كيف تعمل خيارات الأسهم المقيدة


وحدات الأسهم المقيدة المصنوعة بسيطة (الجزء 1): فهم المفاهيم الأساسية.
النقاط الرئيسية.
تتقاسم وحدات رسو العديد من القضايا نفسها مثل الأسهم المقيدة، ولكن هناك اختلافات بين نوعي المنحة، ومن المهم فهم أساسيات وحدات رسو في حد ذاتها. على عكس الأسهم المقيدة، مع رسو لا يتم إصدار أسهم لك في المنحة - أنها ليست المعلقة حتى يتم الافراج عنهم لك. وبناء على ذلك، وعلى عكس المستلمين من الأسهم المقيدة، فإن أصحاب وحدات رسو ليس لديهم حقوق تصويت للمساهمين ولا يحصلون على أرباح. مع معظم وحدات الأسهم المقيدة، يتم تسليم الأسهم عند الاستحقاق.
قبل عدة سنوات، عندما بدأت الشركات في استكشاف بدائل لخيارات الأسهم لمنحها العريضة من التعويضات عن الأسهم، كان نوع المنحة التي غالبا ما يتم الاستغناء عنها في دوائر الشركات مخزونا. والواقع أن العديد من المراقبين ينبأون بأن المخزون المقيد سيصبح خيارات الأسهم الجديدة.
كانوا نصف اليمين. كما تكشفت الأحداث، هو التوأم غير محدد من وحدات الأسهم مقيدة الأسهم مقيدة، أو رسوس - التي أصبحت البديل الأكثر شعبية لخيارات الأسهم في العديد من الشركات. أنت أكثر عرضة لتلقي رسوس من الأسهم المقيدة.
تتقاسم رسو العديد من القضايا نفسها كمخزون مقيد (لذا فإن أقسام الأسهم المقيدة من هذا الموقع تستحق النظر حتى لو كان لديك رسوس). ومع ذلك، هناك اختلافات بين نوعي المنحة، ومن المهم أن نفهم أساسيات وحدة رسو في حد ذاتها. للحصول على تفاصيل إضافية عن وحدات رسو، ستحتاج إلى قراءة الجزء 2 من هذه المقالة التي تغطي ضريبة رسو، وكذلك الأسئلة الشائعة في قسم وحدات الأسهم المقيدة في مكان آخر من هذا الموقع.
نوع من منحة القيمة الكاملة.
وتعتبر وحدات الدعم الإجتماعي "منحة أسهم كاملة القيمة" لأن المنحة تستحق "القيمة الكاملة" للأسهم وقت الاستحقاق. لذلك، على عكس خيارات الأسهم، رسوس يمكن أبدا أن تكون "تحت الماء" وسوف يؤدي دائما في بعض الدخل بالنسبة لك (ما لم ينخفض ​​سعر السهم إلى 0 $).
مثال: تمنحك شركتك 10،000 وحدة رسو. في تاريخ الاستحقاق، عندما يتم تسليم الأسهم لك، وسعر السهم للشركة هو 22 $ للسهم الواحد. وتبلغ قيمة المنحة 000 220 دولار (000 22 دولار). وإذا كان سعر السهم 17 دولارا عند الاستحقاق، فإن المنحة تبلغ 170،000 دولار. لا يهم ما هو سعر السهم في تاريخ المنح.
رسوس: مقيدة الأسهم لايت؟
في حين أن الأسهم المقيدة و رسوس هم أشقاء، فإنها تختلف في عدد قليل من الطرق الهامة التي يمكن أن تؤثر على التخطيط المالي الخاص بك. أفضل نقطة انطلاق هي لمحة موجزة عن الأسهم المقيدة ومقارنة الاختلافات.
