خيارات الأسهم في فرنسا


إن فرنس، ليس ستوك-أوبتيونس c & إغراف؛ دينت لي باس أوكس أكتيفيتيز غراتيتس، سوف بور ليس باترونس.
ليس أتريبوتيونس d'أكتيونس غراتويس سونت ديفيلوينغ ماجوريتيرس، m & إسيرك؛ مي سي l '& إيكوت؛ فولوتيون دي لا فيساليت & إيكوت؛ إست توت أوسي d & إيكوت؛ مواتية.
لوموند | 18.10.2018 & أغراف؛ 12h11 • ميس à جور لي 18.10.2018 & أغريف؛ 12h22 | بار أودري تونيلير.
ليس الأسهم خيارات n'ont بالإضافة إلى لا كوت إن فرنسا. لي ريكورس à سيس إنسترومنتس a إنكور ريكول إن إن 2018، أو بروفيت ديس أكتيونس غراتيتس، سيلون l'étude أنويل دو كابينيت أون هيويت سور l'أكتيوناريات salarié، بوبليي لي جيودي 18 أوكتوبري. ليس ستوك-أوبتيونس أونت représenté 21٪ دي لا ديمونيراتيون إن كابيتال ديس كادرز ديس 45 غراندس غروبس فرانسيس إنتيروجيس، كونتر 25٪ أون a بلوس توت.
Censé ألينر ليس إنتيريتس ديس ديريجينتس سور سوكس ديس أكتيونيرس، لي سيستيم كونسيست à أتريبور أوكس بريميرس أون درويت d'أشيتر، بلوس تارد، ديس تيترس دي لا société à أون بريكس بريفيرنتيل.
أبريس l'âge d'أور ديس أنيس 1990، ليس ستوك-أوبتيونس أونت été أكوسيس دي فافوريسر ليس ديليتس d'إنيتياتيس، نوتامنت أبريس l'أفير إيدز. سيرتينز ديس ديريجينتس دو غروب إيرونوتيكيو أونت été سوبكونس d'أفوير cédé ليورس أوبتيونس بيو أفانت l'أنونس دي ريتاردز دانز لا برودكتيون دي l'A380. إلس أونت été بلانشيس إن 2009 بار l'أمف، سور فوند d'إنتنس بوليميك.
ديفرانس دي ترايتيمنت.
سيلون أون هيويت، توس ليس كوبيراتورس ديس إنتربريسس ن سونت سيبندانت باس لوجيس à لا ميمي إنسيغن. "بور ليس كادرز، ليس أكتيفيتيز غراتيتس أونت ريمبلاس ليس ليس-أوبتيونس ديبويز كيو لا لوا ليس y أوتوريس، إن 2005. ميس بور ليس هوتس ديريجينتس، سيس ديرنيرس أونت prédominé jusqu'en 2018"، إكسليك جين لامبريشتس، ريسبونزابل دي لا ريمونيراتيون ديس ديريجانتس شيز أون هيويت.
ون ديفيرانس دي ترايتيمنت كوي سوبستيست aujourd'hui. "لي بويدس ديس ستوك-أوبتيونس أوجمنت à ميسور كيو l'أون مونتي دي نيفياو هيرارتشيك"، سوليني l'étude. إن 2018، إلس أونت représenté 39٪ ديس émoluments إن كابيتال ديس بدغ، autant qu'en 2018.
سيت سوسييتس دو كاك 40 (كارفور، إسيلور، فرنس تليكوم، لفمه، سانت-غوبين، تيشنيب إت فالوريك) أونت فيت لا ديماند دي ستوك-أوبتيونس بور ليورس ديريجينتس إن أسمبلي جينيرال، où سونت أبروفيس ليورس مونتانتس، بوانت بينيديكت هوتفورت ، أسوسي شيز هافاس باريس (إكس-يورورسغ). إليس أونت été.
L'أتس à لا totalité دي l'أرتيكل إست protégé Déjà abonné؟ Identifiez-VOUS.
