كيفية حساب النقاط في تداول العملات الأجنبية


حاسبة الفوركس للتاجر.


وقد تم تصميم آلة حاسبة التاجر للسماح لك للعمل من خلال الآثار المترتبة على التجارة قبل أن يتم فتحه، أو لتحليل واحد مفتوحة بالفعل. باستخدام آلة حاسبة، يمكنك فحص ما يصل إلى 5 الصفقات في وقت واحد، وتبحث في جوانب مثل قيمة النقطة، وحجم العقد، وانتشار، مبادلة، الهامش، والعمولة والربح المحتمل.


فقط أدخل البيانات التي تريد أن تنظر وانقر على "حساب".


دعونا نقول لديك حساب standard. mt4 مع الرافعة المالية تعيين إلى 1: 1000، وتريد أن تعمل على انتشار، مبادلة والربح المحتمل لموقف بيع من 10 الكثير من أوسجبي. أولا، أدخل التفاصيل المناسبة في قسم "إعدادات الحساب". ستحتاج إلى تحديد i) standard. mt4 إي) الرافعة المالية عند 1: 1000 و 3) الدولار الأمريكي كعملة الحساب. عند الانتهاء من ذلك، انقر على "قبول ومتابعة" وسيتم فتح قسم "إعدادات التجارة".


لنفترض أن سعر الافتتاح هو 100.500 في حين أن سعر الإغلاق هو 100.350 1.


سيتم عرض ما يلي في الجدول:


أداة التداول - أوسجبي. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول أدوات التداول المحددة في صفحة "مواصفات العقود". السعر - 100.500. هذا هو سعر بيع التجارة. إذا كنت تريد، فإن آلة حاسبة تحويل هذا المبلغ إلى عملة الإيداع الخاصة بك تظهر سعر الصرف. بيب فالو - 99.50 أوسد. لمزيد من المعلومات حول كيفية حساب هذه القيمة، راجع صفحة "شروط التداول". انتشار (الفرق بين أسعار الطلب وأسعار العطاء) - 19.90 دولار أمريكي. كل زوج من العملات لديه متوسط ​​الانتشار. مبادلة (تكلفة الحفاظ على موقف مفتوح بين عشية وضحاها). اعتمادا على فارق الفائدة من العملات التي تتداولها، يمكن أن يكون هذا الرقم إيجابيا (لصالحك) أو سلبيا. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل في صفحة "شروط التداول". الآلة الحاسبة يعمل من القيمة الحالية للمقايضة في حد ذاته، مع أخذ المعلومات من "مواصفات العقد" 2. الهامش، أو الحد الأدنى من حقوق الملكية المجانية على حساب التداول الخاص بك المطلوبة لفتح موقف معين. آلة حاسبة تنظر في متطلبات الهامش لكل أداة. الربح. كما تم فتح الصفقة على أنها بيع، على أساس أن السعر سوف ينخفض، والربح المحتمل هو 1،542.25 دولار أمريكي.


إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بأحد مستشارينا على الانترنت أو الحصول على اتصال معنا على الهاتف في.


إذا كنت قد جعلت الحسابات الخاصة بك وعلى استعداد لبدء تداول الفوركس الحقيقي، ثم تسجيل للحصول على حساب في الوقت الحالي!


إذا كانت النتيجة أقل من 0.01، يتم تقريب المبلغ المعروض وصولا إلى الصفر. 1 نقطة تساوي: أزواج العملات المتداولة في 5 منازل عشرية - الحد الأدنى للتغير في الرقم الرابع بعد العشرية (0.0001)؛ لأزواج العملات المتداولة إلى 3 منازل عشرية - الحد الأدنى من تغيير الرقم 2 بعد العشرية (0.01). بالنسبة لحسابات نانو، نقطة واحدة هي الحد الأدنى من تغير الأسعار. يتم احتساب عقود عقود الفروقات باستخدام وحدات القياس اعتمادا على الأداة المعنية. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات المفصلة في صفحة مواصفات العقد. لا تأخذ آلة حاسبة التاجر في الاعتبار مواقف التحوط عند حساب متطلبات الهامش. النتائج المعروضة في آلة حاسبة التاجر إرشادية فقط، وقد لا تتفق مع أي أرقام محسوبة بواسطة ميتاتريدر 4 أو ميتاترادر ​​5.


وuarr. سوف تشمل آلة حاسبة التاجر ما يصل إلى 5 وظائف افتراضيا. لزيادة عدد المواضع المحسوبة، انقر على "إضافة موضع". يمكنك تغيير المعلمات من أي موقف وحذف أي منها غير الضرورية. وuarr. بالنسبة للمراكز التي تركت مفتوحة بين عشية وضحاها من الأربعاء إلى الخميس، يتم تطبيق المبادلات ثلاثة أضعاف. آلة حاسبة لا تعكس هذا، لذلك إذا كنت تخطط للتجارة في هذه الفترة، يجب مضاعفة مبلغ مبادلة من قبل 3.