الأسهم المقيدة هي منحة من أسهم الشركة التي يتم تقديمها لك مباشرة. ولكن عادة لا يمكنك بيع الأسهم أو نقلها إلا بعد استيفاء شروط الاستحقاق. طالما أنك لا تزال تعمل في الشركة الخاصة بك، فإنك لن تخسر المنحة، وأنها لن تنتهي. وتشمل السمات الرئيسية للمخزون المقيد ما يلي:
في حالة المنح، توجد قيود على البيع وخطر المصادرة إلى أن تفي بأهداف استحقاق طول العمل أو أهداف األداء، أو يسرع االستحقاق عند وقوع حدث) مثل اإلعاقة أو الوفاة (أو حدث مؤسسي) مثل االندماج أو استحواذ). وخلال الفترة المقيدة (أي فترة الاستحقاق)، تدفع توزيعات الأرباح، ويملك أصحاب المنح حقوق التصويت، مثل المساهمين.
طعم عظيم، ولكن يمكن أن يكون أقل ملء.
في حين أن قواعد الاستحقاق هي نفسها مع وحدات الأسهم المقيدة، لا يتم إصدار أي مخزون لك عندما يتم منح وحدات رسو - الأسهم ليست معلقة حتى يتم الافراج عنهم لك. ويرجع ذلك، من الناحية الفنية، إلى أن وحدات رسوس هي وعد غير ممول بإصدار عدد محدد من األسهم) أو دفعة نقدية (في المستقبل في حال استيفاء شروط االستحقاق. باختصار، حتى يتم إصدار الأسهم لك عند الاستحقاق، ومنح وحدة رسو هو مجرد مسك الدفاتر الشركات. وحدات رسو المدفوعة في الأسهم (تسمى وحدات رسوس تسوية الأسهم) هي أكثر شيوعا من وحدات رسوس تسوية النقدية، والتي تخضع ل "المحاسبة المسؤولية" مزعجة.
وبناء على ذلك، وعلى عكس المستلمين من الأسهم المقيدة، فإن أصحاب وحدات رسو ليس لديهم حقوق تصويت للمساهمين ولا يحصلون على أية أرباح قد تدفعها الشركة لمساهميها. ومع ذلك، عندما تدفع الشركة أرباحا على الأسهم القائمة من الأسهم، فإنه يمكن أن تختار لدفع أيضا معادلات توزيعات الأرباح على وحدات رسو. وقد يتم تأجيلها أو استحقاقها لوحدات إضافية ثم يتم تسويتها عند تسليم الوحدة وسنداتها. وبدلا من ذلك، يمكن للشركات دفع مكافآت أرباح نقدية أو الانتظار للدفع عند الاستحقاق باستخدام الأموال لتغطية الحجب (انظر الأسئلة الشائعة حول توزيعات الأرباح مع وحدات رسو).
تنبيه: يجب أن تعرف أربع سمات رئيسية لمنح رسو الخاصة بك: ما الذي يؤدي إلى الاستحقاق (على سبيل المثال طول العمل في المستقبل أو أهداف الأداء)، وأي جدول الاستحقاق ما يحدث على أحداث محددة (مثل فقدان الوظيفة، والتقاعد، والوفاة) ما يحدث في أي اندماج أو اكتساب كيفية التعامل مع الاستقطاع الضريبي (نوقش في الجزء 2)
سهم تسليم عند الانهيار.
ومع وجود معظم وحدات الأسهم المقيدة، بما في ذلك المنح العريضة القاعدة المقدمة في إطار خطط رسو في أمازون ومايكروسوفت وإنتل، يتم تسليم الأسهم عند الاستحقاق. والواقع أن هذا يجعل وحدات رسو مماثلة للمخزون المقيد المعين من حيث الوقت، على الرغم من أن (كما ذكر أعلاه) قبل الاستحواذ على وحدات رسو هي مجرد إدخال غير ممول من مسك الدفاتر بدلا من الأسهم المصدرة فعليا. وميكن أن يحدث االستحقاق بزيادات على مدى فترة االستحقاق) االستحقاق املصنف (، أو ميكن تسليم جميع األسهم دفعة واحدة في تاريخ استحقاق واحد) استحقاق الهاوية (.
بالنسبة إلى المديرين التنفيذيين، تتضمن بعض خطط رسو ميزة تأجيل الضرائب تتيح لك تحديد تاريخ تسليم المشاركة، أو تحدد الشركة أحد (على سبيل المثال التقاعد). هذا يخلق المزيد من القرارات بالنسبة لك لجعل، ويزيد التعقيدات الضريبية التي تم شرحها في الجزء 2 من هذه المقالة سلسلة.
