مؤشرات محطة التداول


محطة التداول.
سطح المكتب، ويب، الجوال.
محطة التداول هي منصة التداول الخاصة بنا مع أدوات تحليلية قوية للتجار الرسم البياني وقدرات واضحة للتجار الجدد. تم إنشاؤها في المنزل لتلبية مطالب التجار في جميع أنحاء العالم، توفر محطة التداول تجربة تداول لا مثيل لها. أعرف أكثر.
فتح حساب محطة التداول مع ما لا يقل عن 50 £!
وتشمل محطة التجارة الموسعة ميزات التكامل إي، مجانا فس، مايكرو لوط التداول. بدء التداول.
منصة مبتكرة.
من المبتدئين إلى المتداولين الأكثر تقدما، تم تصميم محطة التداول معكم في الاعتبار.
مخططات قوية.
باستخدام نظام الرسوم البيانية فريدة من نوعها، محطة التداول يسمح بديهية التداول الرسم البياني في جميع الصكوك فكسم.
الاستراتيجيات الآلية.
محطة التداول يفتح عالم من الفرص مع استراتيجيات الآلي، والمؤشرات المخصصة والقدرة على باكتست الاستراتيجيات.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

مؤشرات محطات التداول
إشعار: لم تعد التطبيقات من فكسماابس متوفرة لعملاء الولايات المتحدة.
عدد العناصر في العربة: 0.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / كفد & # 8217 على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم لت & # 8221؛) مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة (& # 8220؛ فكسم الاتحاد الافريقي & # 8221؛) ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432 (فكسم ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم ماركيتس & # 8221؛) هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
&نسخ؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
فوركس كابيتال ماركيتس، 55 وتر ستريت، 50th فلور، نيو يورك، ني 10041 أوسا.

مؤشرات ترادستاتيون.
استكشاف لدينا مجموعة من المؤشرات المخصصة ل ترادستاتيون.
مؤشرات ترادستاتيون الرئيسية.
وفيما يلي سلسلة من مؤشرات ترادستاتيون.
مؤشرات التجارة لدينا هي البرامج التي يمكن تحميلها في منصة التداول لمساعدتك على التجارة. يمكنك التفكير في مؤشر التجارة كمكون إضافي، بل هو أداة التي يمكن تحميلها على الرسم البياني التجاري لمساعدتك على معرفة ما يحدث في السوق.
مؤشرات التداول هي جوهر التحليل الفني. وفيما يلي لدينا محفظة الحالية من المؤشرات التي سوف تساعدك على التجارة في الأسواق. وقد قسمنا مؤشراتنا إلى ثلاث فئات رئيسية. لدينا مؤشرات الدخول ومؤشرات الخروج وإدارة التجارة والدعم والمقاومة ومؤشرات الاتجاه. .
تم تصميم كل مؤشر لأداء وظيفة مختلفة وتم ترميزها بطريقة تجعل الإشارات التي تولدها واضحة ودقيقة. مع هذه المعلومات يمكنك اتخاذ قرارات تداول أفضل من شأنها أن تحسن نجاح التداول الخاص بك.
نحن نقدم جميع مؤشرات التداول لدينا في جميع المنصات الرئيسية بما في ذلك ترادستاتيون، إسيغنال، مولتيشارتس، شاريسكوب، نينجاترادر ​​و ميتاترادر. لقد اخترنا هذه المنصات الست لأن كل منصة لديها شيء فريد من نوعه لتقديم عملائنا.
ويمكن استخدام مؤشرات التداول لدينا في جميع الأسواق بما في ذلك الأسهم والفوركس والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود الآجلة في أي إطار زمني بثقة وسهولة.
إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول مدى ملاءمة أي من مؤشراتنا أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة بدءا من منصة التداول يرجى لا تتردد في الحصول على اتصال معنا. نحن نحب أن نسمع من التجار زميل وطموح التجار الجدد على حد سواء.
مؤشر هيتماب.
