رمب حساب الفوركس


حساب الفوركس في رمب
يؤدي النقر على هذا الرابط إلى توجيهك إلى موقع ويب غير مرتبط ب هسك، وقد تخضع لشروط الاستخدام الخاصة به.
يوان الموقع - الشروط والأحكام.
الاحكام والشروط العامة.
من خلال الوصول إلى صفحات هذا الموقع ("الموقع")، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام ("الشروط والأحكام"). قبل استخدام هذا الموقع، يجب أن تقرأ بعناية البنود والشروط.
يتم تشغيل هذا الموقع من قبل بنك هسك بلك. تأسس بنك هسك في إنجلترا وويلز، وتم تأسيسه في 8 ميدان كندا، لندن E14 5HQ وهو مكتبه المسجل. يتم تنظيم بنك هسك بلك من قبل هيئة الخدمات المالية وهو مسجل في سجل هيئة الخدمات المالية مع رقم التسجيل التالي: 114216. رقم ضريبة القيمة المضافة المسجل لدى بنك هسك هو غب 365684514 ورقم سجل الشركة هو 14259.
بنك هسك هو عضو في برنامج أمين المظالم المالي ويشترك في قانون البنوك وقانون الخدمات المصرفية للشركات.
في هذه الوثيقة:
إن الإشارات إلى "أنت" و "أنت" و "لك" هي مراجع لك، والشخص (الأشخاص) الذين يدخلون إلى هذا الموقع يشير إلى "نحن" و "نحن" و "لدينا" هي إشارات إلى بنك هسك بلك المراجع إلى "هسك المجموعة "تعني شركة إتش إس بي سي القابضة ش. م.ع. وشركاتها التابعة والشركات التابعة لها من وقت آلخر. إن اإلشارة إلى "مجموعة هسك" تعني شركة إتش إس بي سي القابضة ش. م.ع. وشركاتها التابعة والشركات الزميلة من وقت آلخر تشير مراجع "معلومات السوق" في هذا الموقع إلى خدمات السوق واألبحاث ذات الصلة. تتضمن معلومات السوق، على سبيل المثال لا الحصر، البحوث العالمية، وعروض السندات، وبيانات السوق، وتعليق السوق، والأفكار التجارية.
يمكن الاطلاع على بيان الخصوصية وحماية البيانات (بما في ذلك سياسة ملفات تعريف الارتباط) من خلال النقر على الرابط المحدد أدناه وتعتبر تعتبر مدمجة في البنود والشروط.
لاحظ أن المنتجات والخدمات المحددة التي يقدمها أي عضو من أعضاء مجموعة هسك قد تكون لها شروط وأحكام خاصة بها والتي ستشكل الاتفاقية القانونية بينك وبين ذلك العضو في مجموعة هسك. يجب عليك قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل الحصول على المنتج أو الخدمة من هذا العضو في مجموعة هسك.
يجوز لنا تغيير البنود والشروط في أي وقت عن طريق تحديث هذه الصفحات. إنك توافق على مراجعة أي شروط وأحكام سارية بشكل منتظم، وأن استخدامك لأي جزء من هذا الموقع سيكون خاضعا لأي تغييرات من هذا القبيل بمجرد إجرائها.
توفر الموقع والمنتجات والخدمات.
قد يتم تعليق المحتوى، بما في ذلك تخطيط هذا الموقع أو المنتجات أو الخدمات المتوفرة عبر هذا الموقع كليا أو جزئيا أو سحبه أو تغييره في أي وقت. نحن نحتفظ بالحق في أي وقت للتعليق الفوري لتوفير كل أو أي جزء من هذا الموقع لك و / أو منع وصولك إلى هذا الموقع.
تقديم الخدمات أو المنتجات المالية.
لا تتوفر جميع المنتجات والخدمات التي يمكنك عرضها عبر الموقع في جميع المواقع الجغرافية. يحتفظ عضو مجموعة هسك ذات الصلة بالحق في اتخاذ القرار النهائي بشأن ما إذا كنت مؤهلا للحصول على أي منتج أو خدمة معينة.
معلومات المتجر.
ولا يقصد بخدمات معلومات السوق تقديم المشورة المهنية ولا ينبغي الاعتماد عليها في هذا الصدد. وينصح الأشخاص الذين يصلون إلى هذه الصفحات بالحصول على المشورة المهنية المناسبة عند الاقتضاء. ولم يولى أي اعتبار للأهداف الاستثمارية الخاصة أو الحالة المالية أو الاحتياجات الخاصة لأي متلق.
معلومات السوق لا وينبغي أن لا تفسر على أنها عرض لبيع أو التماس عرض لشراء أو الاشتراك في أي استثمار. يتم الحصول على معلومات السوق من مصادر يعتقد أنها موثوقة ولكن لم يتم التحقق منها بشكل مستقل. لا ضمان أو تمثيل أو ضمان ولا تتحمل أي مسؤولية أو مسؤولية عن دقتها أو اكتمالها.
الاعتماد على المعلومات.
تعبر عن رأي هسك فقط وتخضع للتغيير دون إشعار. المعلومات أو الآراء الواردة في هذا الموقع لا تشكل عرضا لبيع أو التماس أو عرض لشراء أي أوراق مالية أو أدوات مالية أو المشورة الاستثمارية أو أي نصيحة أو توصية فيما يتعلق بهذه الأوراق المالية أو غيرها من الأدوات المالية.