لماذا العديد من الشركات تفضل رسو على الأسهم المقيدة؟
حتى بدأت الشركات في استخدام الأسهم المقيدة ووحدات الإغاثة الإقليمية للمنح العريضة القاعدة (غالبا بدلا من أو بالاقتران مع خيارات الأسهم)، كانت وحدات رسو تستخدم في الغالب دوليا لأغراض ضريبية. الآن، ومع ذلك، تستخدم الشركات على نطاق واسع رسوس في الولايات المتحدة أيضا.
بالنسبة للشركات، يمكن أن يكون رسوس أفضل من الأسهم المقيدة لعدة أسباب التي يمكن أيضا أن تكون جذابة بالنسبة لك. أوال، نظرا لعدم إصدار أسهم حتى وقت التسليم، فإن استخدام مجرد مسك الدفاتر للوحدات يلغي التكاليف اإلدارية المتعلقة بحجز األسهم في الحجز والتصويت بالوكالة وإلغاء األسهم القائمة في حالة انتهاء العمل قبل االستحقاق. ثانيا، تلغي وحدات رسو إمكانية اختيارك بشكل غير مقصود لإجراء الانتخابات في القسم 83 (ب) للمخزون المقيد، وهو غير متوفر لوحدات رسو. أيضا، اعتمادا على هيكل خطة رسو، الشركة تتجنب دفع أرباح نقدية خلال فترة الاستحقاق (انظر التعليمات ذات الصلة).
هذه الأسباب الرئيسية لاستخدام وحدات رسو تضاف إلى عدة فوائد أخرى:
ويمكن أن يكون تحصيل الحصة التلقائية (أو "الاستسلام") للضرائب عند الاستحقاق أسهل لأنه لم تصدر أي أسهم ولا يوجد أي تغيير في سجلات وكلاء التحويل. خطط أكثر تخصصا رسو قد تمكنك من تأجيل تسليم الأسهم وبالتالي ضريبة الدخل العادية الخاصة بك. إذا كانت المنحة تتضمن حكما يسرع من الاستحقاق عند التقاعد، فلن يكون لديك دخل عادي عندما تصبح مؤهلا للتقاعد ولكنك ستستمر في العمل (للاطلاع على التفاصيل، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة). يمكن استخدام وحدات رسو بشكل أسهل عندما يكون الاستحقاق مستندا إلى الأداء، حيث لا يلزم إصدار أسهم مقدما مع وحدات رسو. وعلاوة على ذلك، يمكن إلغاء وحدات رسو بسهولة إذا لم يتم الوفاء هدفك الاستحقاق الأداء. أما بالنسبة للموظفين في الخارج، فإن وحدات الدعم الاجتماعي تمنع المتاعب في البلدان التي تخضع فيها الضرائب المقيدة للضريبة في المنحة ولا يجوز تأجيل الضرائب حتى الحصول على الاستحقاق. (انظر الدليل الضريبي العالمي للمعاملة الضريبية لوحدات رسو في العديد من البلدان المختلفة.)
كما تختلف رسوس في عدد قليل من الطرق الهامة من الأسهم المقيدة، والضريبة من اثنين متشابهة ولكن له اختلافات هامة. هذا هو موضوع الجزء 2 في هذه المقالة.

فوائد كبيرة من الأسهم المقيدة.
النقاط الرئيسية.
وخلافا لخيارات الأسهم، فإن منح المخزونات / وحدات رسو المقيدة لها قيمة عند الاستحقاق حتى إذا لم يتحرك سعر السهم منذ منحه (أو حتى إذا انخفض). اعتمادا على موقفك تجاه المخاطر وتجربتك مع التقلبات في سعر سهم الشركة، فإن اليقين من قيمة الأسهم المقيدة الخاص بك يمكن أن تكون جذابة. قد تجد أيضا أن من الأسهل تقدير منحة الأسهم المقيدة لأن قيمتها النقدية في جيبك (أي سعر سهم شركتك) هي أسهل من معرفة قيمة خيار الأسهم، وهو نظري. إذا كنت تتلقى مخزونات مقيدة بدلا من بعض أو كل خيارات الأسهم التي تم منحها في السنوات السابقة، يجب عليك ضبط التخطيط المالي والضريبي الخاص بك. بودكاست شملت: بالإضافة إلى قراءة هذه المادة، يمكنك الاستماع إلى مقابلتنا للمؤلف. لمزيد من المقابلات مع مساهمينا الخبراء، راجع صفحة البودكاست.