الحرة الربح والخسارة آلة حاسبة.


إن حساب الربح والخسارة هو عبارة عن بيان مالي) غالبا ما يشار إليه ببيان الدخل (يلخص جميع اإليرادات والتكاليف والمصروفات ضمن إطار زمني محدد. وتظهر السجلات المقدمة في البيان ما إذا كانت الشركة قادرة على تحقيق المزيد من الأرباح عن طريق زيادة الإيرادات، أو خفض التكاليف، أو كليهما. كما نعلم بالفعل، عادة ما تحسب الشركات الربح والخسارة جنبا إلى جنب مع الميزانية العمومية (تبين ما تملكه وتدين به في لحظة واحدة) وبيانات التدفق النقدي (يعرض التغييرات في الحسابات في فترة محددة من الزمن) والتي هي ضرورية للمقارنة.


عندما تسأل نفسك عن كيفية حساب P & أمب؛ L، هناك شكل عام يبدأ من خلال طلب منك إدخال الإيرادات (السطر العلوي)، خصم تكاليف ممارسة الأعمال التجارية، بما في ذلك تكلفة السلع المباعة والتشغيل والضرائب، بالإضافة إلى الفائدة نفقات. الفرق (صافي الربح) هو صافي الدخل (الربح). ومن المهم مقارنة بيانات الدخل من فترات محاسبية مختلفة من أجل فهم الأرقام وجعلها أكثر وضوحا، إذ قد تتزايد الإيرادات أحيانا ولكن الإنفاق يتزايد بمعدل أعلى. هناك الكثير من الأمثلة والقوالب بالنسبة لك لإنتاج الشخصية أو الأرباح التجارية وخسارة بيان على الانترنت مجانا.


معلومات عامة حول كيفية P & أمبير؛ L آلة حاسبة يعمل أعلاه، ولكن بصرف النظر عن الاستخدام المباشر، فإنه يمكن تنفيذها بكفاءة عالية للتداول. على الرغم من أن التداول يوفر الفرصة لتحقيق الربح عن طريق دخول السوق، والمستثمرين المتعلمين جيدا النظر دائما المخاطر. معرفة كيفية حساب الأرباح والخسائر أثناء التداول يساعدك على فهم واضح نجاحك أو معدل الفشل لأنه يؤثر بشكل مباشر على رصيد الهامش من حساب التداول الخاص بك. كما ذكر سابقا يمكنك أن تجد بسهولة جيدة، مجانا P & أمب؛ L الآلات الحاسبة، وبالمناسبة معظم منصات التداول تلقائيا حساب ذلك بالنسبة لك، ولكن من المهم أن نفهم كيف يعمل في الواقع.


كيفية حساب الربح والخسارة من الصفقات الخاصة بك.


تداول العملات هو سوق صعبة للغاية ولكي يكون لديك أكبر قدر ممكن من المال للتداول قدر الإمكان، تذكر أن تأخذ في الاعتبار حسابات الربح والخسارة في صفحتك لأنها تؤثر بشكل مباشر على حساب الهامش الخاص بك.


الصيغة لحساب الأرباح والخسائر من الصفقات الخاصة بك هي كما يلي:


إجمالي رصيد الهامش في حسابك = إيداع الهامش الأولي + المحققة وغير المحققة P & أمب؛ L.


ومثل؛ غير محققة ومثل. في هذه الحالة يعني أن المراكز التجارية لا تزال مفتوحة (ولكن يمكن أن تكون مغلقة في أي وقت). بمجرد إقفال الصفقة يتم حساب الربح والخسارة، وفي حالة الربح، فإن رصيد الهامش سوف يزداد، في حين أنه في حالة فقدان فإنه يقلل. كما يتم وضع علامة P & أمب؛ L حساب غير محققة إلى السوق، فإنه يحتفظ باستمرار تغيير كما هامش الهامش الخاص بك لا. ولكن لا داعي للذعر، فمن أبسط مما كنت اعتقد وندش]؛ من أجل حساب P & أمب؛ L من الموقف، تحتاج إلى التحقق من حجم الموقف وكم عدد النقاط تحركت السعر. حجم الموقف مضروبا في حركة نقطة سوف تظهر لك الربح الفعلي أو الخسارة.


مثال بسيط يستند إلى آلة حاسبة P & أمب؛ L المجانية: إذا كانت عملة حسابك بالدولار الأمريكي، واشترت ور / أوسد عند 1.09714، في الوقت الذي يصل فيه السعر إلى 1.11278 سوف تحقق 1،564 دولار إذا كان حجم مراكزك 100،000 وحدة.


