولة إق الخيار ثنائي خيارات رايدر المملكة المتحدة المهنة على مدار الساعة. ومن الواضح أنه لا يمكنك أن تقف أمام جهاز الكمبيوتر ولكن وجود تطبيق الهاتف المحمول بالتأكيد تجعل من السهل دراسة قيمة الأصول وكذلك اختيار خيارات التجارة على المدى القصير.


محاولة إق الخيارات الثنائية الخيار رايدر المملكة المتحدة المحمول هو التطبيق المجاني تماما لتعزيز فرص التداول ثنائي مفيد. انها ليست فقط العملاء لطيف بعد يساعد أيضا في التنقل. ويتكون الطلب وفقا لمنصة التداول وأيضا متطورة ميزة العرض التي تعمل باللمس جعل التطبيق المحمول أكثر توافقا.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


وجود قيادة كاملة على خيارات التداول الخاصة بك، وقت انتهاء الصلاحية وكذلك الأصول هي نقاط مفيدة لديك عند تداول الخيارات الثنائية. الحصول على التحديثات المتعلقة التكيف في قيمة وأيضا الحصول على الاستفادة من كل من مهنتك عن طريق دفعات عالية. لا تحصل على الإجهاد كما الإجراء لتثبيت تطبيقات الهاتف المتحرك هو سهل ومجاني تماما لمحاولة تسجيل إق الخيار ثنائي الخيارات رايدر المملكة المتحدة العملاء.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


محاولة إق الخيارات الثنائية الخيار رايدر المملكة المتحدة.


تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


محاولة إق خيار الخيارات الثنائية رايدر نظام المملكة المتحدة هو وسيط مرخص تماما وكذلك يجعل التجار تجربة آمنة للتداول. محاولة إق الخيارات الثنائية الخيار رايدر المملكة المتحدة عملية الانسحاب بسيطة لكنها منظمة. للمستثمرين، الذين وقعوا مؤخرا مع محاولة إق الخيار ثنائي الخيارات رايدر المملكة المتحدة منصة، يطلب منهم لتحويل الأموال والحصول على بيرك وفقا لمبلغ أرسلت. محاولة إق الخيارات الثنائية الخيار رايدر المملكة المتحدة المحمول هو تطبيق خالية من التكلفة لتحسين فرص التداول ثنائي مفيد. لا تحصل على القلق كعلاج لإعداد تطبيقات الهاتف المتحرك الأساسية وكذلك مجانية تماما لمحاولة تسجيل إق الخيار ثنائي الخيارات رايدر المملكة المتحدة العملاء.


أوثر ريلاتد بوستس حول محاولة إق ثنائي خيارات الخيار رايدر المملكة المتحدة قد تكون مهتمة في:


آخر الملاحة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


هل الخيارات رايدر عملية احتيال؟


خيارات رايدر وعود التداول الآمن ويقدم مكافآت سخية للعملاء الجدد. ولكن هل هذا الوسيط شرعي أو هو خيارات رايدر عملية احتيال؟


لقد أجرينا بحثا عن أوبتيونس رايدر ووجدنا أنهم لا يصنفون كثيرا ولا توجد بيانات هامة عنهم. كبديل قمنا باختيار لدينا أعلى وسطاء ثنائي آمن جنبا إلى جنب مع استعراض مفصل للتداول الآمن والآمن.


وبما أننا لم نجمع معلومات كافية حتى الآن، لا يمكننا تأكيد أن خيارات رايدر آمنة. يمكنك المضي قدما في السلامة أو اختيار واحد من الغش وافق وآمنة وسطاء الخيارات الثنائية:


البدائل العليا: (تقييم 5 نجوم) * * * * *


خيارات رايدر الاستعراض.


خيارات رايدر وقد تم في السوق لبعض الوقت، وبالتالي فإنه لا بد أن الحصول على انتباه التجار. فعلنا التحقيق احتيال والبحوث ونقدم لكم النتائج التي توصلنا إليها والنتائج.


الحقيقة المشبوهة هي أننا لم نجد أي معلومات حول هذا الوسيط، على الرغم من حقيقة أنه كان في السوق لفترة من الوقت الآن. على موقع رايدر أوبتيونس، تدعي المنصة أن تكون مقرها من أوكلاند، نيوزيلندا. ومع ذلك، يبدو أن العنوان الذي يتم تقديمه في الأسئلة الشائعة الخاصة بهم يكون من ريجوس (بائعي مساحة المكاتب الافتراضية).