البقاء في الصفقات الخاصة بك لفترة أطول باستخدام مؤشر هيتماب لدينا. واحدة من أصعب المشاكل يمكن الحصول على اتجاه أو البقاء في الاتجاه حتى النهاية.
لدينا مؤشر هيتماب ينظر في 4 العوامل التي تحدد الاتجاه ويعرض النتائج في وسيلة سهلة لقراءة هيتماب الحق على الرسوم البيانية الخاصة بك.
مؤشر برايستراك.
الحصول على والخروج من الصفقات مع هذه بسيطة لاستخدام إشارة الدخول والخروج. تتبع هذه التراكبة السعر لإعطاء الفرصة أيضا للوصول إلى نفس الاتجاه مرة تلو الأخرى حيث أنها تسحب بطبيعة الحال إلى تراك.
مؤشر متوسط ​​الحركة.
وقد تم تصميم هذا المؤشر خصيصا لتغيير اللون اعتمادا على أي جانب من الخط يتم تداول الصك الخاص بك على. عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، سيتحول الخط إلى اللون الأزرق وعندما يكون السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك، سيتحول الخط إلى اللون الأحمر.
الدعم والمقاومة.
مؤشر فم.
يهدف فما لإظهار لك بالضبط ما يفعله السعر، بل هو مؤشر حركة السعر. لأنه يقوم على المتوسطات المتحركة و فما تعني حرفيا المتوسط ​​المتحرك البصري. سوف تكون قادرة على أفضل وقت الدخول الخاص بك في السوق وأيضا الحصول على الثقة لعقد موقفك لفترة أطول.
مؤشر قناة الانحدار الخطي.
مؤشر التداول الانحداري الخطي (لرك) يعطي إشارات شراء وبيع موضوعية على أساس تقلبات الأسعار. ويمكن استخدام القنوات العلوية والسفلية (خطوط الانحدار الخطي) للدخول والخروج من السوق في مناطق انعكاس محتملة.
ضغط المؤشر.
ويهدف سكويز لالتقاط التحركات اختراق باستخدام العلاقة بين بولينجر باندز وقناة كيلتنر. عندما تخرج فرق البولنجر من قنوات كيلتنر، يصدر مؤشر الزخم إشارة تجارية.
مؤشر الاتجاه.
تم تصميم مؤشر الاتجاه لدينا لتقديم طريقة أسهل للنظر في الشموع على الرسم البياني التجاري. ويستخدم صيغة هيكين العشي لتحسين التصور من الاتجاهات ويهدف إلى مساعدتك على اكتشاف الفرص التجارية بسهولة أكبر. ويوفر نهجها البصري صورة أفضل للاتجاه.
مؤشر الموجة.
مؤشر تداول الموجة هو مؤشر رائع يعتمد على الظواهر الطبيعية لنماذج الموجة، والتي يمكن ملاحظتها في جميع أنحاءنا في الحياة وكذلك في التداول عبر الإنترنت. ويأتي مؤشر الموجة في 3 أجزاء منفصلة، ​​الموجة A، الموجة B والموجة C.
مؤشر التوقف الزائد.
وقد تم تصميم مؤشر وقف زائدة لدينا لاتخاذ كل الازعاج من حساب وإعادة حساب & # 8216؛ وقف الخسائر & # 8217؛. يفعل ذلك لك تلقائيا، بعد الصفقات الخاصة بك في الوقت الحقيقي والتآمر سلسلة من النقاط البيضاء الصغيرة، وهذه تشير إلى المكان الذي يمكن أن تضع المحطة الخاصة بك.
مؤشر الرسم البياني للقيمة.
يستخدم مؤشر قيمة الرسم البياني (فك) تقنية الرسم البياني المبتكرة المصممة لتحديد منطقة ذروة الشراء والمبالغة في البيع. فإنه يظهر لك عندما يكون سوق معين على مستوى المتطرفة ومن المرجح أن عكس.
مؤشر ماسد.