وبمجرد الحصول على قيم الأرباح والخسائر، يمكنك استخدامها بسهولة لحساب رصيد الهامش المتاح على حساب التداول الخاص بك. لم يكن لديك لحساب كل ما تبذلونه من الصفقات يدويا كما عادة ما يتم ذلك تلقائيا من قبل حسابات الوساطة. ومع ذلك فمن المهم أن نفهم حسابات هيكلة التداول الخاص بك (وسوف تساعدك على حساب الهامش اللازم لعقد موقف اعتمادا على الرافعة المالية حساب التداول الخاص بك يقدم). من خلال الحفاظ على كل ذلك في الاعتبار، سوف تدير المخاطر الخاصة بك بشكل فعال وزيادة ربحية حساب التداول الخاص بك.


آلة حاسبة لتجار الفوركس وندش]؛ كيفية استخدامها؟


دائما البحث عن موارد إضافية حتى لا تضع نفسك في وضع عندما التداول يبدو وكأنه فئة الرياضيات المعقدة. واحدة أداة المساعدة الأساسية هي الفوركس حاسبة تاجر والتي سوف تساعدك على إجراء العمليات الحسابية الهامة حتى لا تفقد المسار من الصفقات الخاصة بك. هناك العديد من أنواع الآلات الحاسبة فكس العروض، لذلك دعونا نذهب من خلال تلك الرئيسية وفهم كيفية استخدامها.


خيارات ألباري آلة حاسبة:


ألباري يتيح لك تحليل التكاليف المحتملة الخاصة بك ونتائج التداول دون تنفيذ أمر بالفعل. لجعل هذا يحدث تحتاج فقط إلى استخدام آلة حاسبة التجارة التي هي بسيطة جدا للاستخدام.


أولا وقبل كل شيء لديك لتحديد نوع حسابك، وحسابات مختلفة تأتي مع مختلف فروق واللجان. بعد القيام بذلك، حدد الرافعة المالية التي تستخدمها أو تركها كقيمة افتراضية. ثم، ببساطة حدد عملة حسابك، وهذا له تأثير كبير على متطلبات الهامش الخاص بك. مرة واحدة في إعداد المذكورة أعلاه هو في مكان، حدد أداة اهتمامك، وحجم واتجاه التجارة الخاصة بك، ومن ثم تعيين افتتاح وأسعار الإغلاق. إذا كنت ترغب في النظر في المزيد من المواقف في الحسابات الخاصة بك - انقر لإضافة العديد من المواقف كما تريد. وبمجرد الانتهاء من إدراج المواقف الخاصة بك، انقر على زر حساب ومعاينة قيمة نقطة، وانتشار في نقطة والدولار، ومقايضة والهامش المطلوب لفتح التجارة.


قد يبدو من الصعب ولكن ليس على الإطلاق منذ يتم تنفيذ جميع الحسابات الهامة تلقائيا: كل ما عليك القيام به هو ملء الحقول المتعلقة اهتمامك. كمية من الأرقام يمكن أن تكون ساحقة ولكن هناك الكثير من الحيل والنصائح في جميع أنحاء إينترنيت والتي سوف تساعدك على فهم أكثر وضوحا كيفية استخدام الآلات الحاسبة فكس من أجل تصور أهدافك والأساسيات النقدية.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


تم ملء الحقل بشكل غير صحيح.


هذه الخانة مطلوبه.


هذه الخانة مطلوبه.


تسجيل الدخول أو كلمة سر خاطئة.


قيمة غير صحيحة. لا يمكن أن يتجاوز الحجم الإجمالي لجميع طلبات العقود مقابل الفروقات 10 عقود.


قيمة غير صحيحة. لا يمكن أن يتجاوز حجم أمر واحد لفوركس أو المعادن الفورية 100 لوت.


كيف يمكنك حساب قيمة نقطة واحدة؟


وإليك الصيغة التي ستحتاجها لحساب قيمة نقطة واحدة: أونيبوانتفالو = (العقد × (السعر + أونيبوانت)) - (العقد × السعر)


أونيبوانتفالو: قيمة النقطة التي يعبر عنها في عملة الاقتباس العقد: حجم العقد في العملة الأساسية السعر: سعر زوج العملات أونيبوانت: الحد الأدنى لتغيير السعر لأداة التداول (نقطة واحدة) اقتباس العملة: الثانية العملة في عرض أسعار العملات لليورو مقابل الدولار الأميركي، وعملة الاقتباس هي أوسد. بالنسبة إلى غبشف، فإن عملة الاقتباس هي تشف. بالنسبة ل ورغب، عملة الاقتباس هي غبب.


مثال: دعونا نحسب قيمة نقطة واحدة على غبشف في الدولار الأمريكي.


حجم العقد (باللوتس): 1.43 أداة التداول: غبشف غبشف السعر: 2.3533 حجم العقد (بعملة الأساس): 143،000 غبب أوسد فرنك سويسري السعر: 1.1659 (نحن بحاجة إلى هذا الاقتباس لتحويل قيمة النقطة إلى أوسد)


الآن سنفعل الرياضيات:


OnePointValue = (143،000 × (2.3533 + 0.0001)) - (143،000 × 2.3533) = 336536.2 - 336521.9 = 14.3 فرنك سويسري.