يجب عليك أن تسعى إلى الاعتماد بأي شكل من الأشكال على أي محتوى الواردة في هذا الموقع، كنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة.
وتستند المعلومات الواردة في هذا الموقع على فهم القانون الحالي والتنظيم والممارسات الضريبية في وقت الذهاب للضغط. قد تؤثر التغييرات المستقبلية في القانون أو اللوائح أو الممارسات الضريبية على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
قبل اتخاذ أي قرار أو اتخاذ أي إجراء من شأنه أن يؤثر عليك أو على الشؤون المالية أو الأعمال التجارية الخاصة بك، يجب عليك دائما استشارة المستشارين المؤهلين تأهيلا مناسبا (ق) للحصول على المشورة المالية والقانونية والمحاسبية والضريبية وغيرها من المشورة المناسبة.
الأداء الاستثماري.
يرجى ملاحظة أن قيمة الاستثمارات والدخل المستمدة منها قد تتقلب وقد لا يسترد المستثمر المبلغ المستثمرة أصلا. حيث يظهر الأداء السابق فإنه يشير إلى الماضي، ولا ينبغي أن ينظر إليه على أنه مؤشر على الأداء في المستقبل. قد تنخفض القيمة وأي دخل ناتج عن أي استثمار مشار إليه في هذا الموقع وكذلك إلى أعلى. على وجه الخصوص قد لا تحصل على المبلغ الكامل المستثمر. حيث يتم الاحتفاظ الأوراق المالية في الخارج، فإن سعر الصرف قد يؤدي إلى ارتفاع قيمة الاستثمار وكذلك إلى أسفل. أي توقعات أو توقعات أو أهداف إرشادية فقط وليس مضمونا بأي شكل من الأشكال. نحن لا نقبل أي مسؤولية عن أي فشل في تلبية مثل هذه التوقعات، توقعات أو الهدف.
وفي حالة الاستثمارات التي لا يوجد سوق معترف بها قد يكون من الصعب على المستثمرين بيع استثماراتهم أو الحصول على معلومات موثوقة عن قيمتها أو مدى المخاطر التي تتعرض لها.
الفائدة من قبل أعضاء مجموعة هسك.
يجوز لأعضاء مجموعة هسك و / أو موظفيها ومديريها وموظفيها أن يمتلكوا أو يملكون مناصب في أي أوراق مالية مذكورة في هذا الموقع (أو في أي استثمار ذي صلة) ويجوز لهم من وقت لآخر إضافة أو التصرف في أي من هذه الأوراق المالية (أو الاستثمار ).
قد يكون أعضاء مجموعة هسك بمثابة صانع السوق أو قد تعهدوا بالتزام الاكتتاب في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الموقع (أو في أي استثمار ذات الصلة).
ويجوز لشركة هسك بيع الأوراق المالية أو شرائها من العملاء على أساس رئيسي، كما يجوز لها أن تؤدي أو تسعى لأداء الخدمات المصرفية الاستثمارية أو خدمات الاكتتاب لتلك الشركات أو المتعلقة بها. لا يجوز إعادة إنتاج هذه المادة أو توزيعها، كليا أو جزئيا، لأي غرض من الأغراض.
أي ضمانات.
بخلاف الضمانات والتمثيلات الواردة في الشروط والشرط، يتم استثناء جميع الضمانات والضمانات الأخرى، سواء كانت صريحة أو ضمنية أو قانونية، إلى أقصى حد يسمح به القانون. استخدام الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة.
في حين أننا قد اتخذنا خطوات معقولة لضمان دقة، العملة، وصحة توافر واكتمال المعلومات الواردة في الموقع، وتقدم المعلومات على أساس "كما هي" و "كما هو متاح".
نحن لا نعتبر أو نضمن أن الموقع سوف تكون متاحة وتلبية الاحتياجات الخاصة بك، أن الوصول سوف تكون دون انقطاع، وأنه لن يكون هناك أي تأخير أو إخفاقات أو أخطاء أو سهو أو فقدان المعلومات المنقولة، أنه لا توجد فيروسات أو غيرها من الخصائص الملوثة أو المدمرة سوف تنتقل أو أنه لن يحدث أي ضرر لنظام الكمبيوتر الخاص بك. وتتحمل أنت وحدك المسؤولية عن توفير الحماية الكافية والنسخ الاحتياطي للبيانات و / أو المعدات واتخاذ الاحتياطات المعقولة والمناسبة لإجراء فحوصات عن فيروسات الكمبيوتر أو غيرها من الخصائص المدمرة.
نحن لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو وظائف أو أداء أي برنامج طرف ثالث التي يمكن استخدامها في اتصال مع الموقع.
كلمات المرور والأمن.
من أجل استخدام الموقع أو جزء واحد أو أكثر منه، قد يطلب منك أن تصبح مستخدما مسجلا. لكي تصبح مستخدما مسجلا، ستحتاج إلى واحد أو أكثر مما يلي، أي اسم المستخدم المسجل وكلمة المرور وجهاز الأمان ومعرف الأمان الآخر (كلمة المرور) وفقا لإجراءاتنا المعمول بها من وقت لآخر.
يجب أن تخبرنا على الفور بأي وصول غير مصرح به إلى الموقع باستخدام كلمة المرور أو أي معاملة أو تعليمات غير مصرح بها تعلمها، أو إذا كنت تشك في أن شخصا آخر يعرف كلمة المرور الخاصة بك.