لدينا ماسد الألوان هي مؤشرات الديناميت & # 8217؛ تفسير خاص للمؤشر الكلاسيكي، مؤشر الماكد. يستخدم الإصدار لدينا نظام الألوان رد الفعل السعر للقضاء على الشك، مع كل شيء إلى الجانب الطويل تحول الأزرق وكل شيء إلى الجانب القصير تحول الأحمر.

مؤشرات محطات التداول
مرحبا بكم في فكوديباس!
إذا كنت تاجر الفوركس أو المطور تسعى أو على استعداد لتقاسم موارد كبيرة على التداول الآلي، هذا المنتدى هو لك. في هذا المنتدى، ستتاح لك الفرصة ل:
الحصول على طن من المؤشرات والإشارات والاستراتيجيات والتمتع التنزيلات المجانية. كل هذه المؤشرات والاستراتيجيات هي لمحطة التداول إي / ماركيتسكوب 2.0، واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية وحائز على جائزة في العالم.
الحصول على مؤشرات مجانية ومستشارين ميتاتريدر 4 (MT4) منصة التداول، منصة التداول شعبية أخرى.
قراءة مقالات حول مؤشرات الاستخدام والاستراتيجيات والتنمية.
قبل متابعة تصفح هذا الموقع، يرجى قراءة إخلاء المسؤولية والترخيص وقواعد المنتدى. الوصول إلى أي مواد في هذا المنتدى يعني أنك قرأت ووافقت على الشروط والأحكام المدرجة في هذه الوثائق الهامة جدا.
تبادل رأيك حول المؤشرات والإشارات والاستراتيجيات الصادرة عن فريق فكوديباس ونشرها من قبل أشخاص طيبين آخرين من هذا المنتدى. ردود الفعل الخاصة بك هي الطريقة الوحيدة المطورين لدينا يعرفون أنهم يفعلون الأمور الصحيحة. إذا كنت مطور يرغب في مشاركة مؤشر أو استراتيجية، فأنت موضع ترحيب للقيام بذلك. الناس سوف نقدر وأمثالك.
طلب مؤشر أو إشارة أو استراتيجية لم يتم تطويرها بعد. كما قلنا، ونحن نفعل ذلك مجانا. حسنا، في معظم الحالات. طالما أنك لا تمانع في أن المؤشر أو الاستراتيجية موزعة على نطاق واسع في جميع أنحاء المجتمع، والتنمية خالية تماما. إذا كنت تفضل الحفاظ على مؤشر / استراتيجية لنفسك، يرجى قراءة أدناه.
استثمر أموالك في تجارة أفضل. طلب البرمجيات الملكية للاستخدام الخاص بك فقط. سنكون سعداء لتطوير مشروع شخصي بالنسبة لك في مقابل بعض التعويضات.

تداول العقود الآجلة بيتكوين جديدة مع ترادستاتيون.
إبدأ اليوم.
انها مثل زر توربو لعبة التداول الخاصة بك.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
حافظ على استجابة خارج المكتب بشكل دائم.
التقاعد على الشروط الخاصة بك مع إيرا ترادستاتيون مرنة.
تقديم اللجان الحرة للنشط العسكرية، قدامى المحاربين والمستجيبين الأول.
شكرا لك على كل ما فعلته!
كيف تتداول؟
اختيار المسار الخاص.
يمكنك إبلاغ لنفسك الآن.
لدينا القوة الصناعية، وأدوات التداول للتخصيص تعطيك القدرة ليكون مدرب الخاصة بك.
استكشاف التكنولوجيا لدينا استكشاف التكنولوجيا لدينا.
التجارة من قمرة القيادة المخصصة.
منصة ترادستاتيون قمرة القيادة على غرار هو للتخصيص بشكل كامل، مما يسمح لك لتكييف المؤشرات والرسوم البيانية والأوامر والاستراتيجيات إلى نمط التداول فريدة من نوعها.
كرنك السلطة حتى "11"
سوبيرشارج منصة التداول الخاصة بك مع مئات من المؤشرات المخصصة والاستراتيجيات وغيرها من التطبيقات المتاحة من تراديستاتيون TradingApp® المتجر.