ملاحظة سريعة: إذا كان الدولار الأمريكي هو عملة الاقتباس في الاقتباس الذي نستخدمه لتحويل قيمة نقطة واحدة إلى أوسد (على سبيل المثال عند تحويل قيمة النقطة بالجنيه إلى الدولار مع سعر غبوسد) سنحتاج إلى مضاعفة قيمة النقطة في العملة الاقتباس من سعر الصرف في الاقتباس نحن نستخدم لجعل التحويل إلى دولار (قيمة النقطة في جنيه × غبوسد معدل = قيمة النقطة بالدولار الأمريكي). في هذا المثال، بما أن الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية في أوسشف، نحن بحاجة إلى تقسيم قيمة النقطة بالفرنك السويسري حسب سعر أوسشف:


OnePointValue = 14.3 فرنك سويسري / 1.1659 = 12.27 دولار أمريكي.


مع المعادن الفورية، يتم إصلاح قيمة نقطة واحدة. يمكنك معرفة قيمة نقطة واحدة على موقعنا على الآلات المعدنية بقعة مختلفة في مواصفات العقد لدينا. مع أزواج العملات الأخرى، يمكن حساب قيمة نقطة واحدة بنفس الطريقة كما في المثال أعلاه.


لا تقلق. حساب قيمة نقطة هو أسهل بكثير مع شركائنا "حاسبة التاجر". بالنسبة لأزواج العملات التي يظهر معدلها إلى المركز الخامس بعد النقطة العشرية (0.00001) في محطة التداول، فإن النقطة الواحدة هي الحد الأدنى للتغير في المكان العشري الرابع (0.0001). بالنسبة للأزواج التي يظهر معدلها إلى المركز الثالث بعد العشرية (0.001)، فإن النقطة الواحدة هي الحد الأدنى للتغير في المكان العشري الثاني (0.01).


هل وجدت المعلومات التي كنت تبحث عنها؟


المزيد من الأسئلة الشائعة حول شروط التداول:


هل لديك اسئلة ؟


دعوة واحدة من لدينا.


دردشة حية مع مستشار على الانترنت.


انتباه.


ألباري رعايتها سلامة وأمن الأموال جهات الاتصال الإعلامية ألباري إنفورمرز خريطة الموقع.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


حساب قيمة النقطة في أزواج الفوركس المختلفة.


كيفية حساب قيمة النقطة للأزواج المختلفة وعملات الحساب.


في تداول العملات الأجنبية، قيمة النقطة يمكن أن يكون موضوع مربكا. النقطة هي وحدة قياس لحركة العملة. النقطة هي المكان العشري الرابع في معظم أزواج العملات. على سبيل المثال، إذا تحرك زوج العملات ور / أوسد من 1.1015 إلى 1.1016، فهذا يعني حركة حركة واحدة. يوفر معظم الوسطاء تسعير نقطة كسور، لذلك سترى أيضا منزلا عشرية خامسا مثل 1.10165، حيث يمثل الخمسة نصف نقطة.


يعتمد مقدار الربح أو الخسارة التي تنتجها حركة من الحركة على زوج العملات الذي تتداوله والعملة التي فتحت حسابك بها. قيمة النقطة مهم لأنه يؤثر على المخاطر. إذا لم تكن تعرف قيمة النقطة، فلا يمكنك حساب حجم موقع الفوركس المثالي للتداول على وجه الدقة، وقد ينتهي بك الأمر إلى المخاطرة بالتجارة أكثر من اللازم أو قليلا جدا.


حساب قيمة النقطة عند تداول حساب بالدولار الأمريكي.


أما أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم فتتضمن الدولار الأمريكي (أوسد). عندما يتم سرد أوسد الثاني في زوج يتم إصلاح قيمة النقطة و لا تتغير، على افتراض أن لديك حساب الدولار الأمريكي.


مبلغ النقطة الثابتة هو:


10 دولار للقطعة القياسية التي هي 100،000 قيمة العملة. $ 1 مقابل الكثير الذي هو 10000 قيمة العملة. $ 0.10 لكمية صغيرة هي 1000 قيمة العملة.


تنطبق قيم النقطة هذه على أي زوج حيث يتم إدراج الدولار الأمريكي في المرتبة الثانية، مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، نزد / أوسد.


إذا لم يتم إدراج الدولار الأمريكي في المرتبة الثانية:


قسمة قيم النقطة أعلاه على سعر أوسد / زس.


على سبيل المثال، للحصول على قيمة النقطة من الكثير القياسي ل أوسد / كاد، عند تداول حساب الدولار، وتقسيم $ 10 من سعر الدولار / كندي. إذا كان سعر الدولار الأمريكي / الدولار الكندي هو 1.2500 فإن قيمة النقطة القياسية في الدولار الأمريكي هي 8 دولارات أمريكية أو 10 دولارات مقسمة على 1.25.