إن فرنس، ليس ستوك-أوبتيونس c & إغراف؛ دينت لي باس أوكس أكتيفيتيز غراتيتس، سوف بور ليس باترونس.
أبونيز-فوس à بارتير دي 1 €
لي موند أبونيمنتس بروفيتيز دو جورنال o qu كواند فوس فوليز. أبونيمنتس بابير، أوفريس 100٪ نوميريكز سور ويب إت تابليت.

خيارات الأسهم في فرنسا
ديس أوبتيونس L'أني دي لا.
ليفي ديس أوبتيونس أبريس لا.
ليفي ديس أوبتيونس L'أني دي لا.
أوتريمنت ديت، بور بينيفيهير d'ون fiscalité موينز لورد، ليس أكتيونس نيف دويفنت باس être سيلويس أفانت l'إكسيراتيون d'أون ديلاي ليجال دي 4 أنس (بور ليس أوبتيونس أتريبويس دو 27/04/2000 أو 27/09/2018).
دي فافور أيانت été supprimé.
سي فوس بينيفيزيز d'أون رابايس إكسيدنتير، فوس ديفيز لي ديكلارر. لي جور دي لا ليفي ديس أوبتيونس، فوس رياليسيز ون بلوس-فالو (أو غين) d'أكيسيتيون égale à لا ديفيرانس إنتر لي كورس دو جور دي لا ليفي أند لي كورس d'إكسيرسيس دي l'أوبتيون (بريكس دي ليفي). سي كسب إست «fixé» لي جور دي لا ليفي ديس ستوك-أوبتيونس. نينموانز، tant que vous n'avez pas cédé فوس تيترس، aucun impôt n'est à باير.
ديفيرانس إنتر لي كورس دي سيسيون إفكتيف إت لي كورس دي l'أكتيون أو جور دي لا ليفي دي l'أوبتيون.
إت دي سيسيون. ليس توكس d'إمبوسيتيون فارينت إن فونكتيون دي ديفيرنتس كريتيرس كوم:
لا ديت d'أتريبوتيون ديس ستوك-أوبتيونس، لي ريسبكت أو نون دو ديلاي d'indisponibilité فيسكيل، لي ريسبكت أو نون دي لا بريود دي بورتاج.
1. فوس ستوك-أوبتيونس فوس أونت été أتريبويس إنتر لي 20/09/1995 إت لي 27/04/00 فوس ليس سيديز دونك أبريس l'إكسيراتيون دي لا بريود d'indisponibilité فيسكيل دي 5 أنس.
غين دي سيسيون: إمبوسيونس أو باريم بروجريسف دي l'إمبوت سور لي ريفينو كوم بلوس-فالويس دي كونسون دي فاليورس موبيليرس (أفيك posibilité d'أباتيمنت بور دي ديتنتيون) 2 + بريليفيمنتس سوسياوكس (1). 2. فوس ستوك-أوبتيونس فوس أونت été أتريبويس إنتر لي 27/04/00 إت لي 15/10/07.
ديلاي دي بورتاج دي 2 أنس.
ديلاي دي بورتاج دي 2 أنس.
غين دي سيسيون: إمبوسيونس أو باريم بروجريسف دي l'إمبوت سور لي ريفينو كوم بلوس-فالويس دي كونسون دي فاليورس موبيليرس (أفيك posibilité d'أباتيمنت بور دي ديتنتيون) 2 + بريليفيمنتس سوسياوكس (1).
دانز يؤكد الظروف بين ديفينيز، ليس بلوس-فالويس دي سيسيون إت d'أكيسيتيون بيوفنت être.
إكسونيريس d'إمبوت سور لي ريفينو. تخطط لي épargne إنتربريسس (بي) وخطط épargne إنتيرنتربريسس (بي) بيوفنت ميسر فوتر.
