قائمة وسطاء الفوركس في سويسرا


أخبار الموقع.
وترتبط سويسرا تقليديا بالأمن، وانخفاض المخاطر، والخصوصية، والاستقرار، وحماية أفضل للاستثمارات. ويمكن أن يقال نفس الشيء عن وسطاء الفوركس من سويسرا. من أجل العثور على أفضل شركة سويسرية الفوركس إيلاء الاهتمام لوسطاء الفوركس المنظم (في هذا البلد أنها قد تكون تحت إشراف الوكالات التالية: أريف، مؤسسة التنمية الأسرية، غسغي). تذكر أن سويسرا هي بلد متعدد اللغات وأحيانا تبحث عن معلومات عن وسطاء الفوركس السويسري من المفيد استخدام الأسماء المحلية (الفرنسية وسطاء الفوركس سويس، سفيززيرا الإيطالية وسطاء الفوركس وسماسرة الفوركس الألمانية شويز).
إذا كنت ترغب في اختيار وسيط الفوركس سويسرا إيلاء الاهتمام في هذه القائمة.
حاليا 2.61 / 5 1 2 3 4 5 تصنيف: 2.6 / 5 (577 الاصوات)
الرافعة المالية: 1: 100 سبرياد ور / أوسد: 0.5 نقطة.
ستاندارت ديبوسيت $: 5000 ديبوسيت (ميني أكونت)، $: 0.
حساب تجريبي: 14 يوما.
منصة: سوفكس - سوق الفوركس السويسري: المستوى الثاني.
تمويل الحساب: التحويل المصرفي.
حاليا 2.70 / 5 1 2 3 4 5 راتينغ: 2.7 / 5 (361 فوتيس)
swissDirekt.
الرافعة المالية: 1:50 انتشار اليورو / الدولار الأمريكي: 2 نقطة.
ستاندارت ديبوسيت $: 10000 ديبوسيت (ميني أكونت)، $: 0.
حساب تجريبي: 20 يوما.
السوق: كفد، الفوركس، العقود الآجلة.
منصة: منصة التداول الخاصة.
حاليا 2.73 / 5 1 2 3 4 5 تصنيف: 2.7 / 5 (441 الاصوات)
الرافعة المالية: 1: 100 سبرياد ور / أوسد: 3 نقاط.
ستاندارت ديبوسيت $: 5000 ديبوسيت (ميني أكونت)، $: 50.

أوروبا الأخرى - غير ميفيد البلدان: سويسرا.
في ما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم إدراجها أو تسجيلها في سويسرا. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في سويسرا.
سويسرا (فينما) أخبار التنظيم.
19 سبتمبر 2017، برن، سويسرا - فينانس فيدس نيوز - قامت فينما بتصفية مقدمي الخدمات "E-سوين" الذين يفتقرون إلى الترخيص المصرفي اللازم. وقد استهدفت الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما) غير المرخصة. . .
29 أغسطس 2017، برن، سويسرا - ليبريت - أصدرت المنظمة المالية السويسرية فينما بيانا أضافت فيه وسيط البيع بالتجزئة غير المرخص نيتوتريد في الخارج إلى قائمة الإنذار العامة. وهذا يتبع تحذيرا مماثلا. . .
22 مايو 2017، برن، سويسرا - سمن ويكلي - ظهرت التجارة 24، وسيط الفوركس الذي ظهر في عدد من التحذيرات من قبل مختلف المنظمين، مرة أخرى في حالة تأهب من قبل الأسواق المالية في سويسرا والخدمات فينما منظم.