لا تأخذ كلمة لدينا لذلك.
تحقق من حالة الكأس لدينا.
السنة في وسنة، الرائدة في مجال صناعة المنشورات المالية مثل بارون تعترف أدوات ترادستاتيون والتكنولوجيا باعتبارها من بين أفضل جدا في هذه الصناعة.
تفضل بزيارة صفحة الجوائز للحصول على مزيد من المعلومات.
يمكنك إبلاغ لنفسك الآن.
لدينا القوة الصناعية، وأدوات التداول للتخصيص تعطيك القدرة ليكون مدرب الخاصة بك.
التجارة من قمرة القيادة المخصصة.
منصة ترادستاتيون قمرة القيادة على غرار هو للتخصيص بشكل كامل، مما يسمح لك لتكييف المؤشرات والرسوم البيانية والأوامر والاستراتيجيات إلى نمط التداول فريدة من نوعها.
كرنك السلطة حتى "11"
سوبيرشارج منصة التداول الخاصة بك مع مئات من المؤشرات المخصصة والاستراتيجيات وغيرها من التطبيقات المتاحة من تراديستاتيون TradingApp® المتجر.
لا تأخذ كلمة لدينا لذلك.
تحقق من حالة الكأس لدينا.
السنة في وسنة، الرائدة في مجال صناعة المنشورات المالية مثل بارون تعترف أدوات ترادستاتيون والتكنولوجيا باعتبارها من بين أفضل جدا في هذه الصناعة.
تفضل بزيارة صفحة الجوائز للحصول على مزيد من المعلومات.
لا نأسف لذلك.
حصلت على حدس؟ لدينا قاعدة بيانات تاريخية ضخمة تتيح لك اختبار أفكارك قبل التداول.
التجارة سمارتر التجارة الذكية.
اختبار أولا للتداول مع الثقة.
لدينا قاعدة البيانات التاريخية هي واحدة من أكبر في هذه الصناعة، مما يسمح لك لإعادة اختبار الأسهم والخيارات والأفكار التجارية الآجلة واستراتيجيات قبل تداولها على الهواء مباشرة.
قطع الحق من خلال فوضى السوق.
لدينا أداة مراقبة السوق RadarScreen® يساعدك على كشف فرص التداول، لتحتل المرتبة تصل إلى 1000 رموز في الوقت الحقيقي على أساس أي معايير تختارها.
اطلع على ما لا يستطيع المتداولون الآخرون مشاهدته.
مع ميزة مصفوفة تراديستاتيون، يمكنك فحص عمق السوق في التفاصيل، ثم ضع طلباتك وتتبع لهم - كل من نافذة واحدة.
اختبار أولا للتداول مع الثقة.
لدينا قاعدة البيانات التاريخية هي واحدة من أكبر في هذه الصناعة، مما يسمح لك لإعادة اختبار الأسهم والخيارات والأفكار التجارية الآجلة واستراتيجيات قبل تداولها على الهواء مباشرة.
قطع الحق من خلال فوضى السوق.
لدينا أداة مراقبة السوق RadarScreen® يساعدك على كشف فرص التداول، لتحتل المرتبة تصل إلى 1000 رموز في الوقت الحقيقي على أساس أي معايير تختارها.
اطلع على ما لا يستطيع المتداولون الآخرون مشاهدته.
مع ميزة مصفوفة تراديستاتيون، يمكنك فحص عمق السوق في التفاصيل، ثم ضع طلباتك وتتبع لهم - كل من نافذة واحدة.
لا نأسف لذلك.
حصلت على حدس؟ لدينا قاعدة بيانات تاريخية ضخمة تتيح لك اختبار أفكارك قبل التداول.
توسيع عقلك.
عقلك هو أفضل استثمار. توسيع المعرفة السوق والمهارات التجارية مع فرص تعليمية واسعة.
الحصول على تعليم الحصول على.