ليفي d'أوبتيونس إت إن ريدوير la fiscalité. إن إفيت، فوس بوفيز ديبلوكر بار برياكتيون ليس أفويرس إنديسبونيبلز ديتينوس دانز لي كادر دي سيس.
بلانز d'épargne بور فينانسر لا ليفي دي فوس أوبتيونس. ليس أكتيونس إيسويس ديسيس دي سيت ليفي سيرونت إيسليس إت بلوكويس بيندانت سينك أنس دانز أون سوس-كومبت.
intégré à سيس بلانز، سانس possibilité دي ديبلوكيج readyé (هورس ديسيس). إن كونتريبارتي، ليس بلوس-فالويس دي سيسيون إت d'أكيسيتيون سيرونت إكسونيريز d'إمبوت سور لي ريفينو، ميس توجورس سوميسس أوكس بريليفيمنتس سوسياوكس. الحصول على اكتساب سيرا على الاطلاق سوميس à ون.
مساهمة ساليريالي دي 10٪ بور ليس ستوك-أوبتيونس أتريبويس ديبويز لي 16/01/2007.
(2) أباتيمنت égal à 50٪ دو مونتانت دي لا بلوس-فالو دي سيسيون بور ديس أكتيفيتيز ديتينويس إنتر 2 أنس إت موينز دي 8 أنس إت à 65٪ بور ديس أكتيفيتيز ديتنيويس à بارتير دي 8 أنس.

فرنسا ضريبة جديدة ديمينشيس مزايا خطط الأسهم في تعويض الموظفين.
تأثير فرنسا في قانون التمويل لعام 2018 بشأن خيار الأسهم المؤهلة وخطط وحدات الأسهم المقيدة تحث الشركات على دراسة بدائل المكافآت.
قررت الحكومة الفرنسية زيادة الضرائب على أغنى دافعي الضرائب، ومواءمة المعاملة الضريبية للدخل المستمد من العمالة ومن رأس المال. فعلى سبيل المثال، تخضع المكاسب الرأسمالية التي كانت تخضع للضريبة سابقا بنسبة ثابتة تبلغ 19 في المائة الآن لضريبة الدخل الفردي بمعدلات تدريجية تصل إلى 45 في المائة. 2 نفذت الحكومة في الأصل زيادة ضريبية في ضريبة الدخل تصل إلى 75 في المئة بالنسبة لدافعي الضرائب الأثرياء. غير أن هذه القواعد اعتبرت مخالفة للدستور الفرنسي (3)، وهي غير نافذة حاليا.
وفي ضوء هذه التغييرات، عدل قانون المالية الفرنسية لعام 2018 نظام الضرائب والضمان الاجتماعي المواتي الحالي لتأهيل وحدات الأسهم المقيدة وخيارات الأسهم الممنوحة في أو بعد 28 سبتمبر 2018. ونتيجة للقواعد الجديدة ، و رسوس و سوس هي أساليب أقل جاذبية بكثير من مكافأة الموظفين والمديرين في فرنسا من ذي قبل. ونتيجة لذلك، فإننا نتوقع أن يبحث أرباب العمل الفرنسيين عن وسائل أخرى لدفع أجور موظفيهم الرئيسيين. تلخص هذه المقالة تأثير القواعد الضريبية الفرنسية الجديدة على تأهل خطط سو و رسو، أي الخطط التي تتوافق مع المتطلبات المحددة المنصوص عليها في قانون الأعمال الفرنسي. وتخضع الخطط غير المؤهلة بالفعل لنفس المعاملة الضريبية والضمان الاجتماعي كمرتب، وبالتالي لا تتأثر بالقواعد الجديدة التي نوقشت أدناه.
تأثير القواعد الجديدة على خطط خيارات الأسهم المؤهلة.
يقارن الجدول أدناه المعاملة الضريبية ل & كسب؛ اكتساب الربح & رديقو؛ و & لدكو؛ بيع الربح & رديقو؛ (تنطبق على جميع المنح المقدمة حتى 28 سبتمبر 2018) مع قواعد الضرائب القديمة (التي لا تزال سارية على جميع المنح المقدمة قبل 28 سبتمبر 2018).