ربما لم تعد شركتك تمنحك خيارات الأسهم، أو قد تمنح أقل من ذي قبل. بدلا من ذلك، قد تكون تتلقى الأسهم المقيدة (أو وحدات الأسهم المقيدة، ويسمى عادة رسوس). في حين أن هذه المنح لا تعطيك نفس يحتمل أن تغير الحياة، وبناء الثروة رأسا على عقب خيارات الأسهم، لديهم فوائد سوف تنمو لتقدير. (في هذه المقالة وفي أي مكان آخر على هذا الموقع، يشمل مصطلح "الأسهم المقيدة" وحدات رسو ما لم يذكروا بشكل منفصل.)
أقل مخاطر وأوضح قيمة.
تعتمد قيمة خيارات الأسهم على مقدار (أو ما إذا كان) سعر سهم الشركة يرتفع فوق السعر في تاريخ المنحة. وعلى النقيض من ذلك، يكون للمخزون المقيد قيمة عند الاستحقاق حتى لو لم يتحرك سعر السهم منذ المنح (أو حتى لو انخفض).
اعتمادا على موقفك تجاه المخاطر وتجربتك مع التقلبات في سعر سهم الشركة، فإن اليقين من قيمة الأسهم المقيدة الخاص بك يمكن أن تكون جذابة. وعلى النقيض من ذلك، فإن خيارات الأسهم لديها إمكانات كبيرة في الاتجاه الصعودي، ولكنها يمكن أن تكون "تحت الماء" (أي أن يكون سعر السوق أقل من سعر التمرين). وهذا هو السبب في أن الأسهم المقيدة تمنح في كثير من الأحيان لمدير تنفيذي حديث التعاقد. ويمكن منحها كمكافأة للتوظيف أو للتعويض عن التعويضات والاستحقاقات، بما في ذلك الخيارات في المال واستحقاقات التقاعد غير المؤهلين، المصادرة من خلال ترك صاحب عمل سابق.
قد تجد أيضا أن من الأسهل تقدير منحة الأسهم المقيدة لأن قيمتها النقدية في جيبك (أي سعر سهم شركتك) هي أسهل من معرفة قيمة خيار الأسهم، وهو نظري. وتنطوي منحة خيار األسهم على أسهم أكثر من منحة أسهم مقيدة مقارنة) تناقش األسئلة الشائعة في هذا الموقع نسب الحصص النموذجية لمنح األسهم المقيدة لمنح الخيارات المماثلة (. ومع ذلك، فإن خيارات الأسهم قد لا تكون جديرة بأي شيء: ففي أسوأ الأحوال، قد تكون تحت الماء بعد الاستحقاق وبقية فترة الخيار.
وبطبيعة الحال، فإن جوهر الأسهم المقيدة هو أنه يجب أن تظل تعمل حتى أنها سترات لتلقي قيمتها. في حين قد يكون لديك ما بين 30 و 90 يوما لممارسة خيارات الأسهم بعد الإنهاء الطوعي، غالبا ما يتم مصادرة المنح غير المكتسبة من الأسهم المقيدة على الفور. وبالتالي، فمن الأصفاد الذهبية فعالة للغاية لإبقاء لكم في شركتك.
خلافا لخيار الأسهم، الأمر الذي يتطلب منك أن تقرر متى لممارسة وممارسة طريقة ممارسة لاستخدامها، الأسهم المقيدة ينطوي على قرارات أقل وأبسط. عندما تتلقى األسهم عند االستحقاق - والتي يمكن أن تستند ببساطة على مرور الوقت أو تحقيق أهداف األداء - قد يكون لديك خيار من أساليب خصم الضرائب) مثل النقد، أو بيع األسهم للضرائب (، أو قد تقوم شركتك تلقائيا حجب ما يكفي من الأسهم المكتسبة لتغطية الحجب الضريبي (انظر الأسئلة التفصيلية المفصلة عن أساليب الحجب). وتعتبر الأسهم المقيدة أجور "تكميلية"، تتبع نفس القواعد الضريبية وتقارير W-2 التي تنطبق على منح خيارات الأسهم غير المؤهلة.