خذ مهاراتك إلى أعلى مستوى.
تريد أن تتعلم من الأفضل؟ كل أسبوع، ترادستاتيون يجلب لك ندوات تفاعلية حية استضافتها بعض من كبار التجار والمحللين في هذه الصناعة.
بدء كل يوم التداول الطريق الصحيح.
تورنستاتيون في "صباح يوم إحاطة السوق" كل صباح يوم من أيام الأسبوع في 9 صباحا للحصول على وجهات نظر الخبراء في يوم التداول المقبل.
إنشاء المؤشرات والاستراتيجيات الخاصة بك.
لا مهارات البرمجة؟ ليس هناك أى مشكلة. يمكنك الاستمرار في استخدام إيسيلانغواد ترادستاتيون لإنشاء مؤشرات التداول الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك.
توسيع عقلك.
عقلك هو أفضل استثمار. توسيع المعرفة السوق والمهارات التجارية مع فرص تعليمية واسعة.
خذ مهاراتك إلى أعلى مستوى.
تريد أن تتعلم من الأفضل؟ كل أسبوع، ترادستاتيون يجلب لك ندوات تفاعلية حية استضافتها بعض من كبار التجار والمحللين في هذه الصناعة.
بدء كل يوم التداول الطريق الصحيح.
تورنستاتيون في "صباح يوم إحاطة السوق" كل صباح يوم من أيام الأسبوع في 9 صباحا للحصول على وجهات نظر الخبراء في يوم التداول المقبل.
إنشاء المؤشرات والاستراتيجيات الخاصة بك.
لا مهارات البرمجة؟ ليس هناك أى مشكلة. يمكنك الاستمرار في استخدام إيسيلانغواد ترادستاتيون لإنشاء مؤشرات التداول الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك.
رين في التكاليف مع التسعير مرنة.
السيطرة مع خطة التسعير الأنسب لطريقة التداول.
انظر التسعير لدينا التسعير لدينا.
اختيار خطة اللجنة هذا حق لك.
خيارات.
لكل عقد + 5 $ لكل التجارة.
لكل عقد، لكل جانب.
انقر هنا للاطلاع على معلومات التسعير.
اختيار خطة اللجنة هذا حق لك.
خيارات.
لكل عقد + 5 $ لكل التجارة.
لكل عقد، لكل جانب.
انقر هنا للاطلاع على معلومات التسعير.
رين في التكاليف مع التسعير مرنة.
السيطرة مع خطة التسعير الأنسب لطريقة التداول.
فكر بشكل اكبر. التجارة الذكية.
هل ترغب في تحويل أفكار التداول إلى حقيقة؟ لدينا سهلة الاستخدام أدوات تساعدك على التجارة مع الثقة لتحقيق أهدافك.
استكشاف التكنولوجيا لدينا استكشاف لدينا التكنولوجيا.
التجارة مع أدوات يمكنك الثقة.
منصة ترادستاتيون الحائز على جائزة تقدم التجار الطموحين نفس الأدوات المهنية الصف التي يستخدمها التجار الخبراء اليوم في ويوم.
البقاء على اتصال في أي مكان، في أي وقت.
لدينا سطح المكتب، والتجارة عبر الإنترنت وتطبيقات الجوال تسمح لك للتحقق من عمل السوق والوصول إلى حسابك في الوقت الحقيقي، 24/7 - بغض النظر عن مكان وجودك.
الحصول على ما يصل الى سرعة بسرعة وسهولة.
ستجد ثروة من "كيفية" المعلومات على موقعنا على الانترنت، بما في ذلك أشرطة الفيديو موجزة "كيكتيب" التي تثبت كيفية استخدام كل أداة فريدة من نوعها ل ترادستاتيون.
التجارة مع أدوات يمكنك الثقة.
منصة ترادستاتيون الحائز على جائزة تقدم التجار الطموحين نفس الأدوات المهنية الصف التي يستخدمها التجار الخبراء اليوم في ويوم.