اكتساب اكتساب & رديقو؛ هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم في تاريخ الممارسة وسعر الممارسة. & لدكو؛ بيع الربح & رديقو؛ هو الفرق بين سعر األسهم عند البيع الالحق من قبل صاحب الخيار وقيمته السوقية العادلة في تاريخ الممارسة.
بالنسبة للمعدات االستثمارية المؤهلة، تخضع أية مكاسب اقتناء وأي مكاسب بيع للضريبة في السنة التي يتم فيها استبعاد األسهم وليس السنة التي تمارس فيها هذه الخيارات. ينطبق هذا التوقيت أيضا على وحدات رسو، أي أي مكاسب اقتناء وأي مكاسب مبيعات تخضع للضريبة عند استبعاد األسهم، وليس عند استحقاق وحدات رسو.
انقر هنا لعرض الجدول.
أثر القواعد الجديدة على تأهيل وحدات الأسهم المقيدة.
يقارن الجدول أدناه المعاملة الضريبية ل & كسب؛ اكتساب الربح & رديقو؛ و & لدكو؛ بيع الربح & رديقو؛ (جميع المنح المقدمة في 28 سبتمبر 2018 أو بعد ذلك)، والقواعد الضريبية القديمة (التي لا تزال سارية على جميع المنح المقدمة قبل 28 سبتمبر 2018).
في سياق رسوس، و لدكو؛ اكتساب اكتساب & رديقو؛ هي القيمة السوقية العادلة للأسهم في تاريخ تسليمها للموظف (عادة عندما تستقر وحدة رسو). & لدكو؛ بيع الربح & رديقو؛ هو الفرق بين سعر األسهم عند بيعها الحقا من قبل حامل وحدة رسو وقيمتها السوقية العادلة في تاريخ تسليمها للموظف. في إطار خطط المؤھلات المعتمدة لشرکة رسو، لا یجوز نقل الأسھم للموظف إلی أن ینتھي سنتین علی الأقل من تاریخ منحھا من قبل وحدة تنسیق الدعم، وبمجرد نقلھا إلی الموظف، یجب ألا یتم بيع الأسھم قبل انتھاء مدتھا سنتین إضافیتین فترة العقد. 8.
ويفرض النظام الجديد في فرنسا اشتراكات أعلى على الضرائب والضمان الاجتماعي من أجل تأهيل المستفيدين من منظمات الدعم الاجتماعي والرابطات الاجتماعية والرسمية، ويمكن تعديله مرة أخرى. لذلك نتوقع أن تقوم الشركات الفرنسية بتأييد ظهور هذه األنواع من الخطط لصالح أنواع بديلة من المكافآت مثل المكافآت النقدية المؤجلة لتحفيز موظفيها الرئيسيين.
انقر هنا لعرض الجدول.
يتم توفير هذه المقالة من قبل لاثام & أمب؛ واتكينز لأغراض تعليمية فقط، فضلا عن تعطيك معلومات عامة وفهم عام للقانون، وليس لتقديم المشورة القانونية المحددة. استلامك لهذا التواصل وحده لا يخلق علاقة عميل المحامي بينك وبين لاثام & أمب؛ واتكنز. أي محتوى من هذه المادة لا ينبغي أن يكون بديلا عن المشورة القانونية المختصة من محام محترف مرخص في ولايتك القضائية.

خيارات الأسهم في فرنسا
سيت نوفيل ريتينيو à لا سورس كونسرنيرا ليس أفانتاجيس إت ليس كينز رياليسيس بار ليس بيرسونيس نون دوميسيليس إن فرنس à تيتر دي l & # 8217؛ أني دي سيسيون دي تيترس أو دي l & # 8217؛ أني دي لا ليفي ديس أوبتيونس (s & # 8217؛ أجيسانت دو رابايس lié أوكس أوبتيونس سور أكتيونس)، أو إنكور دي l & # 8217؛ أني دي لا ريميس ديس تيترس (s & # 8217؛ أجيسانت ديس بلانز نون كواليفيانتس).