إن القرار األكثر وضوحا مع منح األسهم المقيدة هو ما إذا كان سيجري فرض ضريبة على قيمة األسهم) أي "العقار" (على المنحة بدال من االستحقاق. ما إذا كنت تريد إجراء هذه الانتخابات، التي سميت بعد قسم من قانون الإيرادات الداخلية الذي يأذن به، متروك لكم. (غير متوفر ل رسوس، التي ليست "الملكية" بالمعنى المقصود من قانون الإيرادات الداخلية القسم 83. انظر التعليمات حول الاختلافات الرئيسية بين الأسهم المقيدة و رسوس.)
إذا تم إجراء 83 (ب) انتخاب ساري المفعول في غضون 30 يوما من تاريخ المنحة، فإنك سوف تعترف اعتبارا من ذلك التاريخ بالدخل العادي استنادا إلى قيمة السهم بالمنحة بدلا من الاعتراف بالدخل عند الاستحقاق. ونتيجة لذلك، فإن أي ارتفاع في سعر السهم أعلى من قيمة المنحة يخضع للضريبة بمعدلات أرباح رأس المال عند بيع السهم بعد الاستحقاق.
في حين أن هذا يمكن أن يبدو لتوفير ميزة، كنت تواجه عيوب كبيرة إذا كان المخزون أبدا استحقاق وكنت مصادرة بسبب فقدان الوظيفة أو لأسباب أخرى (انظر مقال ذات الصلة بشأن مخاطر الانتخابات 83 (ب)). لا يمكنك استرداد الضرائب التي دفعتها على الأسهم المصادرة. لهذا السبب، وتاريخ الدفع المبكر للضرائب المطلوبة على قيمة تاريخ المنحة، كنت عادة ما يكون أفضل من عدم إجراء الانتخابات. ومع ذلك، فإن هذه الانتخابات توفر واحدة من الفرص القليلة للحصول على تعويض للضرائب بمعدلات الأرباح الرأسمالية. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تعمل لشركة ما قبل الاكتتاب قبل بدء الاكتتاب، يمكن أن تكون جذابة جدا للأوراق المالية الواردة كتعويض عندما يكون السهم لديه قيمة الحالية صغيرة جدا ويخضع لخطر كبير من المصادرة. هنا، خطر الهبوط صغير نسبيا.
وبخلاف خيارات الأسهم التي نادرا ما تحمل حقوقا تعادل الأرباح، فإن الأسهم المقيدة تمنحك عادة أرباحا عند دفعها للمساهمين. مع رسو، شركتك تقرر ما إذا كان لدفع مكافئات الأرباح.
على عكس األرباح الفعلية، يتم اإلبالغ عن األرباح الموزعة على األسهم المقيدة في W-2 كأجور) إال إذا قمت بإجراء االنتخاب في المادة 83) ب (وغير مؤهلة للحصول على معدل الضريبة األدنى على األرباح المؤهلة حتى بعد االستحقاق. (تقدم الأسئلة الشائعة ذات الصلة تفاصيل عن المعاملة الضريبية لأرباح الأسهم.)
إذا كنت تتلقى مخزونات مقيدة بدلا من بعض أو كل خيارات الأسهم التي تم منحها في السنوات السابقة، يجب عليك ضبط التخطيط المالي والضريبي الخاص بك. في حين أن كلا الجوائز توفر التعرض لقيمة أسهم الشركة، فإنها تفعل ذلك بكميات مختلفة وبطرق مختلفة. وعلاوة على ذلك، لأن الخيارات تعطيك نفوذا أكبر، فإنها تحمل المزيد من المخاطر أيضا. قد يحتاج المدراء التنفيذيون، وخاصة أولئك الذين هم على وشك التقاعد، إلى تغيير استراتيجية ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم للحصول على جوائز متميزة. لمزيد من التفاصيل، راجع مقالة أخرى.