وقد كشفت أبحاث أخرى أن أصحاب هذه الشركة ليست سوى توماس كارتر وبوب روبرتس، الذين هم أصحاب وسيط الخيارات الثنائية آخر شعبية.


هو خيارات رايدر الغش؟


من الضروري التحقق مما إذا كان وسيط عملية احتيال أم لا. في كثير من الأحيان، وسماسرة الخيارات الثنائية التي هي عملية احتيال ليس لديهم الكثير من المعلومات حولهم عبر الإنترنت. هناك أيضا أوقات عندما كنت قد تجد وسيط حقيقي غير منظم. ومع ذلك، واحدة من أفضل مؤشرات وسيط جدير بالاهتمام هو الذي ينظم. في هذه الحالة، خيارات رايدر ليس وسيط منظم.


كنا نوصي دائما لك للتسجيل مع تلك السماسرة الذين هم منظمة وآمنة وموثوق بها. وبما أن هذا الوسيط لا يعمل تحت أي تنظيم، لا يمكننا التأكد من صحة. ومع ذلك، فإننا ننصح لاختيار وسيط الخيارات الثنائية المعتمدة والموثوق بها.


>> زيارة وسيط الغش المعتمدة.


شيء آخر مثير للاهتمام هو أن هذا الوسيط لا يسمح بأي سحب للشهر الأول. أيضا، نسبة رسوم السحب الخاصة بهم تنخفض كل شهر كما كنت البقاء معهم.


خيارات رايدر الشكاوى.


بحثنا على الإنترنت لمعرفة ما إذا كانت هناك أي شكاوى بخصوصهم & # 8211؛ ونعم، هناك شكاوى صادمة جدا حول هذا الوسيط.


يبدو أن التجار يشعرون بخيبة أمل كبيرة مع خدمة العملاء التي يبدو أن تقريبا "غير موجود" وفقا لهم. أيضا، ليس لديهم أي سياسة استرداد ومعظمهم من المنطقة التي تزعج التجار ويبدو أن عمليات السحب.


العديد من التجار لا يدركون أنهم لن يكونوا قادرين على سحب الأموال في الشهر الأول. ومن الواضح أن هذه مشكلة كبيرة يتعين على الناس النظر فيها. حتى تتأكد من ذلك، فمن الأفضل للتجارة مع وسطاء أكثر موثوقية.


استنتاج.


ونحن نوصي بأن تنتقل إلى السلامة وتجنب الحيل عن طريق اختيار عالية-- تصنيف وموثوق بها وسطاء على إس-سكام.


اترك رد.


100٪ احتيال مجانا.


أسئلة وأجوبة ثنائي السماسرة.


مراجعات وسيط مفصل.


أنظمة تتجه.


100٪ الحيل الحرة.


مقالات مميزة.


الإعلان المقترح.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


بوب روبرتس ميت، خيارات سحب رايدر يثبط.


وكان بوب روبرتس الوجه العام لمجموعة من المحتالين وراء بانكديوبتيونس وخيارات رايدر بونزي المخططات.


وظلت تعمل خارج الصين مع وجود أميركي على مستوى منخفض (أعطيت كبار المستثمرين الأمريكيين مناصب التحدث داخل الشركة)، روبرتس & # 8217؛ كان الاتصال مع الشركات التابعة رايدر خيارات عادة عبر الهاتف.


خيارات رايدر عقد أي أحداث التابعة لها، ولا روبرتس تظهر من أي وقت مضى في أي لقطات فيديو مسجلة (على حد علمي).


مزيج من نفاد الأموال لسداد المستثمرين والإجراءات التنظيمية شهدت خيارات رايدر جيدا في طريقها إلى الانهيار في أواخر العام الماضي.


الآن، في محاولة لإحياء المخطط، قتل بوب روبرتس قبالة، والمستثمرين يجري & # 8220؛ تشجيع & # 8221؛ وعدم الانسحاب والوعود بالثروات.


المشاكل الصحية والموت يسيران جنبا إلى جنب مع مخططات بونزي. عادة عندما ينهار مخطط بونزي، صاحب أو أصحاب يلوم زواله على وفاة في الأسرة، إن لم يكن وفاة المخادع تشغيل المخطط نفسه.


وقد توصف هذا الأخير في خيارات رايدر، مع البريد الإلكتروني التابعة مؤخرا ادعى بوب روبرتس ميت.


بسبب الإجهاد والإرهاق، وكان بوب روبرتس السكتة الدماغية واستغرق عدة رحلات في سيارة الإسعاف في شنغهاي، الصين.


دخل المستشفى لمدة 3 أسابيع في أكتوبر، بسبب أسلوب حياته والضغط المرتبط بالعمل مع خيارات رايدر، توفي قبل بضعة أسابيع.