حساب قيمة النقطة لحساب غير الدولار الأمريكي.


مهما كانت العملة الحساب، عندما يتم سرد تلك العملة الثانية في زوج يتم إصلاح قيم نقطة.


على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب بالدولار الكندي، فإن أي زوج هو زس / كاد، مثل أوسد / كاد سيكون له قيمة نقطة ثابتة. وهناك الكثير القياسي هو 10 دولار كندي، والكثير صغير هو دولار كندي 1، والكثير الصغير هو 0،10 دولار كندي.


للعثور على قيمة نقطة عندما يتم سرد كاد أولا، وتقسيم معدل نقطة ثابتة عن طريق سعر الصرف. على سبيل المثال، للعثور على قيمة الكثير صغير، إذا كان سعر صرف كاد / تشف هو 0.7820، نقطة بقيمة كاد 1.27 دولار.


انتقل من خلال هذه العملية مع أي عملة حساب للعثور على قيم نقطة للأزواج التي تشمل تلك العملة.


قيمة النقطة لأزواج العملات الأخرى.


لا تشمل جميع أزواج العملات عملة حسابك. قد يكون لديك حساب بالدولار الأمريكي، ولكنك تريد تداول اليورو / الجنيه الإسترليني. كيفية التعرف على قيمة النقطة للأزواج التي لا تتضمن عملة حسابك.


يتم دائما تثبيت العملة الثانية إذا كان الشخص لديه حساب بهذه العملة. على سبيل المثال، نحن نعلم أنه إذا كان الشخص يحتفظ حساب غبب ثم قيمة اليورو / الجنيه الاسترليني هو 10 جنيه استرليني لكمية قياسية، كما نوقش أعلاه. الخطوة التالية هي تحويل 10 جنيهات استرلينية إلى عملتنا الخاصة. إذا كان حسابنا هو أوسد، قسمة الجنيه 10 من قبل الدولار / الجنيه الاسترليني. إذا كان المعدل 0.7600، فإن قيمة النقطة هي 13.16 دولار أمريكي.


إذا لم تتمكن من العثور على & # 34؛ للخلف & # 34؛ اقتباس، مثل سعر غبب / أوسد يجري 1.3152، ثم تقسيم واحد بمعدل للحصول على 0.7600. هذا هو سعر أوسد / غبب. يمكنك بعد ذلك القيام الحساب أعلاه.


إذا كانت عملة حسابك هي اليورو وكنت تريد أن تعرف قيمة النقطة من أود / كاد، تذكر أنه بالنسبة للشخص مع حساب كاد سيكون الكثير القياسي 10 دولار كندي لهذا الزوج. تحويل 10 دولار كندي إلى اليورو عن طريق قسمة عليه من قبل اليورو / كاد معدل. إذا كان المعدل 1.4813، فإن قيمة نقطة اللوت القياسية هي 6،6.


ضع في اعتبارك دائما العملة التي توفر قيمة النقطة: العملة الثانية (ي). بمجرد أن تعرف ذلك، تحويل قيمة النقطة الثابتة في تلك العملة الخاصة بك عن طريق قسمة عليه بواسطة زس / ي، حيث زس هو عملة الحساب الخاص بك.


فهم كيفية عمل القيم نقطة مهمة، ولكن إذا كنت تريد بعض المساعدة، بابيبيبس يقدم قيمة مفيدة حاسبة القيمة. لعب في جميع أنحاء في حساب تجريبي ولاحظ كيف تؤثر حركات نقطة الربح الخاص بك والخسارة لمختلف أزواج وأحجام الكثير.


كيفية حساب النقاط والفروق.


تحديد الأرباح والخسائر الخاصة بك هو جزء أساسي من التداول لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على كيفية النقاط وينتشر عامل في هذه المعادلة. النقطة هي أصغر تغيير للأسعار يمكن أن يحققه الأصل. في سوق الفوركس، وكثيرا ما نقلت أزواج العملات في أربع نقاط عشرية حتى 0.0001 التغيير يساوي نقطة واحدة. أما بالنسبة لأزواج الين التي ترد في نقطتين عشريتين، فإن النقطة الواحدة تساوي 0.01.


ما هو بيب.


زوج يورو / دولار ور / أوسد يتداول من 1.3500 إلى 1.3400 يعكس ارتفاع 100 نقطة في حين يشير انخفاض الجنيه الاسترليني / الدولار الأمريكي من 1.3450 إلى 1.3400 إلى شريحة 50 نقطة. يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) من 94.50 إلى 95.75 لترتفع إلى 125 نقطة، في حين أن هبوط زوج العملات أود / جبي من 78.50 إلى 76.00 يعني بيع 250 نقطة.


وفي الوقت نفسه، فإن الفرق هو الفرق في محاولة وسعر الطلب. يشير سعر العطاء إلى السعر الذي يشتريه الوسيط أو صانع السوق من التاجر وسعر الطلب هو السعر الذي يبيع فيه إلى التاجر. يتم تحديد سعر العطاء بشكل عام أعلى من سعر السوق الفعلي في حين يتم تحديد سعر الطلب أقل من سعر السوق الفعلي.