وفي معظم الحالات، يساهم الوفاة في تسريع الاستحقاق أو يؤدي إلى تسارع تناسبي تبعا لطول مدة الخدمة حتى تاريخ الوفاة. وفي بعض الحالات، تتمتع شركتك بالسلطة التقديرية للحصول على جميع أو جزء من الجائزة. تسمح لك العديد من الخطط أو اتفاقيات المنح بتعيين المستفيد الذي يحق له الحصول على الأسهم عند وفاتك. وإلا فإن الأسهم تمر عبر ممتلكات الوصي.
وقد تكون قيمة أسهم الأسهم المقيدة عند الوفاة أكثر وضوحا من قيمة أسهم خيار الأسهم. تتطلب مصلحة الضرائب استخدام صيغة تقييم مثل بلاك سكولز لتقدير قيمة الخيارات في تاريخ وفاة حامل الخيار. (انظر القسم أحداث الحياة: ضريبة الموت).
متطلبات ملكية الأسهم.
وتوجد لدى غالبية الشركات الكبرى الآن مبادئ توجيهية لملكية الأسهم للمسؤولين التنفيذيين الرئيسيين. عادة، فقط الأسهم المقيدة الخاصة بك تعول نحو متطلبات الملكية، على الرغم من أن الأسهم المقيدة غير المستثمرة يمكن الاعتماد أيضا (نادرا ما يتم احتساب خيارات الأسهم غير المفهرسة). تحقق من البرنامج للحصول على التفاصيل.
بعض الشركات لديها ترتيبات وإجراءات تسمح لك باختيار تأجيل ضريبة الدخل من التاريخ الذي يقف فيه المخزون المقيد أو رسو إلى تاريخ اخترت استلام الأسهم فيه (راجع الأسئلة الشائعة المفصلة بشأن تأجيل تسليم الأسهم المقيدة وحدات الأسهم). ثم تدفع ضريبة الدخل على قيمة األسهم في تاريخ التوزيع. ومع ذلك، فإن الضرائب فيكا، بما في ذلك ضريبة الرعاية الطبية 1.45٪ (بالإضافة إلى ضريبة ميديكار الإضافية بنسبة 0.9٪ لبعض دافعي الضرائب ذوي الدخل المرتفع)، تستحق في تاريخ الاستحقاق. ويجب أن تمتثل هذه الترتيبات التي تسمح بتأجيل تاريخ منح التعويضات لقواعد التعويض المؤجل الواردة في القسم 409A من النظام إيرك.
كبار المديرين التنفيذيين الذين هم عاملون في الشركة، وجميع المديرين، تحتاج إلى تقديم القسم 16 الإيداعات (النموذج 4 و / أو النموذج 5) عند منح مخزون مقيدة وقت الاستحقاق. تحقق مع سكرتير الشركة أو مكتب المحامي العام لقواعد إيداع الأسهم المقيدة التي لا تقتصر إلا على اجتماع عقبات الأداء. وتتطلب قواعد المجلس الأعلى للتعليم التي تعزز الإفصاح عن التعويض التنفيذي (المعتمد في عام 2006) تقديم تقارير أكثر تفصيلا بالوكالة عن المنح المقيدة ومنح رسو من اللوائح السابقة. تظهر التفاصيل تحت ستوك أواردز في الجداول الوكيل (والحواشي) ل: ملخص التعويض؛ منح من الجوائز القائمة على الخطة؛ جوائز الأسهم القائمة في نهاية السنة المالية؛ وخيار الأسهم تمارين الأسهم المخزنة.
إذا كنت قد تكون في حوزتك "معلومات مادية غير معلنة" عن شركتك، سوف تحتاج أيضا إلى النظر في وضع خطة تداول للقاعدة 10b5-1 لبيع الأسهم بعد أن تصبح مكتسبة.