آخر رايدر خيارات رايدر، مايكل سلون، هو أيضا خارج:


لقد أزلنا منذ ذلك الحين مايكل سلون بسبب عدم التواصل مع عملائنا.


سلون لم عداء قبل أشهر، مع الشركات التابعة رايدر خيارات تركت في الظلام بالنسبة لمركز الشركة.


أما بوب بوبرتس الموت، ما إذا كان بوب روبرتس ممثلة من خلال خيارات رايدر موجود هو للمناقشة. تفكيري هو ربما كان اسم مستعار عام، مع الفرد أو الأفراد وراء ذلك بعد الآن أيضا القيام عداء.


ويستند هذا إلى المشاكل المصرفية خيارات رايدر & # 8217؛ التي أعتقد أنها السبب الرئيسي انهار المخطط.


كان لدينا Q1، Q2، Q3 رائع ولكن في مكان ما خلال Q3، كان لدينا قضايا تتعلق حساباتنا المصرفية. تم تجميد بعضها، وأطلق سراح البعض إلينا. وقد تم الإبلاغ عن بعضها وكان معظمها على ما يرام.


كان ذلك ضربة قوية بالنسبة لنا.


في محاولة لإقصاء السلطات، مخططات بونزي بطبيعتها غسل كميات كبيرة من المال في جميع أنحاء العالم. وفي حال انطالق مخطط ما، فإن ذلك سيجذب حتما انتباه المنظمين) إن لم يكن البنوك نفسها (، الذين يحاولون تجنب المسؤولية الشخصية إيقاف الحسابات المشتبه فيها.


هذا ما حدث مع حسابات الخيارات رايدر & # 8217؛ مما ترك الشركة غير قادرة على دفع مستثمريها.


وبدلا من الاعتراف بذلك، فإن البريد الإلكتروني التابع الذي تم إرساله بدلا من ذلك يلوم الشركات التابعة ل رايدر أوبتيونس رايدر للانهيار.


أخبرني المحامون واتصالاتي بالبنوك الأسترالية أنه يعود أساسا إلى شكاوى عملائنا.


وجود عملاء متعددة الذين لديهم مجرد مشاكل فنية مع حسابهم وكان الصبر، ودعا بنوكهم ووضع هدفا كبيرا على ظهورنا.


دفعنا الآلاف من الناس الملايين من الدولارات ولكن بعض التفاح الفاسد تدمر حفنة.


جنبا إلى جنب مع الموت والمرض، ولوم المستثمر هو عذر آخر عرضت عادة من قبل مشغلي مخطط بونزي.


يتم توقيع البريد الإلكتروني المرسلة من قبل المطران لي، أحد الخيارات رايدر من الداخل.


بعد محاولة أخيرة لدفع الاستثمار الجديد إلى المخطط، قام بوب روبرتس ومايكل سلون بإخراج أموالهم.


وقد ترك المطران لي عقد الحقيبة، فقط هناك & # 8217؛ ق لم يترك المال لدفع أي شخص مع.


بسبب سلسلة الأحداث المؤسفة وعدد كبير من عمليات السحب على مدى الأشهر القليلة الماضية، ونحن نشجع عملائنا على وقف عمليات السحب لمدة 8 أشهر القادمة.


هذا هو العام العلامة التجارية الجديدة! بدأ 2018 قبالة مع بقع الخام قليلة ولكننا سوف سحب من خلال ومواصلة جعل لكم الأغنياء! شنق ضيقة للحصول على التحديثات.


خيارات الرئيس التنفيذي لشركة رايدر.


القراءة بين الأسطر و على افتراض أن خيارات رايدر لا تنهار تماما قبل ذلك، أتخيل أننا سوف نرى بعض الحوافز الاستثمارية المعلن عنها خلال الأشهر القليلة القادمة (بعد إنشاء حسابات مصرفية جديدة في الولايات القضائية الجديدة).


لي سوف تخطي كم يريد من أعلى وقبل أن تعرف ذلك، خيارات المستثمرين رايدر سوف يعود مرة أخرى في مربع واحد. الاتصالات سوف تذهب مرة أخرى ميتة وهذا سيكون ذلك.


لا تزال تعتقد خيارات رايدر هو شرعي الزي التجاري الخيارات الثنائية؟ حظا سعيدا مع هذا & # 8230؛


الوظائف ذات الصلة:


خيارات رايدر غونينغ لاستثمار آخر الحورة؟ - 21 أكتوبر 2018.