على سبيل المثال، إذا كان السعر الفوري لليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.3450، يمكن للوسيط أن يقتبس عرض السعر عند 1.3455 والسؤال عند 1.3445، وهو ما يمثل عرض السعر المطلوب 10 نقاط. سعر العرض / الطلب لليورو مقابل الدولار الأسترالي عند 1.4500 / 1.4520 يترجم إلى 20 نقطة. يمكن أن يؤدي انتشار الهوامش إلى تآكل أرباح التداول أو تضخم الخسائر، وهذا هو السبب في أن الخيارات الضيقة غالبا ما تكون مفضلة.


عند حساب الربح والخسارة المحتملة، ربما لمعرفة ما إذا كانت نسبة المكافأة إلى المخاطرة تبين أنه يستحق أخذ إعداد معين، لا تنسى أن تطبق الأسعار المناسبة لأن انتشار يؤثر أيضا على الربحية خط الربح خاصة بالنسبة للتجار اليوم التي تأخذ مواقف متعددة في يوم واحد. وينطبق هذا الفرق أيضا على الأسهم والسلع والمؤشرات، والعقود الآجلة.


وأوضح الفروق.


ومن الجدير بالذكر أيضا أن هذه الهوامش يمكن أن تتسع أيضا لبعض الوسطاء، تبعا لظروف السوق. في هذه الحالة، يمكن أن يحدث انزلاق وتسبب التجارة الخاصة بك ليتم تنفيذها بسعر مختلف قليلا عن ما هو مبين في وقف أو أوامر الحد. وكثيرا ما ينظر إلى هذه السيناريوهات أثناء إطلاق تقارير المستوى الأعلى، وتداخل الجلسات، أو إعلانات البنك المركزي. غير أن الوسطاء الآخرين قادرون على تقديم فروق أسعار ثابتة.


مع ذلك، من المهم مقارنة الفروق التي يقدمها الوسطاء قبل اتخاذ قرار بفتح حساب تداول مع حساب واحد. كما أنه يساعد على ممارسة مع حساب تجريبي للوسيط الخاص بك في الاختيار لنرى كيف يتم إدراج هذه الهوامش في الصفقات الخاصة بك. في حين أن البعض يمكن أن توفر فروق أسعار ضيقة خلال ظروف السوق العادية، فإن اتساع الهوامش في الأوضاع المتقلبة يمكن أيضا أن يضر بالربحية حتى يمكن للمتداولين تفضيل فروقات أسعار ثابتة بدلا من ذلك.


تقدم إيسيماركيتس فروق أسعار تنافسية عالية التنافسية عبر أدواتها القابلة للتداول، وهي الفوركس والسلع والمؤشرات. هذا يضمن الشفافية وسيط دون الحاجة إلى القلق بشأن تكاليف إضافية من الانزلاق. بهذه الطريقة، سوف تكون أيضا قادرة على حساب المخاطر المحتملة الخاصة بك والمكافأة من الحصول على الذهاب منذ السعر الذي تنقر هو السعر الذي تحصل عليه. هناك مخاطر متأصلة على أي استثمارات تقوم بها وخاصة مع التداول. تأكد من فهم تكاليف التداول الخاص بك وكذلك المخاطر.


منصة إيسيماركيتس.


نقية التداول عبر الإنترنت من قبل المحمول، الكمبيوتر اللوحي وسطح المكتب. 300+ الصكوك المتاحة بما في ذلك إلغاء إلغاء.


لماذا التجارة مع إيسيماركيتس.


الرائدة في مجال صناعة والحائز على جائزة أدوات إدارة المخاطر مع ميزات متحدة المركز.


إيسيماركيتس بلوق.


رقمك 1 المصدر لتداول المعلومات، وأشرطة الفيديو، والتعليق والأسواق الأخبار.


افتح حسابا.


منصة إيسيماركيتس.


نقية التداول عبر الإنترنت من قبل المحمول، الكمبيوتر اللوحي وسطح المكتب. 300+ الصكوك المتاحة بما في ذلك إلغاء إلغاء.


لماذا التجارة مع إيسيماركيتس.


الرائدة في مجال صناعة والحائز على جائزة أدوات إدارة المخاطر مع ميزات متحدة المركز.


إيسيماركيتس بلوق.


رقمك 1 المصدر لتداول المعلومات، وأشرطة الفيديو، والتعليق والأسواق الأخبار.


افتح حسابا.


يرجى تقديم تفاصيل الحساب.


من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.


اختر كلمة مرور حسابك.


اتفاقية العميل.


تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.


بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:


هل نسيت تفاصيل حسابك؟


ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟


دعم الدردشة الحية.


جديد ل إيسيماركيتس؟


ديمو التداول | سجل.


تجارة حقيقية | سجل.