أنت مسؤول بالكامل عن استخدام الموقع من قبل أي شخص باستخدام كلمة المرور الخاصة بك. نحن نحتفظ بالحق في تعليق الدخول إلى الموقع في حال نشك في أن شخصا غير مصرح له يحاول الدخول إلى الموقع باستخدام كلمة المرور.
مواقع الأطراف الثالثة والتأييدات.
حيث أننا نقدم وصلات النص التشعبي إلى مواقع أخرى على شبكة الإنترنت، ونحن نفعل ذلك لأغراض المعلومات فقط. نحن لسنا مسؤولين عن محتوى أي مواقع أو صفحات من أطراف ثالثة مرتبطة أو من هذا الموقع. يجب أن تكون الروابط التالية إلى أي مواقع ويب أو صفحات من أطراف ثالثة على مسؤوليتك الخاصة. نحن لن نكون مسؤولين أو مسؤولين عن أي أضرار أو بأي طريقة أخرى فيما يتعلق بهذه الروابط من تلك المواقع أو الصفحات.
وصلات لمواقع البرامج القابلة للتنزيل طرف ثالث هي للراحة فقط، ونحن لسنا مسؤولين ولا نحن مسؤولون عن أي صعوبات أو عواقب المرتبطة تحميل هذا البرنامج. أنت مسؤول عن الحصول على جميع التراخيص اللازمة لاستخدام مثل هذه البرامج، ونحن لا تعطي أي ترخيص ضمني أو الضمان فيما يتعلق الحصول على أو استخدام مثل هذه البرامج على الإطلاق.
لا يعبر عن أي تأييد أو موافقة أو مسؤولية عن ملاءمة أي طرف ثالث أو مشورته أو آرائه أو معلوماته أو منتجاته أو خدماته من خلال أي معلومات على هذا الموقع أو عن طريق أي ارتباطات تشعبية من وإلى أي مواقع أو صفحات خارجية.
روابط لموقعنا.
لا يجوز لك ولا لأي طرف آخر استخدام أي جزء من هذا الموقع على أي موقع آخر، أو ربط أي موقع آخر لهذا الموقع، دون الحصول على إذن كتابي مسبق. نحن لسنا مسؤولين عن إنشاء أي رابط من موقع طرف ثالث لموقعنا.
حقوق الملكية الفكرية.
جميع حقوق الملكية الفكرية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق الطبع والنشر وحقوق قاعدة البيانات وحقوق التصميم وبراءات الاختراع والعلامات التجارية) مملوكة لنا أو مرخصة لنا ما لم ينص على خلاف ذلك.
هسك والشعار السداسي هي عالمات تجارية لشركة هسك هولدينغز بي إل سي وجميع حقوقها ومنافعها في شركة هسك القابضة.
يمكنك طباعة مقتطفات من هذا الموقع أو نسخها أو تنزيلها أو تخزينها مؤقتا للاستخدام الشخصي أو لمساعدتك في استخدام منتجاتنا وخدماتنا. يجب عدم تغيير أي مقتطف تم الحصول عليه من هذا الموقع بأي شكل من الأشكال. يحظر أي استخدام آخر إلا إذا حصلت أولا على إذن كتابي. دون تقييد ما سبق، إلا إذا حصلت أولا على موافقتنا الخطية، لا يجوز لك إعادة إنتاج أو تعديل أو تكييف أو نقل أو نشر أو بث أو إنشاء أعمال مشتقة أو تخزين أو أرشفة أو بأي شكل من الأشكال استغلال كل أو أي جزء من هذا الموقع.
الإنترنت والبريد الإلكتروني الاتصالات.
لا يمكن ضمان الرسائل المرسلة عبر الإنترنت (بما في ذلك البريد الإلكتروني) لتكون آمنة تماما لأنها عرضة لاحتمال الاعتراض أو الرصد أو التأخير أو الخسارة أو التغيير.
لا نحن ولا أي عضو آخر في مجموعة هسك مسؤولون عن أي من هذه الرسائل ولا مسؤولين لك أو لأي شخص آخر عن أي أضرار أو خلاف ذلك فيما يتعلق بأي رسائل مرسلة من قبلك لنا أو أي طرف آخر أو أية رسائل مرسلة أو يبدو أنها ترسل من قبلنا أو أي طرف ثالث لك عبر الإنترنت (بما في ذلك البريد الإلكتروني). يجب عدم تضمين أي معلومات حساسة أو سرية في مثل هذه الرسائل.
رصدنا للاتصالات.
لمساعدتنا في تحسين خدماتنا ولصالح الأمن، يمكننا مراقبة و / أو تسجيل الاتصالات (سواء عبر الإنترنت أو الهاتف أو غير ذلك) بينك وبيننا. جميع التسجيلات هي ملكنا الوحيد.
متنوع.
يجب إرسال أي إشعار يتم تقديمه بموجب هذه الشروط والأحكام عن طريق البريد أو التلكس أو البريد الإلكتروني أو الفاكس إلى العنوان الذي أخطر به الطرف المتلقي مؤخرا. ويعتبر استلام الإشعار حاضرا وقت تسليم الإشعار في الدورة العادية أو نقله. إذا وجد أي جزء من هذه الشروط والأحكام من قبل أي محكمة أو سلطة مختصة أخرى أن تكون باطلة أو غير قانونية أو غير قابلة للتنفيذ، ثم يقطع هذا الجزء من بقية هذه الشروط التي يجب أن تظل صالحة وقابلة للتنفيذ إلى أقصى حد يسمح به القانون.