البقاء على اتصال في أي مكان، في أي وقت.
لدينا سطح المكتب، والتجارة عبر الإنترنت وتطبيقات الجوال تسمح لك للتحقق من عمل السوق والوصول إلى حسابك في الوقت الحقيقي، 24/7 - بغض النظر عن مكان وجودك.
الحصول على ما يصل الى سرعة بسرعة وسهولة.
ستجد ثروة من "كيفية" المعلومات على موقعنا على الانترنت، بما في ذلك أشرطة الفيديو موجزة "كيكتيب" التي تثبت كيفية استخدام كل أداة فريدة من نوعها ل ترادستاتيون.
فكر بشكل اكبر. التجارة الذكية.
هل ترغب في تحويل أفكار التداول إلى حقيقة؟ لدينا سهلة الاستخدام أدوات تساعدك على التجارة مع الثقة لتحقيق أهدافك.
ترك لا تجارة وراء.
لا تفوت فرصة التداول القادمة. لدينا أدوات سهلة الاستخدام سوف تساعدك على العثور على فكرة كبيرة المقبل.
البحث عن الأفكار البحث عن الأفكار.
اختبار أفكارك خالية من المخاطر.
ميزة التداول ترادستاتيون محاكاة يتيح لك اختبار محرك الأفكار التجارية والاستراتيجيات الخاصة بك خالية من المخاطر قبل الالتزام رأس المال الخاص بك.
راجع الفرص.
أداة مراقبة السوق رادارسكرين ® ترادستاتيون يساعدك على كشف فرص التداول في الوقت الحقيقي طوال يوم التداول.
بقعة غير عادية.
تحركات السوق مع سهولة.
تقدم ترادستاتيون أكثر من 100 "قوائم ساخنة" عالية المستوى لمساعدتك على البقاء على رأس السوق وتحديد اليوم أكبر الفائزين والخاسرين على الفور.
ترك لا تجارة وراء.
لا تفوت فرصة التداول القادمة. لدينا أدوات سهلة الاستخدام سوف تساعدك على العثور على فكرة كبيرة المقبل.
اختبار أفكارك خالية من المخاطر.
ميزة التداول ترادستاتيون محاكاة يتيح لك اختبار محرك الأفكار التجارية والاستراتيجيات الخاصة بك خالية من المخاطر قبل الالتزام رأس المال الخاص بك.
راجع الفرص.
أداة مراقبة السوق رادارسكرين ® ترادستاتيون يساعدك على كشف فرص التداول في الوقت الحقيقي طوال يوم التداول.
بقعة غير عادية.
تحركات السوق مع سهولة.
تقدم ترادستاتيون أكثر من 100 "قوائم ساخنة" عالية المستوى لمساعدتك على البقاء على رأس السوق وتحديد اليوم أكبر الفائزين والخاسرين على الفور.
ملء عقلك.
مهما طال الزمن كنت قد تم التداول، فإننا سوف تساعدك على الاستثمار في الدماغ والتجارة.
الحصول على تعليم الحصول على.
نحن جعل من السهل أن تبدأ.
إذا كنت جديدا على التداول، لدينا الأسبوعية الأسبوعية "الشروع في العمل مع ترادستاتيون" الويبينار الحية يمكن أن تساعدك على الحصول على ما يصل الى سرعة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.
تعلم من أفضل الصناعة.
تريد أن تتعلم من الأفضل؟ كل أسبوع، ترادستاتيون يجلب لك ندوات تفاعلية حية استضافتها كبار التجار والمحللين في هذه الصناعة.
بدء كل يوم التداول الطريق الصحيح.
تورنستاتيون في "صباح يوم إحاطة السوق" كل صباح يوم من أيام الأسبوع في 9 صباحا للحصول على وجهات نظر الخبراء في يوم التداول المقبل.
نحن جعل من السهل أن تبدأ.
إذا كنت جديدا على التداول، لدينا الأسبوعية الأسبوعية "الشروع في العمل مع ترادستاتيون" الويبينار الحية يمكن أن تساعدك على الحصول على ما يصل الى سرعة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.