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.


أي نوع من التداول كنت مهتما؟


تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.


تم ارسال رسالة تأكيد الى.


يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.


شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!


مرحبا بك مرة أخرى، كيف.


هل ترغب في التداول؟


إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة


المناطق المقيدة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.


دماركيتس فكس سيغنالس.


نقاط حساب في سوق الفوركس.


9 ديسمبر، 2017 في 09:32 بتوقيت جرينتش.


حساب النقاط في سوق الفوركس.


يتم تحديد الأرباح والخسائر في سوق الصرف الأجنبي (المعروف أيضا باسم الفوركس) بنقاط العملة. النقطة تقف على النسبة المئوية في النقطة وهي النقطة العشرية الرابعة في زوج العملات، 0.0001.


سعر الصرف الحالي في اليورو مقابل الدولار الأميركي (اليورو دولار) هو 1.2305. وهو ما يعني 1 اليورو يستحق 1.230 5 دولار أمريكي حيث يمثل الرقم 5 نقطة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي 1.2305 و هو الآن 1.2306، فقد اكتسب الزوج نقطة واحدة. أما إذا كان السعر 1.2305 وهو الآن يتداول عند 1.2304 فقد نقطة واحدة.


العملة الثانوية: أوسد.


حساب قيمة نقطة بسيطة جدا. ولكي نبدأ، يجب أن نلاحظ أولا حجم التجارة. الحد الأدنى لحجم التداول في منصات تداول العملات الأجنبية هو 1000 وحدة أو 0.01 لوت في MetaTrader4 (MT4) لذلك سنستخدم ذلك كمثال.


نحن نأخذ حجم التجارة ومضاعفة من قبل 1 نقطة، وهو 0.0001:


1،000 x 0.0001 = 0.10.


كما العملة الثانوية هي الدولار الأمريكي (ور هو العملة الأساسية و أوسد هي العملة الثانوية في اليورو مقابل الدولار الأميركي) هو 0،10 $ أو 10 سنتا. وبالتالي فإن قيمة كل نقطة في حجم التجارة من 1000 وحدة (أو 0.01 الكثير في MT4) هو 10 سنتا. إذا كنا سوف تأخذ حجم التجارة من 10،000 وحدة (0.1 لوت) كمثال:


10000 (حجم التجارة) x 0.0001 (نقطة واحدة) = 1.


كما الدولار الأمريكي هو العملة الثانوية كل نقطة بقيمة 1 دولار أمريكي. وينطبق هذا على جميع أزواج العملات التي لها الدولار الأمريكي كعملة ثانوية:


يوروس، غبوسد، أودوس و نزدوسد.


العملة الأساسية: أوسد.


عندما أوسد هو العملة الأساسية مثل أوسكاد و أوسشف يتم استخدام صيغة مختلفة. دعونا نأخذ صفقة في أوسشف، سعر الصرف الحالي للزوج هو 0.9748. لتحديد مقدار النقطة الواحدة التي تبلغ قيمتها التجارية 1000 وحدة (0.01 وحدة):


1000 (حجم التجارة) x 0.0001 (نقطة واحدة) = 0.1.


0.1 / 0.9748 (سعر الدولار مقابل الفرنك السويسري) = 0.1.


قيمة نقطة واحدة في أوسشف هي 10 سنتا في حجم التجارة من 1000 وحدة (0.01 لوت).


فوركس كروسز: لا أوسد.


عندما الدولار ليس العملة الثانوية، يتم إجراء حساب مختلف.


يرغب المتداول في وضع الحد الأدنى لحجم التداول 1000 وحدة في غبنزد. لاحظ أن الدولار الأمريكي ليس العملة الأساسية أو العملة الثانوية. من أجل تحديد قيمة نقطة واحدة في غبنزد يجب علينا القيام بما يلي:


غبوسد ريت: 1.5658.


غبنزد ريت: 2.0478.


1،000 x 0.0001 = 0.1.


0.1 x 1.5658 (غبوسد ريت) = 0.15658.


الخطوة الثالثة.


0.15658 / 2.0478 (غبنزد ريت) = 0.08 $.


كل نقطة في غبنزد في تجارة 1000 وحدة يستحق 8 سنتات. سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل الدولار مطلوب لضمان أن يكون لدينا قيمة النقطة بالدولار الأمريكي.


طريقة أخرى لحساب قيمة النقطة في صليب مثل غبنزد هي القيام بما يلي:


1،000 x 0.0001 = 0.1 نزد.


السبب في أن 0.1 هو نزد هو لأنه العملة الثانوية. كل ما هو مطلوب لحساب قيمة النقطة للعثور على سعر نزدوسد وتقسيمه بنسبة 10 كما 0.1 هو عشر الدولار النيوزيلندي.


نزدوسد ريت: 0.7636.


0.7636 / 10 = -0.076، والتي قمنا بتدويرها حتى 0.8، وهو 8 سنتات.