لا ريتينيو à لا سورس ليبيراتوار دي l & # 8217؛ إمبوت سور لي ريفينو s & # 8217؛ أجيسانت ديس كونس d & # 8217؛ أكيسيتيون d & # 8217؛ أكتيونس غراتويتس. إن ريفانش، لا ريتينو à لا سور سور لا بلوس-فالو d & # 8217؛ أكيسيتيون ديس أوبتيونس سور أكتيونس ن سيرا باس ليبيراتوار.
نوس ريبونسس فيسكاليس (déjà) إن ليغن.
المغتربين، ريتور في فرنسا.
بيوت-أون بينفيسيه دي l'إكسونيراتيون دي لا 1ère d'أون لوغيمنت بور أكيرير ون ريسيدنس برينسيبال أو بورتوغال؟ كليكيز إيسي >>
جي بارس إن إكسباترياتيون كومنت سيرا Taxé بريسيسيمنت مون كونترات d'أسورانس في إن فرنس؟ كليكيز إيسي >>
تعليق سويس-جي taxé إن تانت كيو مانداتير سوسيال d'ون société باسي إن فرنسا سي جي سويس à l'étranger؟ كليكيز إيسي >>
فوس سوهيتيز سافوير سي إن تانت كيو نون ريسيدنت، فوس بوفيز سوسكري أون بلان d & # 8217؛ إبارغن لوجيمنت إن فرنس؟ كليكيز إيسي >>
كومنت سويس-جي taxé إن كاس ديبارت دي فرنس سي ون بارتي دي l'أني، جي سويس ريسيدنت فينانسيال فرانسيس إت l'أوتر بارتي دي l'أني ريسيدنت فينانسيال d'أون أوتر بايس؟ كليكيز إيسي >>
كومنت سويس-جي taxé إن كاس دي ريتور إن فرنس سي ون بارتي دي l'أني، جي سويس ريسيدنت فينانسيال فرانسيس إت l'أوتر بارتي دي l'أني ريسيدنت فينانسيال d'أون أوتر بايس؟ كليكيز إيسي >>
سويس-جي taxé إن أوك ميمي إن كاس دي & # 171؛ تحويل الأموال & # 187؛ سور أون راشات دي مون كونترات d'أسورانس في فرانسيس؟ كليكيز إيسي >>
جي سويس بارتي à l & # 8217؛ étranger إت j & # 8217؛ أي أون كونترات d & # 8217؛ أسورانس في إن فرنس. تعليق سيلا فا être taxé في فرنسا (راشات، ديسيس)؟ كليكيز إيسي >>
جي فيس بارتير à l & # 8217؛ étranger! ميس كونتراتس d & # 8217؛ أسورانس في إت ما سكب (société سيفيل دي بورتيفييل)، سونت-إلس كونسيبتيس بار l & # 8217؛ إكسيت تاكس؟ كليكيز إيسي >>
بيوت أون échapper à l'إمبوت سور لا بلوس فالو إموبيلير إن كاس دي سيسيون إن تانت كيو نون ريسيدنت؟ كليكيز إيسي >>
بيوت-أون بينفيسيه دي l'إكسونيراتيون دي لا 1ère d'أون لوغيمنت بور أكيرير ون ريسيدنس برينسيبال دانز l'إي؟ كليكيز إيسي >>

إر 2018: لا ديكلاراشيون ديس ستوك أوبتيونس إت أكتيفيتيز غراتيتس.
ليس إنتربريسس بيوفنت ديستريبور ديس الأسهم خيارات & أغريف؛ ليورس سالاري & إيكوت؛ s أو ديريجينتس. سيوكس-سي أوب & إيكوت؛ إيسنت & أغريف؛ أون r & إيكوت؛ جيم d'إمبوسيتيون تر & إغراف؛ s كومبليكس كيو نوس فوس بروبوسونس دي d & إيكوت؛ كوفرير. ليس الأسهم خيارات.