استبعاد مسؤوليتنا.
لن يكون نحن أو أي عضو في مجموعة هسك مسؤولين عن أي ضرر أو خسارة أو مسؤولية (سواء نشأت في العقد أو الضرر، بما في ذلك الإهمال، أو غير ذلك) الناشئة عن أو فيما يتعلق ب (أ) استخدامك لهذا الموقع؛ (ب) اعتمادك أو عدم قدرتك على استخدام المعلومات أو المنتجات أو الخدمات على هذا الموقع؛ و / أو (ج) أي فشل في الأداء أو الخطأ أو الحذف أو الانقطاع أو العيب أو تأخير التشغيل أو الإرسال أو فيروس الكمبيوتر أو فشل النظام أو النظام في هذا الموقع أو استخدامك أو محاولة استخدامه.
تنطبق الاستثناءات المذكورة أعلاه على أي ضرر مباشر أو غير مباشر أو خاص أو عرضي أو تبعي أو يتكون من خسارة في الأرباح أو نشاط تجاري أو فرصة أو بيانات. تنطبق جميع الاستثناءات المذكورة أعلاه حتى إذا كنت قد أبلغتنا أو أي عضو آخر في مجموعة هسك بإمكانية الأنواع المذكورة أعلاه من الضرر أو الخسارة أو المسؤولية. لا يوجد في هذه الشروط ما يستثني أو يحد من مسؤولية أي عضو في مجموعة هسك فيما يتعلق بالغش أو الإصابة الشخصية أو الوفاة.
القانون الذي يحكم.
تخضع هذه الشروط والأحكام لتفسيرها وفقا لقوانين إنجلترا وويلز. سيكون للمحاكم في إنجلترا وويلز ولاية قضائية غير حصرية فيما يتعلق بأي نزاع قد ينشأ فيما يتعلق بالشروط والأحكام أو استخدامك لهذا الموقع.
طلبات البحث.
إذا كنت ترغب في الاتصال ببنك هسك بلك، يرجى الرجوع إلى الرابط اتصل بنا والتي يمكن العثور عليها في كل صفحة من صفحات الموقع.
بيان الخصوصية وحماية البيانات.
وقد تم بناء أعمال هسك على الثقة بيننا وبين عملائنا. للحفاظ على سرية جميع المعلومات التي تقدمها لنا، نلتزم بما يلي فيما يتعلق بهذه المعلومات:
سيقوم هسك فقط بجمع المعلومات التي يعتقد أنها ذات صلة ومطلوبة لفهم احتياجات العميل المالية وإجراء أعمال هسك. سيستخدم هسك المعلومات لتزويد العملاء بخدمات وخدمات أفضل للعملاء. قد يقوم هسك بتمرير المعلومات إلى شركات أو وكلاء مجموعة هسك الأخرى، وفقا لما يسمح به القانون. لن يقوم بنك هسك بالإفصاح عن المعلومات لأي منظمة خارجية ما لم يكن لدى هسك موافقة العملاء أو يطلبها القانون أو سبق أن أبلغ العميل بذلك. قد يطلب من هسك، من وقت لآخر، الكشف عن المعلومات إلى الهيئات أو الهيئات الحكومية أو القضائية أو الجهات التنظيمية في هسك ولكن لن يقوم هسك بذلك إلا تحت السلطة الصحيحة. يهدف هسك إلى تحديث المعلومات باستمرار. يحافظ هسك على أنظمة أمنية صارمة مصممة لمنع الوصول غير المصرح به إلى المعلومات من قبل أي شخص، بما في ذلك موظفي هسك. جميع شركات مجموعة هسك، أو موظفي هسك وجميع الأطراف الثالثة التي يسمح لهم بالوصول إلى المعلومات مطالبون بالتحديد بمراعاة التزامات سرية هسك.
تعتبر المراجع أعلاه إلى "المعلومات" بيانات شخصية.
من خلال الحفاظ على التزامنا بهذه المبادئ، سنضمن احترامنا للثقة المتأصلة التي تضعها في هسك.
قد يتم الكشف عن بياناتك الشخصية أو نقلها في جميع أنحاء العالم إلى وكلاء أو أطراف ثالثة مخولين بالعمل نيابة عنا أو أعضاء آخرين في مجموعة هسك أو إلى أطراف ثالثة بما في ذلك مقاولينا من الباطن، لأغراض: تقديم الخدمات لك أو للشركة / المؤسسة التي و / أو تقديم الخدمات و / أو تطوير علاقتنا مع تلك الشركة أو المنظمة أو التحقق من هويتك ومنع الجريمة واكتشافها والامتثال للهيئات التنظيمية الحكومية أو غير الحكومية أو أمين المظالم المناسب.
بقبولك للشروط والأحكام، يتم التعامل معك على أنه قد وافق على الكشف عن ومعالجة وتخزين ونقل البيانات الشخصية الخاصة بك بالطريقة المذكورة أعلاه.
يجب أن تقرأ سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام هسك وشركائنا الموثوق بهم لملفات تعريف الارتباط، وهي وثيقة الصلة بأمانك عبر الإنترنت. نحن نستخدم الكوكيز لجعل موقعنا أكثر أمنا وأسهل للاستخدام.
بيان الخصوصية وحماية البيانات.