غيرها من الصلبان سوف تجد في سوق الفوركس هي كادشف، نزدكاد، وركاد، ورنزد الخ.


كيفية حساب النقاط في جبي أزواج العملات.


في منصة التداول سوف تجد أيضا أزواج الين الياباني والصلبان. نقطة واحدة هي أزواج العملات هذه والصلبان ليست 0.0001 ولكن 0.01، النقطة العشرية الثالثة. الصيغة لحساب قيمة النقطة هي نفسها ولكن بدلا من 0.0001 نستخدم 0.01.


للعثور على قيمة النقطة في أوسجبي في تداول 1000 وحدة (0.01 لوت):


أوسجبي ريت: 119.91.


1000 (حجم التجارة) x 0.01 (نقطة واحدة) = 10.


10 / 119.91 (سعر أوسجبي) = 0.08.


كل نقطة في 1000 وحدة (0.01 لوت) في أوسجبي تستحق 8 سنتات.


للعثور على قيمة النقطة في 1000 تداول (0.01 لوت) في غببجبي:


غببجبي ريت: 187.82.


غبوسد برايس: 1.5658.


1000 (حجم التجارة) x 0.01 (نقطة واحدة) = 10.


10 x 1.5658 (غبوسد ريت) = 15.658.


15.658 / 187.82 (سعر غبجبي) = 0.08.


لذلك، كل نقطة في التجارة من 1000 وحدة (0.01 الكثير) يستحق 8 سنتات. أخذنا الحد الأدنى لحجم التجارة المقبول من قبل معظم الوسطاء لإظهار كيفية حساب النقاط في سوق الفوركس. وكلما زاد حجم التجارة، كلما زادت قيمة النقطة & # 8217 ؛.


يمارس العديد من التجار النفوذ المعطى من أجل تحقيق قيمة أعلى من النقطة، والتي قد تعكس أرباحا أكبر إذا كانت التجارة ناجحة. على سبيل المثال، يعني تداول 100000 وحدة (1 لوت) باليورو مقابل الدولار الأميركي أن كل نقطة تساوي 100 دولار، في حين أن هناك حاجة ل 100 نقطة (0.1 لوت) مائة نقطة من أجل تحقيق ربح قدره 100 دولار.


من المهم أن ندرك أنه كلما زادت قيمة النقطة، كلما زادت الخسارة في حال تحول السوق نحو إستراتيجية التداول الخاصة بك.


العديد من التجار حذرين عندما يتعلق الأمر بتحديد حجم التجارة للأسباب التي ذكرناها. في الخيارات الثنائية، قيمة النقطة & # 8217؛ غير ذات صلة كما يتم إصلاح الربح بغض النظر عن عدد النقاط التي اكتسبها زوج العملات أو تسليط.


دون & # 8217؛ ر تكون الخلط بين الكسور.


في العديد من منصات التداول أزواج العملات لديها نقطة عشرية 5. اليورو مقابل الدولار الأميركي سيكون 1.23052 بدلا من 1.2305. النقطة العشرية الخامسة هي في الواقع جزء من النقطة ويتم عرضها للحصول على دقة أكبر للسعر. ويعتقد العديد من التجار الجدد أو لا يخلطون من جانب النقطة عندما يتعلق الأمر بتحديد وقف الخسارة وجني الأرباح في السوق.


أسعار العملات الأجنبية من MT4.


الرجاء الضغط على الصورة للتكبير:


أسعار الفوركس MT4، 09/12/14.


وبصرف النظر عن الفوركس، الذهب (شاو / أوسد) سيكون أيضا الكسور. فبدلا من أن يظهر الرقم 1،230،56 دولار (أي 56 سنتا)، سيكون 1،230،567 دولار حيث يمثل الرقم 7 جزءا من المائة. وينطبق الشيء نفسه على السلع الأخرى والمؤشرات والأسهم التي يوفرها الوسيط في برامج التداول الخاصة به.


ذي & # 8216؛ بيد & # 8217؛ هو سعر البيع و & # 8216؛ اسأل & # 8217؛ هو سعر الشراء. فرق الفرق بين العرض و الطلب يعرف باسم انتشار، وهو رسم لتنفيذ التجارة في السوق.


نتمنى لكم حظا سعيدا في التداول في السوق ونأمل لدينا قسم التعليم في السوق سوف يساعدك. لقراءة المزيد عن تداول العملات الأجنبية، انكم مدعوون لقراءة دليل تداول الفوركس.


نشرة.


الانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا ليتم تحديثها على أحدث تحليل السوق والبحوث وآخر الأخبار.


البحث الأسبوعي.


تعليم السوق.


أسواق المشتقات الرقمية ©


باستخدام موقعنا الإلكتروني فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقا لسياسة ملفات تعريف الارتباط.

Comments

Popular posts from this blog

روث إيرا خيارات التجارة

نظام تداول الأرباح فقط

كورسوس تداول الفوركس باندونغ