أسك & إغراف؛ s أليميت & إيكوت؛ m & إسيرك؛ لي هورس ليغن.
ليس إنتربريسس بيوفنت ديستريبور ديس الأسهم خيارات & أغريف؛ ليورس سالاري & إيكوت؛ s أو ديريجينتس. سيوكس-سي أوب & إيكوت؛ إيسنت & أغريف؛ أون r & إيكوت؛ جيم d'إمبوسيتيون تر & إغراف؛ s كومبليكس كيو نوس فوس بروبوسونس دي d & إيكوت؛ كوفرير.
ديوكس إنكوم إمبوسابلز دويفنت & إسيرك؛ تري ديسوسي & إيكوت؛ s إن ماتي & إغراف؛ ري دي ستوك-أوبتيونس لورسك سيلس-سي سونت ريفندويس: ليس بلوس فالويس فالويس دي سيسيون إت ليس كومينز d'أتريبوتيون.
لو كسب إسناد إس كونستروتو & إيكوت؛ لورس دي لا ليف & إيكوت؛ e d'أوبتيون. إيل إست & إيكوت؛ غال & أغراف؛ لا ديف & إيكوت؛ رينس إنتر لا فاليور r & إيكوت؛ إيلي ديس أكتيونس لي جور دي لا ليف & إيكوت؛ e d'أوبتيون إت لي بريكس باي & إيكوت ؛.
لا فيساليت & إيكوت؛ دي سيلوي-سي d & إيكوت؛ بيند دي لا ديت d'أتريبوتيون.
سي سيل-سي إنتيرفينت أفانت لي 28 d & إيكوت؛ سيمبر، لي كسب ضريبة الضرائب و إيكوت؛ :
كوم أون سالير لورسك لا فينت إنتيرفينت دورانت لا p & إيكوت؛ ريود d'إنديسبونيبيليت & إيكوت؛ (4 أنس بور ليس أوبتيونس أتريبو & إيكوت؛ إس إنتر لي 27 أفريل 2000 إت لي 27 سيبتمبر 2018)،
18٪ من أجل الكسر أنويل إنف & إيكوت؛ ريور & أغراف؛ 152 500 يورو، سي أون d & إيكوت؛ لاي دي بورتاج دي 2 أنس a & إيكوت؛ t & إيكوت؛ الاحترام و [إكت]؛،
30٪ من أجل الكسر أنويل سوب & إيكوت؛ ريور & أغراف؛ 152 500 يورو، سي أون d & إيكوت؛ لاي دي بورتاج دي 2 أنس a & إيكوت؛ t & إيكوت؛ الاحترام و [إكت]؛،
إيل إست توتيفويس بوسيبل d'أوبر بور l'أبليكاتيون دو بار & إغراف؛ مي بروجريسيف دي l'إمب & أوسيرك؛ t سور لي ريفينو.
إيل كونفينت d'أجوتر & أغريف؛ سيس مونتانت ليس بيأر & إيكوت؛ l & إغراف؛ فيمنتس سوسياوكس أو توكس دي 15،5٪. دي بلوس ون أسيستانت سالاريال دي 10٪ s'applique pour les stock-أوبتيونس أتريبو & إيكوت؛ إس أبر & إغراف؛ s لي 16 أوكتوبري 2007.
بور ليس أوبتيونس أتريبو & إيكوت؛ إس أبر & إغراف؛ s لي 28 سيبتمبر 2018، لا بلوس فالو d'أكيسيتيون إست إمبوسابل دانز لا كات & إيكوت؛ غوري ديس ترايتيمنتس إت ساليرس أو بار & إغراف؛ مي بروجريسف دي l'إمب & أوسيرك؛ t سور لي ريفينو. إيلي إست سوميس أوكس بيأر & إيكوت؛ l & إغراف؛ فيمنتس سوسياوكس أو تو دي 8٪ إت & أغريف؛ لا مساهمة ساليريال دي 10٪.