وقد تم بناء أعمال هسك على الثقة بيننا وبين عملائنا. للحفاظ على سرية جميع المعلومات التي تقدمها لنا، نلتزم بما يلي فيما يتعلق بهذه المعلومات:
سيقوم هسك فقط بجمع المعلومات التي يعتقد أنها ذات صلة ومطلوبة لفهم احتياجات العميل المالية وإجراء أعمال هسك. سيستخدم هسك المعلومات لتزويد العملاء بخدمات وخدمات أفضل للعملاء. قد يقوم هسك بتمرير المعلومات إلى شركات أو وكلاء مجموعة هسك الأخرى، وفقا لما يسمح به القانون. لن يقوم بنك هسك بالإفصاح عن المعلومات لأي منظمة خارجية ما لم يكن لدى هسك موافقة العملاء أو يطلبها القانون أو سبق أن أبلغ العميل بذلك. قد يطلب من هسك، من وقت لآخر، الكشف عن المعلومات إلى الهيئات أو الهيئات الحكومية أو القضائية أو الجهات التنظيمية في هسك ولكن لن يقوم هسك بذلك إلا تحت السلطة الصحيحة. يهدف هسك إلى تحديث المعلومات باستمرار. يحافظ هسك على أنظمة أمنية صارمة مصممة لمنع الوصول غير المصرح به إلى المعلومات من قبل أي شخص، بما في ذلك موظفي هسك. جميع شركات مجموعة هسك، أو موظفي هسك وجميع الأطراف الثالثة التي يسمح لهم بالوصول إلى المعلومات مطالبون بالتحديد بمراعاة التزامات سرية هسك.
تعتبر المراجع أعلاه إلى "المعلومات" بيانات شخصية.
من خلال الحفاظ على التزامنا بهذه المبادئ، سنضمن احترامنا للثقة المتأصلة التي تضعها في هسك.
قد يتم الكشف عن بياناتك الشخصية أو نقلها في جميع أنحاء العالم إلى وكلاء أو أطراف ثالثة مخولين بالعمل نيابة عنا أو لغيرهم من أعضاء مجموعة هسك أو إلى أطراف ثالثة بما في ذلك مقاولينا من الباطن، لأغراض: تقديم الخدمات للشركة / المؤسسة التي تمثلها و / أو خدمة و / أو تطوير علاقتنا مع تلك الشركة / المنظمة أو لك، والتحقق من هويتك، ومنع واكتشاف الجريمة والامتثال للهيئات التنظيمية الحكومية وغير الحكومية المناسبة أو أمين المظالم.
بقبولك للشروط والأحكام، يتم التعامل معك على أنه قد وافق على الكشف عن ومعالجة وتخزين ونقل البيانات الشخصية الخاصة بك بالطريقة المذكورة أعلاه.
يجب أن تقرأ سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام هسك وشركائنا الموثوق بهم لملفات تعريف الارتباط، وهي وثيقة الصلة بأمانك عبر الإنترنت. نحن نستخدم الكوكيز لجعل موقعنا أكثر أمنا وأسهل للاستخدام.
يوان مخاطر محددة ل يوان المنتجات: مساعدة.
الرنمينبي (رمب) حاليا لا يمكن تحويلها بحرية وتحويل يوان من خلال البنوك في هونغ كونغ يخضع لقيود معينة. وينبغي تذكير العملاء من مخاطر التحويل في منتجات يوان. وبالإضافة إلى ذلك، هناك مخاطر السيولة المرتبطة بمنتجات يوان، وخاصة إذا لم يكن لهذه الاستثمارات سوق ثانوية نشطة وأسعارها لديها عرض أسعار / عرض كبير. منتجات يوان في هونغ كونغ مقومة واستقر في يوان يمكن تسليمها في هونغ كونغ، وهو ما يمثل السوق الذي يختلف عن ذلك من أن يوان تسليمها في البر الرئيسى للصين. للعملاء الفرديين، وتحويل يوان يخضع للحد اليومي في هونغ كونغ، قد يكون للعملاء للسماح الوقت لتحويل يوان من / إلى عملة أخرى من مبلغ يتجاوز الحد اليومي. يرجى الرجوع إلى وثائق الطرح للمنتجات يوان المعنية لمزيد من التفاصيل، بما في ذلك عوامل الخطر.
تم إصدار هذه الوثيقة من قبل بنك إتش إس بي سي ش. م.ع. لا يقدم هسك أي تعهد أو ضمان (صريح أو ضمني) من أي نوع فيما يتعلق بكتمال أو دقة أي معلومات أو إسقاط أو تمثيل أو ضمان (صريح أو ضمني) في، أو إغفال من هذه الوثيقة. لا تقبل أي مسؤولية مهما كانت عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذه الوثيقة. لا تشكل هذه الوثيقة عرضا أو استدراجا أو مشورة يجب أن تدخل فيها أو شراء أو بيع أي ضمان أو سلعة أو أي منتج استثماري أو اتفاق استثمار آخر أو أي عقد أو اتفاق أو هيكل آخر أيا كان. ولم يولى أي اعتبار للأهداف الاستثمارية الخاصة أو الحالة المالية أو الاحتياجات الخاصة لأي متلق. ما لم يسمح القانون الحاكم بخلاف ذلك، يجب عليك الاتصال بأحد أعضاء مجموعة هسك في نطاق اختصاصك المحلي إذا كنت ترغب في استخدام خدمات مجموعة هسك المذكورة في هذا المستند.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
يؤدي النقر على هذا الرابط إلى توجيهك إلى موقع ويب غير مرتبط ب هسك، وقد تخضع لشروط الاستخدام الخاصة به.