لم يعد يتم حساب الأسهم المقيدة على أنها مجرد "دفع ثمن النبض"، خاصة وأن الشركات تضيف ميزات الأداء التي تؤدي إلى منح أو منح. وعلى الرغم من أن الخبراء يتوقعون أن خيارات الأسهم ستستمر باعتبارها جائزة الحوافز الأولية على المدى الطويل لاجتذاب وتحفيز واستبقاء الموظفين الرئيسيين والمديرين التنفيذيين، فإن دور وحدات رسو على وجه الخصوص آخذ في الازدياد. وتبين الدراسات الاستقصائية أنه البديل الرئيسي لخيارات الأسهم. تقدير فوائدها وفهم تفاصيل التخطيط الضريبي والمالي ذات الصلة سوف تساعدك على تحقيق أقصى قدر من قيمتها.
ريتشارد فريدمان هو نائب رئيس مجموعة المزايا والتعويضات في شركة أيكو، الشركة الرائدة في مجال خدمات التخطيط المالي للمديرين التنفيذيين في الشركات العامة. تم نشر هذه المقالة فقط للمحتوى والجودة. ولم يعوضنا صاحب البلاغ ولا شركته في مقابل نشره.

كيف تعمل خيارات الأسهم المقيدة
خذ الخوف من الميزانية.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

وحدة الأسهم المقيدة - رسو.
ما هو "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"
يتم إصدار وحدات الأسهم المقيدة للموظف من خلال خطة الاستحقاق وجدول التوزيع بعد تحقيق مستويات الأداء المطلوبة أو عند البقاء مع صاحب العمل لفترة معينة من الزمن. تمنح رسو مصلحة الموظف في أسهم الشركة ولكن ليس لها قيمة ملموسة حتى يكتمل الاستحقاق. يتم تحديد وحدات السوق المقيدة بالقيمة السوقية العادلة عند استحقاقها. وعند االستحقاق، تعتبر هذه األرباح إيرادات، ويتم حجب جزء من األسهم لدفع ضرائب الدخل. يحصل الموظف على الأسهم المتبقية ويمكن بيعها وفقا لتقديرها.
انهيار السهم "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"
على سبيل المثال، لنفترض أن مادلين يتلقى عرض عمل. ولأن الشركة تعتقد أن مجموعة مهارات مادلين ذات قيمة، وتأمل أن تظل موظفة طويلة الأجل، فإنها تقدم لها وحدات رسو 1،000 كجزء من تعويضها، بالإضافة إلى راتب ومنافع. تبلغ قيمة أسهم الشركة 10 دولارات للسهم الواحد، مما يجعل وحدات رسو قد تبلغ قيمتها 10،000 دولار إضافية. لإعطاء مادلين حافزا للبقاء مع الشركة والحصول على 1،000 سهم، فإنه يضع وحدات رسو على جدول الاستحقاق لمدة خمس سنوات. بعد عام واحد من التوظيف، مادلين يتلقى 200 سهم؛ بعد عامين، تتلقى 200 آخرين، وهكذا حتى تحصل على جميع الأسهم 1،000 في نهاية فترة الاستحقاق. اعتمادا على كيفية أداء أسهم الشركة، مادلين قد تتلقى أكثر أو أقل من 10،000 $.
مزايا وحدات الأسهم المقيدة.
تقدم رسو الموظف حافزا للبقاء مع الشركة على المدى الطويل ومساعدتها على أداء جيدا بحيث أسهمهم في زيادة القيمة. وإذا قرر الموظف الاحتفاظ بأسهمه إلى أن يحصل على المخصصات المكتسبة بالكامل، وارتفاع أسهم الشركة، فإنهم يحصلون على مكسب رأس المال، مطروحا منه قيمة الأسهم المحتجزة لضرائب الدخل والمبلغ المستحق في ضرائب أرباح رأس المال. تكاليف الإدارة هي الحد الأدنى لأرباب العمل حيث لا توجد أسهم الفعلية لتتبع وتسجيل. كما تسمح رسو للشركة بتأجيل إصدار األسهم حتى يكتمل جدول االستحقاق مما يساعد على تأخير تخفيف أسهمها.
قيود وحدات الأسهم المقيدة.