لا زائد قيمة دي سيسون إست & إيكوت؛ غيل & أغريف؛ لا ديف & إيكوت؛ رينس إنتر لي بريكس دي سيسيون إت لا فاليور r & إيكوت؛ إيلي ديس أكتيونس & أغريف؛ لا ديت دي لا ليف & إيكوت؛ e d'أوبتيون.
إيلي إست سوميس أو r & إيكوت؛ جيم ديس بلوس فالويس سور فاليورس موبيلي & إغراف؛ ريس إت دونك إمبوس & إيكوت؛ e أو بار & إغراف؛ لي بروجريسف دي l'إر أبر & إغراف؛ s l'أبليكاتيون d'أون أباتيمنت دي:
50٪ سي ليس تيترس سونت d & إيكوت؛ تينوس دي 2 & أغريف؛ 8 أنس،
65٪ سي لا d & إيكوت؛ تونتيون إست سوب & إيكوت؛ ريور & أغريف؛ 8 أنس.
ليس بيأر & إيكوت؛ l & إغراف؛ فيمنتس سوسياوكس (15،5٪) سونت دوس سور لا توتاليت & إيكوت؛ دي لا بلوس-فالو.
ليس أكتيفيتيز غراتيتس سونت سوميسس أو m & إسيرك؛ لي r & إيكوت؛ جيم كيو ليس ستوك-أوبتيونس، & أغريف؛ لا ديف & إيكوت؛ رينس بيأر & إغراف؛ s كيو لي كسب اكتساب إست & إيكوت؛ غال & أغريف؛ لا فاليور ديس تيترس لي جور دي ليور أتريبوتيون.
توتيفويس، صب ليه الإجراءات غراتويتس أتريبو & إيكوت؛ إس & أغريف؛ كومبتر دو 8 أو & أوسيرك؛ t 2018، لي غين d'إمبوسيتيون سيرا إمبوس & إيكوت؛ كوم لا بلوس-فالو دي سيسيون (لوا ماكرون). لا مساهمة ساليريال دي 10٪ سيرا سوبريم & إيكوت؛ ه.
أسك & إغراف؛ s أليميت & إيكوت؛ m & إسيرك؛ لي هورس ليغن.
ريجير à سيت أرتيكل.
تعليق أوكون، سويز لو رئيس الوزراء à المعلق سيت المادة!
سور لي ميمي ثيم.
تراخيص دي دونيس ديلا.
اتفاقيات جمع المواطنين.
كود دو ترافيل.
عملاء الخدمة.
بايمنت 100٪ sécurisé.
ون غيم دي بايمنتس سورس إت رابيديس.
كارتيس، بانكيرس، بايبال، تشيك، فيريمنت.
ديس إكسيرتس لابليسس.
درويت دو ترافيل، جيستيون دي لا باي،
النقش.
Suivez-NOUS.
ريستيز connecté.
ليس روبريكز.
ليس أوفريس ليجيسوسيال.
ليس أوفريس ليجيسوسيال.
لي سيت contractocial. fr est le portail indépendend leader sur le droit social et le droit du travail. سي سيتس s'adresse plus personaliseère à ديس بروفيسيونلز.
لي موقع ليجيسوسيال من أجل الكتاب المقدس ليس بروفيسيونلز. إن كونسيكانس، ليس بارتيكوليرز كوي كونسولتيراينت إت / أو وتيليسرايينت لي ديت سيت sonté ûment informés qu'ils لي فونت سوس ليور سيول responsabilité،
إت سي نوتامنت أو ريجارد دو ترايتيمنت ديس دونيس à كاراكتير بيرسونيل.

Comments

Popular posts from this blog

روث إيرا خيارات التجارة

نظام تداول الأرباح فقط

كورسوس تداول الفوركس باندونغ