هذا الفيديو غير موجود في الوقت الحالي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.

أزواج العملات فكسم للتجارة.
لديك حق الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأعلى في سوق الفوركس. اعتمادا على نوع حسابك، يمكنك الاستمتاع بتداول أزواج الأكثر سيولة في الكتالوج (حساب مصغر) أو كتالوج كامل من التخصصات والقاصرين (حسابات تاجر قياسي ونشط).
أزواج العملات.
أزواج العملات.
متوفر على حساب مصغر.
وتعتبر العملات الرئيسية وأزواج السلع هي أزواج العملات الأكثر سيولة والأكثر تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس. هذه الأزواج ومجموعاتها (ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب) تشكل الغالبية العظمى من جميع التداول في سوق الفوركس. لأن هذه الأزواج لديها أكبر حجم من المشترين والبائعين، كما أنها عادة ما يكون أشد فروق الأسعار.
ومع ذلك هناك أزواج العملات الأخرى التي تسمح لك للاستفادة من أحداث الاقتصاد الكلي في الأسواق الدولية محددة، مثل أوسد / مسن (الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي).
دليل الرموز.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروق المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
حساب الممارسة الحرة.
احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
تهانينا،
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

افتح حسابا.
فتح حساب مع فكسم يأخذ 3 خطوات سهلة:
املأ النموذج أدناه للبدء.
استكمال التطبيق على خادم آمن لدينا.
سجل الدخول إلى حسابك الجديد والإيداع والتجارة.
هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟
راجع أنواع الحسابات، ثم أكمل النموذج على اليسار.
للحسابات الصغيرة.
التنفيذ المشهود.
نشط التاجر.
النخبة التسعير.
التسعير: حساب البسيطة مثالية للتجار الجدد مع تكاليف التداول في جميع أنحاء انتشار. يقدم الحساب القياسي تسعير اللجنة منخفضة مماثلة للأسهم. وتتوافر العمولات المخفضة للمتداولين ذوي الحجم الكبير. الرافعة المالية: سيتم تخلف المتداولين الجدد في سوق الفوركس وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1، وحسابات ترادر ​​/ أكتيف ترادر ​​برافعة مالية تصل إلى 100: 1.
سيتم توجيهك بعد ذلك إلى موقع ويب آمن. املأ الطلب.
سيتم تزويدك باسم مستخدم وكلمة مرور عند إكمال الطلب. تسجيل الدخول إلى بوابة العميل ميفسم، إيداع الأموال، وبدء التداول.
التسعير: حساب البسيطة مثالية للتجار الجدد مع تكاليف التداول في جميع أنحاء انتشار. يقدم الحساب القياسي تسعير اللجنة منخفضة مماثلة للأسهم. وتتوافر العمولات المخفضة للمتداولين ذوي الحجم الكبير. الرافعة المالية: سيتم تخلف المتداولين الجدد في سوق الفوركس وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1، وحسابات ترادر ​​/ أكتيف ترادر ​​برافعة مالية تصل إلى 100: 1.
قد تكون هناك حاجة إلى وثائق إضافية مثل بطاقة هوية صادرة عن الحكومة وإثبات الإقامة لإكمال طلب حسابك. أعرف أكثر.
سوف فكسم لت إجراء الأعمال فقط مع العميل الذي يعتبر هذا العمل أن تكون مناسبة وفي تقييم الملاءمة، وسوف تعتمد على المعلومات المقدمة من قبل العميل في استمارة / طلبها. لهذا السبب، من الضروري أن تقوم على الفور بإبلاغنا خطيا إذا كان هناك في وقت لاحق تغيير سلبي في المعلومات التي قدمتها.
يجب قراءة ملخص المنتج هذا إلى جانب بنود النشاط التجاري. في حين تم بذل كل جهد ممكن لضمان دقة هذا الدليل، هذه المعلومات عرضة للتغيير، في كثير من الأحيان دون سابق إنذار، وبالتالي هو للتوجيه فقط. إذا كان لديك أي أسئلة من أي وقت مضى يرجى الاتصال فكسم مباشرة.
الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.
حسابات المتداول القياسية والنشطة: توفر حسابات المتداول القياسية والنشطة 18 أداة كفد وما يصل إلى 39 زوجا من العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أزواج العملات كفد العملات. حسابات الرهان غير المنتشرة افتراضيا إلى هيكل تسعير منخفض + سبريدز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول حسابات ستاندرد أند أكتيف ترادر ​​مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن تحويل حسابات ترادر ​​و أكتيف ترادر ​​مع حقوق المساهمين إلى أقل من 10،000 سي إلى حساب مصغر.
التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.
العمولات: التسعير المستندة إلى العمولة متاح على أنواع الحسابات القياسية والتجارية النشطة. يتم تحميل العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات في تسمية الحساب.
التنفيذ إخلاء المسؤولية: تقوم فكسم بتجميع عرض الأسعار وأسعار طرحها من مجموعة من مزودي السيولة وهي الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على نموذج التعامل مع فكسم ونماذج تنفيذ مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. مالحظة: يتم توحيد العالقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خالل مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.
تقدم فكسم العديد من المنصات المختلفة لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك. توصي فكسم منصة التداول الرئيسية منصة لمعظم التجار. مقارنة المنصات.