تعلم من أفضل الصناعة.
تريد أن تتعلم من الأفضل؟ كل أسبوع، ترادستاتيون يجلب لك ندوات تفاعلية حية استضافتها كبار التجار والمحللين في هذه الصناعة.
بدء كل يوم التداول الطريق الصحيح.
تورنستاتيون في "صباح يوم إحاطة السوق" كل صباح يوم من أيام الأسبوع في 9 صباحا للحصول على وجهات نظر الخبراء في يوم التداول المقبل.
ملء عقلك.
مهما طال الزمن كنت قد تم التداول، فإننا سوف تساعدك على الاستثمار في الدماغ والتجارة.
جعل التسعير بسيطة.
لم يكن لديك لتخمين عندما يتعلق الأمر.
لدينا سهلة لفهم التسعير. تنفق الخاص.
تداول الوقت، لا يتساءل ما يكلف.
انظر التسعير لدينا التسعير لدينا.
لدينا خطة المفوضية هو سهل وبسيط.
خيارات.
لكل عقد + 5 $ لكل التجارة.
لكل عقد، لكل جانب.
انقر هنا للاطلاع على معلومات التسعير.
جعل التسعير بسيطة.
لم يكن لديك لتخمين عندما يتعلق الأمر.
لدينا سهلة لفهم التسعير. تنفق الخاص.
تداول الوقت، لا يتساءل ما يكلف.
لدينا خطة المفوضية هو سهل وبسيط.
خيارات.
لكل عقد + 5 $ لكل التجارة.
لكل عقد، لكل جانب.
انقر هنا للاطلاع على معلومات التسعير.
اتبعنا.
مقر.
8050 سو 10th ستريت.
بلانتيشن، فل 33324.
اتصل بخصائية تجارية.
لا يقدم أي عرض أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها ترادستاتيون أو أي التابعة ترادستاتيون والمعلومات المتاحة على هذا الموقع ليست عرضا أو التماس من أي نوع في أي ولاية قضائية حيث ترادستاتيون أو أي ترادستاتيون التابعة ليست مصرح لها للقيام بأعمال تجارية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر اليابان.
إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن استثمارك بالكامل بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. سيتم النظر في تطبيق حسابك على خيارات التجارة والموافقة عليه أو رفضه استنادا إلى جميع العوامل ذات الصلة، بما في ذلك تجربة التداول الخاصة بك. عرض الوثيقة بعنوان خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. قبل تداول أي فئة من فئات الأصول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة في صفحة المعلومات الهامة. وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلب السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.
ال تقدم الشركة وممثليها المشورة االستثمارية "االئتمانية" أو توصيات لخطط استحقاقات الموظفين أو المشاركين أو المستفيدين بموجب قانون ضمان دخل التقاعد للموظفين لعام 1974) إريسا أو القانون (أو مالكي حسابات التقاعد الفردية) إيراس (، بموجب قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 (المدونة). ولا تقدم الشركة أو أي من الأشخاص المرتبطين بها، أي ممثلين أو موظفين أو شركات منتسبة مشورة أو توصيات استثمارية. يجوز للشركة تقديم معلومات عامة للعملاء المحتملين والمحتملين لغرض اتخاذ قرار استثماري مستنير من تلقاء نفسها. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تكون مشورة في مجال الاستثمار، كما أنها لا تندرج ضمن تعريف المشورة أو التوصيات المتعلقة بالاستثمار على النحو المحدد في معايير إدارة العمل وأفضل معايير المصلحة.
ترادستاتيون غروب، Inc. الشركات التابعة: شركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc. هي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة نيس، فينرا، سم و سيبك. ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة سيبك التغطية متاحة فقط للأسهم وحسابات خيارات الأسهم.

Comments

Popular posts from this blog

روث إيرا خيارات التجارة

نظام تداول الأرباح فقط

كورسوس تداول الفوركس باندونغ