ولا تقدم وحدات رسو أرباحا نظرا لعدم تخصيص الأسهم الفعلية، غير أن رب العمل قد يدفع مكافآت أرباح يمكن نقلها إلى حساب ضمان للمساعدة في تعويض الضرائب المقتطعة أو إعادة استثمارها من خلال شراء أسهم إضافية. ولا تكون وحدات رسو مؤهلة لقسم الإيرادات الداخلية (إرس)، القسم 83 (ب)، الذي يسمح للموظف بدفع الضريبة قبل الاستحقاق، حيث إن مصلحة الضرائب لا تعتبرها ممتلكات ملموسة. ولا تتمتع وحدات رسو بحقوق التصويت إلا بعد إصدار الأسهم الفعلية للموظف عند الاستحقاق. إذا غادر الموظف قبل انتهاء فترة استحقاقه، فقد قام بتخفيض الأسهم المتبقية للشركة. على سبيل المثال، إذا كان جدول استحقاق جون يتكون من 5000 وحدة رسو على مدى عامين ويستقيل بعد 12 شهرا، وقال انه يفقد 2500 وحدة رسو.

الأوراق المالية المقيدة.
ما هو "الأسهم المقيدة"
ويشير المخزون المقيد إلى أسهم الملكية غير المسجلة في شركة تصدر إلى الشركات التابعة مثل المديرين التنفيذيين والمديرين. الأسهم المقيدة غير قابلة للتحويل ويجب أن يتم تداولها وفقا للوائح سيك الخاصة. ويشار إليها أيضا باسم "مخزون إلكتروني" و "قسم 1244 مخزون"، فإنه يصبح عادة متاحة للبيع بموجب جدول الاستحقاق التدرج الذي يستمر عدة سنوات.
كسر لأسهم "الأسهم المقيدة"
وأصبحت الأسهم المقيدة أكثر شعبية في أواسط العقد الأول من القرن الحادي والعشرين حيث كانت الشركات مطالبة بمنح منح لخيارات الأسهم. ويعطى المطلعون الأسهم المقيدة بعد الاندماج ونشاط الاستحواذ، ونشاط الاكتتاب والملكية التابعة لمنع بيع سابق لأوانه قد يؤثر سلبا على الشركة. وقد یتعین علی المسؤول التنفیذي أن یخسر مخزوناتھ المقیدة إذا غادر الشرکة أو فشل في الوفاء بأھداف الشرکة أو أداء الأداء الشخصي أو یتعرض لقيود تجاریة علی شرکة الأوراق المالیة السعودیة. وتحدد لوائح المجلس الأعلى للأوراق المالية التي تحكم تداول الأسهم المقيدة بموجب المادة 144 من اللائحة التنفيذية للشركات التي تصف تسجيل الأسهم المقيدة وتداولها العام وحدود فترات الحجز وحجمها.
والضرائب المفروضة على الأسهم المقيدة، التي تحكمها المادة 1244 من قانون الإيرادات الداخلية، معقدة. يدفع أصحاب الأسهم المقيدة ضريبة على أرباح أو خسائر رأس المال التي يمثلها الفرق بين سعر السهم في تاريخ استحقاقه وتاريخ بيعه. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأسهم المقيدة تخضع للضريبة كدخل عادي في السنة التي ستستثمر فيها. المبلغ الذي يجب أن يعلن كإيرادات هو القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الاستحقاق مطروحا منه سعر الممارسة الأصلي. ومع ذلك، يجوز لمالك الأسهم المقيد إجراء انتخاب القسم 83 (ب)، الذي يتيح له استخدام السعر في تاريخ المنح، وليس تاريخ الاستحقاق، لأغراض حساب ضريبة الدخل العادية. يجب دفع فاتورة الضرائب في وقت أقرب في هذه الحالة، ولكن قد يكون أقل بكثير إذا كان السهم يقدر بين تاريخ المنح وتاريخ الاستحقاق. وخطر إجراء هذه الانتخابات هو أنه إذا كان صاحب الأسهم المقيد يترك الشركة قبل أن تنتهي الأسهم، فإن الأسهم مصادرة والضرائب المدفوعة بالفعل لا يتم ردها.

Comments

Popular posts from this blog

روث إيرا خيارات التجارة

نظام تداول الأرباح فقط

كورسوس تداول الفوركس باندونغ