حساب فردي يتيح الوصول إلى عميل واحد. يتيح الحساب المشترك إمكانية الوصول بشكل متساو إلى عميلين. تسمح حساباتنا التجارية (الشركات، والشراكة، والثقة، وشركة ذات مسؤولية محدودة) بمستخدمين متعددين وتتطلب وثائق قانونية إضافية أثناء عملية تقديم الطلب. يجب على المستخدمين الإضافيين إكمال تطبيق. تتطلب حسابات النشاط التجاري إيداعا بحد أدنى قدره 10000 دولار أمريكي.
انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.
انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

النظر في الصين ™ رنمينبي للتسوية الدولية وتداول العملات الأجنبية المادة.
بقلم بيل كاماردا.
في 1 أكتوبر 2018، أضاف صندوق النقد الدولي الرنمينبي الصيني 1 (رمب) إلى النخبة سلة السحب الخاصة من العملات، جنبا إلى جنب مع الدولار الأمريكي واليورو والين والجنيه الاسترليني. وقال صندوق النقد الدولى ان هذا التغيير يعكس تقدم الصين فى اصلاح انظمتها النقدية والنقدية والمالية، وتحسين البنية الاساسية لسوقها المالية. 2 وهذا يعني على المدى القصير أن بإمكان البلدان الآن إدراج أصول اليوان الصيني في احتياطيات النقد الأجنبي الرسمية، مما يسهل عليهم الوفاء بالمبادئ التوجيهية لصندوق النقد الدولي. 3 وبعيدا عن ذلك، فإن الإدراج في حقوق السحب الخاصة هو رمز لظهور RMB†™ كعملة دولية لتداول الفوركس وتسوية المعاملات التجارية العالمية.
يعتبر التقدم الجاري في RMB†هو اعتبار مهم للشركات المشاركة في أي تداول في العملات الأجنبية، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين تشمل أنشطة تجارية أو عملات تجارية الصين.
استخدام يوان ينمو في التجارة وتجارة العملات.
ويأتي قرار صندوق النقد الدولي في سياق تزايد استخدام اليوان في تمويل التجارة والمدفوعات الدولية وتداول العملات الأجنبية. وفى التمويل التجارى، تعد العملة الصينية الثانية من بين العملات العالمية، مما يعكس التجارة الدولية الهائلة مع الصين. 4.
ومنذ عام 2018، وفقا لجمعية المقتفي الشهري رينمينبي تراينينغ تيليكومونيكاتيونس إنترناشونال إنترناشونال تيليكومونيكاتيون (s سويفت)، ارتفعت العملة الصينية من التاسعة إلى الخامسة في جميع أنحاء العالم في إجمالي المدفوعات المرسلة والمستلمة بالقيمة، دون احتساب المدفوعات من قبل البنوك المركزية. وخلال تلك الفترة، تجاوز سعر الكرونة السويدية (سيك)، والدولار الكندي، والفرنك السويسري (تشف)، والدولار الأسترالي (أود)، وباختصار خلال صيف 2018، وحتى الين الياباني. ويزداد استخدام الرنمينبي ببطء في بعض الأسواق (مثل فرنسا وسويسرا وألمانيا)، ويتسارع بسرعة في بلدان أخرى (مثل الإمارات العربية المتحدة). 5 وأفادت سويفت في مكان آخر أن 50 بلدا تستخدم الآن يوان مقابل 10 في المائة أو أكثر من تجارتها مع الصين. 6.
في الوقت نفسه، وفقا للبنك الدولي للتسويات الدولية (BIS†™) سبتمبر 2018 مسح البنك المركزي، يوان قد تضاعفت حصتها من المعاملات تداول العملات أوتك منذ عام 2018. وقد تجاوز البيزو المكسيك لتصبح العملة الأكثر نشاطا في السوق النامية على تبادل العملات الأجنبية ، وهي الآن الثامنة في تجارة العملات الأجنبية بين جميع العملات في جميع أنحاء العالم. ويشير تقرير بنك التسويات الدولية الى "ان ما يصل الى 95 فى المائة من حجم التداول فى الرنمينبى كان مقابل الدولار الامريكى". 7.
بناء البنية التحتية العالمية للعملة الدولية.
لتعزيز بنك الاحتياطي الفيدرالي في الخارج، بنك الصين المركزي Ђ "أذن البنك المركزي الصيني في" 18 البنوك المقاصة الرسمية الجديدة في جميع أنحاء العالم منذ ديسمبر كانون الاول عام 2018. وقد فتحت هذه في مواقع بما في ذلك تورونتو، بوينس آيرس، لندن، باريس، جوهانسبرغ، سيدني، سيول وتايبيه. 8 في سبتمبر 2018، أعلن بنك الشعب الصيني أول خدمات المقاصة والتسوية يوان في الولايات المتحدة 9.
وعلى الصعيد المحلي، ألغت الصين الحد الأقصى لعدد الشركات المسموح لها بتنفيذ مستوطنات يوان عبر الحدود. يجوز لأي شركة يسمح لها بالدخول في أعمال الاستيراد والتصدير أن تستقر باليوان، إلا إذا ظهرت على "قائمة الأسماء السوداء" (وفي هذه الحالة يمكن مراجعة معاملاتها بشكل فردي). كما تم تخفيف القيود على الاستثمارات المقومة باليوان من قبل الأجانب. 11.