سويسري الفوركس وسطاء.
في أي وقت يذكر سويسرا، أول الأشياء التي يطفو على السطح في عقل أي شخص هي جبال الألب والشوكولاته والمال. جبال وشوكولاتة جانبا، أصبح هذا البلد محايد صغير في قلب أوروبا رمزا للازدهار المالي والاستقرار ونداش؛ وينطبق الشيء نفسه على الفوركس السويسري وسماسرة الفروقات، التي تتمتع بسمعة ممتازة سواء من حيث شروط التداول، أو عمليات عادلة وشفافة.
ولكن الانتظار، هناك المزيد: منذ عام 2008، فإن توجيه البنك السويسري 3a يأمر كل وسيط يعمل خارج البلاد بالحصول على ترخيص مصرفي من الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما). الحصول على مثل هذا الترخيص ليس مهمة سهلة تماما - يجب على المتقدمين الامتثال لقائمة من متطلبات صارمة، بما في ذلك رسملة كافية (الحد الأدنى لذلك هو ما يقرب من 20 مليون فرنك سويسري).
وعلاوة على ذلك، فإن وسطاء الفوركس السويسري ملزمون بالتوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي جميع ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري. ومثل هؤلاء الموقعين هم بنك ميغ و دوكاسكوبي بانك سا، على سبيل المثال.
وتشمل الأجهزة التنظيمية الأخرى في البلد رابطة المصرفيين السويسريين، والإدارة الاتحادية السويسرية المالية، واللجنة المصرفية الاتحادية السويسرية، وما إلى ذلك.
عند الاشتراك مع وسيط سويسري الفوركس، يمكنك الاعتماد على التجارة العادلة وآمنة وآمنة.
سويسري الفوركس وسطاء.
أخبار ذات صلة.
تحذر فينما من ورلد تريد كابيتال، الأصول السويسرية وسطاء الفوركس الفوركس.
وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. اقرأ أكثر.
سويسرا فينما يحذر من أوبسوبتيون، وسطاء الخيار الخيارات الثنائية وسطاء.
وقد حذرت فينما الأسواق المالية والخدمات التنظيمية فينما من اثنين من السماسرة الخيارات الثنائية غير المرخصة: أوبسوبتيون والوسطاء الخيار. على غرار نموذجي شاذ، منظم لا يوفر المزيد من المعلومات، إلا أن الشركتين غير مرخصة. اقرأ أكثر.
تحذر سويسرا فينما من وسطاء الفوركس إن كابيتال، سويس ماغنيتس.
الأسواق المالية ومقدمي الخدمات منظم سويسرا وندش]؛ فينما & نداش؛ حذر من اثنين من وسطاء الفوركس غير المنظم & نداش؛ إن كابيتال و سويس ماغنيتس. اقرأ أكثر.
فينما تحذر من وسيط الفوركس بف ترادينغ أكويلا سا - بانك أوف فيل.
حذرت فينما من المؤشرات المالية ومقدمي الخدمات المالية من وسيط الفوركس بف ترادينغ أكويلا سا - بانك أوف فيل. اقرأ أكثر.
تحذر فينما سويسرا من V-coins. eu.
وأصدرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات في سويسرا فينما تحذيرا ضد أنيماكس يونيتيد لب، الذي يعمل v-coins. eu الموقع. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

وسطاء الفوركس في سويسرا.
العثور على قائمة من أفضل وسطاء الفوركس السويسري ينظمها فينما في سويسرا لتداول العملات الأجنبية.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.
التنظيم في سويسرا.
في سويسرا، يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس من قبل فينما، وهي الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية. ولكي يكون الوسطاء مؤهلين، يجب أن يحتفظوا برخصة مصرفية، وهذا يعني الكثير من المتطلبات لإتمام قبول الترخيص. وعلاوة على ذلك، يتعين على وسطاء الفوركس التوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري. إضافة إلى سمعة قوية من القطاع المالي السويسري، ينظر إلى وسطاء الفوركس السويسريين باعتبارهم من أكثر الشركات موثوقية وموثوقية في العالم، وهذا هو السبب في أنها واحدة من أعلى الاختصاص لتجار الفوركس.
تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.
المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·

قائمة وسطاء الفوركس في سويسرا
النظام المصرفي السويسري & # 8211؛ واحدة من أكثر تطورا في العالم، أثرت على طريقة التجار ينظر وسطاء الفوركس السويسري: موثوق بها وموثوق بها، متقدمة. ومع ذلك، كما أظهرت الممارسة، لم يكن هذا أكثر من أسطورة جميلة. لم يكن لدى الوسطاء السويسريين أي علاقة بالنظام المصرفي السويسري المتطور والموثوق به. على النقيض تماما، كان هناك عدد من الشركات، الذين حاولوا الاستفادة من استدعاء أنفسهم & # 8220؛ ومقرها سويسرا & # 8221؛. وكان ذلك اتجاها في الماضي.
وضعت السلطات السويسرية حدا لهذا الوضع السيئ المشكوك فيه في عام 2018 من خلال فرض القاعدة التي لا يمكن بموجبها توفير تداول الفوركس إلا من قبل بنك مرخص. تم استعادة وجه الصورة المالية السويسرية في أعين مجتمع تداول العملات الأجنبية منذ ذلك الحين.
سويسرا قائمة وسطاء الفوركس.
يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.
© 2018 أفضل الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
الكشف عن المخاطر: تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديه مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع العملات، والعقود الآجلة، أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن يقبل مالكي مواقع الويب والشركات التابعة أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

Comments

Popular posts from this blog

روث إيرا خيارات التجارة

نظام تداول الأرباح فقط

كورسوس تداول الفوركس باندونغ