24 تعليقات على & # 8220؛ بوب روبرتس ميت، خيارات سحب رايدر تثبيط & # 8221؛


وهناك احتمالات بوب روبرتس هو حقيقي كما الرومانية نوفاك.


وهناك احتمالات بوب روبرتس هو حقيقي كما الرومانية نوفاك.


لعنة أن & # 8217؛ ق مضحك.


هذا مؤكد هو مضحك!


الرجل هو نكلهيد من كل نوكلهيادس.


ليس هناك بوب روبرتس. ليس هناك مايكل سلون. وقدمت هذه الأسماء بسبب عدد من الأسماء المتطابقة التي القمامة هذه الأرض.


يرجى الاستماع لي الرجال & # 8230؛.هذا هو أكثر. & # 8220؛ أه-ستا-لاي-فيستا & # 8221؛ طفل.


وقف نكليهيادس من اتخاذ المزيد من النقود من المستثمرين.


يا رفاق على حق. ربما استخدموا أسماء مختلفة لإخفاء هوياتهم الحقيقية. ولكن يرجى إلقاء نظرة على الإدخالات والمشاركات التالية & # 8211؛


harrythehorse. asia/post/june-2018–؛youtube - مونتينيغرو إستات أنجلس مدينة الفلبين، مونتينيغرو العقارية 30 ثانية التجارية، الجبل الأسود العقارية السجادة الحمراء إطلاق.


ونحن قد يكون التعامل مع واحد (أوسترليان) كريستيجان كرستك / كريسورلد الشركة في استعراض أوبتيونسريدر. الشركة كريسورلد المالك من الجبل الأسود العقارية ممثلة كريستيجان كرستك اختلس أكثر من مليون دولار من المشترين المال.


ويعتقد انه فى الصين وفقا للسلطات. آمل يا رفاق تبقي لنا المنشورة.


الملائكة، وأي شخص آخر لهذه المسألة، الاتصال بي بشأن أي شيء تعرفه عن هذا الرجل. أنا & # 8217؛ م على استعداد للذهاب إلى الجدار للعثور عليه والحصول على الألغام، وأي شخص آخر & # 8217؛ ق المال.


لا يوجد تداول أكثر في أبريل، الصفحة الرئيسية قد مات، أن & # 8217؛ s مع الخيار متسابق، القرف.


هذا خاطئ جدا. أريد على الأقل المال الذي اقترضت للانضمام أور. الطمع هو شيء فظيع.


ما هي استراتيجيتك حتى الآن. هذه هي المرة الثانية، وأنا & # 8217؛ شخصيا تم خداع.


آم مع بعض أعضاء شكوى مع الشرطة والمدعي العام على النظر الآن يتم مع مضحك.


بوب، رأيت المشاركات في أنت أنبوب. قمت بحفظ صور وجوههم للمقارنة وأرسلتها إلى السفارة الكندية في الصين والفلبين مع شكوي.


وسوف تكون واحدة في الاتصال بي في حال وجود سوف يكون هناك أخبار من السلطات المالية والجنائية في البلدين فيما يتعلق هؤلاء المحتالين.


أقترح عليك أن تفعل الشيء نفسه مع السفارات الخاصة بك. قد يفاجأ كم كانوا يريدون المساعدة.


ما هي العملية المقترحة للمضي قدما مع السلطات؟ أحب أن أبدأ التحقيق والشكوى. شكرا لكم.


أي أخبار عن أور ؟؟ هل لدى شخص ما المزيد من المعلومات؟


أعني القيام التداول ولكن لا يزال لا أحد يرد على أي رسائل البريد الإلكتروني؟


تم التحقق من بوب روبرتس a. k.a. كريستيان كرستك جنبا إلى جنب مع غيرها من المجرمين السيبرانيين والفلبينيين وأوروبا الشرقية مسؤولة عن خيارات رايدر هي في مانيلا الفلبين الانخراط مع 24/7 الفلبينية غسل العملات أموالنا.


يرجى تحذير جميع أصدقائك وأقاربك وغيرهم من الضحايا.


عشية، أين يتم التحقق من ذلك؟ ما الأدلة الواقعية التي لديك؟


ويبدو من السخرية أن نعتقد أن الأمر سيستغرق 8 أشهر قبل أن يتمكنوا من استئناف عمليات الانسحاب. قبل أن ينشروا إشاعة بأن البنوك هي التي لا تستطيع مواكبة عمليات الانسحاب.


قيل لي أن المخططات بونزي تكريم انسحاب المستثمرين الأولي ولكن ثم إغلاق متجر عندما باقي المستثمرين يريدون أموالهم. هذا ما يبدو عليه الوضع.