وكما أشار يو يونج دينغ من معهد بنك التنمية الآسيوي، فإن الصين هي البلد الوحيد الذي قرر من تلقاء نفسه أن يجعل تدويل عملته أولوية وطنية. 12 وعند تحديد مدى انحراف تدويل العملة الصينية، يبدو أن السلطات الصينية تحقق التوازن بين فوائد ومخاطر التحرير، 13 وتحدد بدقة قراراتها وفقا لذلك.
وهي تواجه عقبات كبيرة، ليس أقلها استمرار الضغط الهبوطي على قيمة العملة الصينية على تبادلات العملات الأجنبية منذ أن بلغت ذروتها مقابل الدولار الأمريكي في أوائل عام 2017. بعض المراقبين في السوق يعتقدون أن الرنمينبي يواجه رياحا معاكسة للقطاع المصرفي قد تتطلب إنقاذ الحكومة 14 فضلا عن زيادة الضغوط الحمائية في الولايات المتحدة 15 وأماكن أخرى. إذا أدت هذه الأحداث إلى مزيد من التخفيضات في قيمة RMB†™، يمكن أن تواجه الصين تسارع هروب رأس المال، 16 تعميق المعارضة الداخلية للقضاء التام على ضوابط رأس المال.
التعامل في يوان.
جعلت الإصلاحات الصينيين من السهل على الشركات التي تعمل في الصين لتسوية معاملاتهم في يوان إذا رغبوا في ذلك. ويرحب العديد من شركائها التجاريين الصينيين بهذا، وقد يقدم البعض حتى خصومات إذا كانوا يستطيعون دفع الفواتير بالريال. (17) قدر البنك المركزي الصيني أن المعاملات بالدولار الأمريكي قد تضيف من 2 إلى 3 في المائة في المصروفات الإدارية وحدها. 18.
غير أن خطر تقلبات أسعار العملات لا يزال يمثل قضية هامة. توجد سيارات التحوط. وبطبيعة الحال، هذه لديها تكاليفها الخاصة. وعند اتخاذ القرار بشأن التعامل مع الرنمينبي أو بعملة أخرى، قد ترغب الشركات في إجراء تقييمات دقيقة وفي الوقت المناسب حول مخاطر العملة.
الوجبات الجاهزة.
كما الاصلاحات المالية والسوقية للصين تتحرك إلى الأمام، يوان هو الظهور كعملة دولية رائدة. أصبح من الأسهل بكثير للشركات الدولية وتجار العملات للتعامل في العملة المحلية في الصين. قد ترغب الشركات الدولية في النظر بعناية في مخاطر العملة في وضع خططها الخاصة لتداول العملات الأجنبية وتسويتها.
المؤلف.
بيل كاماردا هو كاتب محترف مع أكثر من 30 عاماЂЂ ™ الخبرة مع التركيز على الأعمال والتكنولوجيا. وهو مؤلف أو شارك في تأليف 19 كتابا عن تكنولوجيا المعلومات وكتب للعملاء بما في ذلك أمريكان إكسبريس بريفات بانك، إرنست & أمب؛ يونغ، فينانسيال تيمس كنولدج و عب.
1. الرنمينبي هو اسم العملة الصينية. اليوان هو الوحدة الرئيسية في الرنمينبي. وهذا يخلق أحيانا ارتباكا للقراء في بلدان مثل الولايات المتحدة، التي يكون لعملتها ووحدتها الأساسية نفس الاسم (الدولار).
7 - مسح المصارف المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات: معدل دوران العملات الأجنبية في نيسان / أبريل 2018، بنك التسويات الدولية؛ مكرر / سنة النشر / rpfx16fx. pdf.
9. "الفريق العامل المعني بتجارة الرنمينبى الأمريكي والتخليص يشيد بتعيين بنك المقاصة الأمريكي"، مجموعة العمل المعنية بتداول الرنمينبى الأمريكي والتخليص. rmbusawg / العمل في مجموعات لنا-يوان المتاجرة المعلومات تحيي-تعيين لنا المقاصة البنوك /
روابط ذات علاقة.
المواد شعبية.
مقالات ذات صلة.
معدلات سلبية الجزء 5: في الأعمال التجارية الدولية، في محاولة لتجنب لهم قد تجلب حول العالم غير النقدي.
أوامر المال الدولية: لا يزال وسيلة موثوق بها لإرسال الأموال في الخارج.
كريبتوكيرنسيز وإمكاناتها كما حلول المدفوعات العالمية.
جعل المدفوعات الدولية.
عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.
يتم توفير المواد (ق) على هذا الموقع التي يتم تحديدها على أنها تعد من قبل أطراف ثالثة لك لأغراض المعلومات فقط. لا تمثل هذه المقالات من طرف ثالث آراء أو آراء أو تحليلات أمريكان إكسبريس و أمريكان إكسبريس لا تقدم أي بيانات عن دقتها أو اكتمالها. إذا كانت لديك أسئلة حول المسائل التي تمت مناقشتها في هذه المقالات، يرجى استشارة المستشارين القانونيين والضريبيين والماليين.
اتصل بنا & # 160؛ 1 888 391 9971.
المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.
روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.
جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.
& # 169؛ 2017 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.

حساب الفوركس في رمب
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

Comments

Popular posts from this blog

روث إيرا خيارات التجارة

نظام تداول الأرباح فقط

كورسوس تداول الفوركس باندونغ