ما أقنعني أنه هو عملية احتيال هو عندما قرأت أنه لا يوجد لجنة الأمن والتبادل في نيوزيلندا بعد ادعى خيارات رايدر ليكون عضوا في هذه المنظمة غير موجودة. وما هي الشركة التي ترفض الرد على رسائل البريد الإلكتروني؟


دعونا نقبل أننا كنا خدع وحظا أفضل في المرة القادمة.


في المرة الوحيدة التي أجاب بوابي على أي من رسائل البريد الإلكتروني بلدي عندما تصرفت مثل أردت أن إيداع المزيد من المال. لقد تجاهلت جميع رسائل البريد الإلكتروني الأخرى التي أرسلتها. And Bishop Lee failed to reply when I suggested that his company has been mismanaged.


Since they are an offshore investment, I can think of no government agency that has any jurisdiction over them.


I believe that all of us had fair warning from our own bankers when we asked for a wire transfer to send funds to Options Rider. The bankers immediately spotted it as a fraud which is why I only sent the minimum amount, figuring on a longshot that just maybe I could get some money out of it before the conmen left town.


Johnny, Option Rider was formed to SCAM. The people you are talking to are all cyber-criminals.


Bob Roberts DID NOT DIE, He dissapeared. All these aliases were cooked up names Bob Roberts , Bishop Lee , Jacobs Kristien , Sam Perkins etc. etc…list of names go on.


List of On-line forex scam trading sites too. All points to sites owned by Kristijan Kristic who is the leader of an Australian and Filipino and European Cyber-criminals operating in Asia, now in the Philippines according to Interpol. Interpol wants them to stay in the Philippines.


Multiple Fraud cases are leveled against them by Commonwealth Bank of Australia. Their virtusl office Regus are soon to follow. At least two foreign embassies in the Philippines are teaming up with Police anti-cybercrime division together with Tax executives for illegal dollar source, fraud and Money Laundering.


They are on the run but no where to go. Some who got to contact these scammers were paid off just to stay safe in the Philippines. Sad thing is that their crime is still going on victimizing other people with their hard earned money.


So please Johnny, dont sound like your one of them. complain to the proper authorities in the Philippines if you really even care about your money. Fall in line like the rest of us.


We are just hoping to get our money before the authorities put them away for life. And Yes, Ive seen their records, pictures, location in Makati, Manila. I just follwed what the others did.


Its all in these posts : “Bob Roberts is Dead…” U. S. will be coming up with their own charges for mail, wire and bank fraud. Just dont know who made the complaint.


These leads might help you. facebook Xeah Faye Jacobs (not real name) but known wife of Jacobs Kristijan an alias used by Bob Roberts. Contact also Vicky Barbera and Robert Koop. They were also mentioned by Interpol for complaints coming from Australia.


i lost 2000$ in OR, and 179639$ the 7 october2018, but im not angry, then GOD will acting later against the authors Bishop Lee. and associates scammers.


Actually i investigate AEONoptions and CToptions to see eventuels problems, good luck to all of you.


It is October, Option Rider did not the paying out, start there, did not even get an answered email.


“Bob Roberts” and friends stole everybody’s money. Options Rider affiliates, most of which are embarassed to admit they got scammed, scurried off into hiding.


No news since then.


Hasta la vista money, for ever.


Regards… after reading this thread of emails, there is everything but hope, does anybody where can we file a case against this people?


we lost 5 numbers in investment with them. does anybody knows if there is an open case in USA against this people to add in? شكر.


No case in the US AFAIK. This one’s long dead.


I lost all my money 🙁


اترك رد.


ردود الفعل.


بلوداسك: "فكسونيتد الآن قيد التحقيق من قبل الشرطة ماليزيا. أنهم الإفراج عن 30 شركة أخرى." عوز: "الامتيازات كومب الخطة = شركة الامتيازات." Chris Bailey: " Kasey Chang: They were used by these bogus MLM companies to sent. " fxbroker: "Ponzi Pete what s fantastic youtube video it takes a lot of editing to create ..hats. " scammerssuck: "This obvious ponzi scam is currently being pimped by David Miller and Sindu. "


الامتيازات التعليقات.


الأكثر طلبا (7 أيام)


جميع العلامات التجارية والشعارات والصور هي حقوق الطبع والنشر لأصحابها وتستخدم في إطار الاستخدام العادل.

Comments

Popular posts from this blog

روث إيرا خيارات التجارة

نظام تداول الأرباح فقط

كورسوس تداول الفوركس باندونغ